Roberto Cavalli Gold Collection رحلة إلى عالم من الأحاسيس والعواطف

Roberto Cavalli مجموعة Gold Collection

Roberto Cavalli مجموعة Gold Collection

Roberto Cavalli - Gold Collection

Roberto Cavalli - Gold Collection

Gold Collection - Baroque Musk

Gold Collection - Baroque Musk

Roberto Cavalli، اسم لطالما كان مرادفاً لطريقة معيّنة في الحياة، رؤية بطابع باروك وفاخرة بنمط "الدولتشي فيتا"الإيطالي. مجموعة Roberto Cavalli Gold Collection هي مقاربة متألقة لحاسة الشم من هذا الأسلوب الراقي في الحياة، التحيّة الأرقى لفلسفة وجماليات العلامة التجارية.

كتحفة فنية في عالم العطور، تتألف المجموعة من ستة ابداعات حصرية ستحظى على إعجاب كلٍّ من الرجال والنساء. هي حلم معظم صانعي العطور الموهوبين، صُمِّمت لإرضاء الذواقة الخبراء والمتطلبين، من خلال مزجأكثر المكوّنات ندرةً ورقياً، والمحفوظة في علبة تخطف الأنفاس. تفتتح مجموعةRoberto Cavalli Gold Collection رحلة تمهيدية إلى عالم من الأحاسيس والعواطف.

تم ابتكار كل عطر ليعظّم نفحة معيّنة. إنه ترتيب دقيق، كيمياء قوية تم استخلاصها وتقطيرها من أكثر المكوّنات نبالة، سواء كانت سوسن إيطالي، ورود طازجة تم قطافها من بلغاريا أو خشب صندل ثمين من سريلانكا.

Gold Collection هي دعوة لاكتشاف العالم من خلال الروائح العطرية الأكثر روعة. ومع استكشافها لتشكيلة كاملة من الفضاءات المختلفة، تقدم الرفقة المثالية لكل مزاج.

لطالما كان المسك، المتميّز بطابعهالحسيّ والآسر، مادة مرغوبة جداً ومشهورة بطاقاتها القوية للجاذبية. يتباين عبير Baroque Musk الدافئ والآسر مع النفحات المميزة من النيرولي والإيلانغ إيلانغ.

Supreme Sandal هو عطر خشبي شرقي جذّاب يمزج في تباين راقٍ نفحات عميقة من خشب الصندل مع العسل، الفانيلا السوداء ورشّة من الزعفران.

العود هو الأعلى طلباً عليه من بين كل العطور، يتمتع Divine Oudبطابع آسر وكثيف، يتباين فيه خشب العود مع باقة غير متوقعة من الزهور تضم الورود، الراسبيري والبنفسج.

في عطر Royal Iris، يتم تعظيم هذه النفحة المرهفة والمخملية في القلب بواسطة نغمة مُغلِّفة من الجلد الحسيّ.

Golden Amber هو مادة نادرة تُستخدم منذ قرون عديدة في تركيبات لا تقدر بثمن من البخور والعطور.

في عطر Sumptuous Rose،تلف ملكة جميع الزهور بخجل نفسها بعباءة مدهشة من العسل الحلو وخشب الصندل النبيل.

Related Links

Roberto Cavalli  من Gold Collection.. تحفة فنية في عالم العطور