عطر Terre de Lumière  من L’Occitane نور أزلي

كشفت  L’Occitane عن عطر Terre de Lumière الجديد حيث تعاونت 3 عطّارات يتشاركن الشغف نفسه للتوصّل إلى هذا الابتكار وهنّ كاليس بيكر وشيامالا ميزونديو وناديج لو غارلانتيزيك. يسود بينهنّ انسجام تامّ وكأنّ القدر شاء أن يجمعهنّ لحبس الساعة الذهبيّة في قارورة. رسمت شيامالا ذكريات مذاق عسل اللافندر كوجه عطريّ، في حين أضافت ناديج نفحة لذيذة مع لمسة من اللوز فجمعت بذلك الوجه المنعش والدافئ لهذا الشذا. وأخيرًا أحاطت كاليس هذا الابتكار الفريد بوشاح زهريّ مضيء، تحتار في وصفه بين مشمس ومشرق وشاعري. فيقف لقاء 3 أذهان وراء هذا التجسيد الجريء والمنسجم، الأنثويّ والمتعدّد الأوجه للساعة الذهبيّة.

يبدو هذا العطر المميّز عطريًّا وحرّيفًا في البدء ثمّ يفاجئك بالذوبان في قلب مستوحى من عبق الحلاوة  إلى ما لا نهاية، قبل أن يستقرّ في أحضان قاعدة شاعريّة من النفحات البلسميّة والمسكيّة. يعيدنا أريج النفحات العليا المتلألئ إلى المشاعر الأولى التي توقظها نزهة في بروفانس. وتشبه هذه النفحات المنعشة النسيم العليل، تليها القوّة المهدّئة لأشعّة الشمس وهي تداعب البشرة عندما تنكشف النفحات المستوحاة من الحلاوة في لحظة مبهجة من السعادة وذلك مباشرة قبل حدّة الغروب. تلتقي في هذا العطر الآسر تناقضات بروفانس في تركيبة غير متوقّعة: يجعل اللقاء بين الوجه العطريّ والقلب العامر بالنفحات المستوحاة من الطعام، عطر Terre de Lumière أوّل عطر ينتمي إلى عائلة العطور المستوحاة من الطعام لدى L’Occitane.

بالاضافة الى العطر أطلقت L’Occitane مجموعة تضم: جل الاستحمام اللطيف واللوشن المجمّل للجسم والمرهم المشرق لليدين والجسم والصابونة المعطّرة.

عطور Les Classiques من L’Occitane  لها دائماً مستقبل مشرق