أجمل هدايا عيد الأضحى 2022 ..عطور بنفحات العنبر والمسك

اجمل عطور العنبر والمسك يمكن أن تكون من اختيارك خصوصاً اذا كنت تبحثين عن هدايا عيد الاضحى 2022 لتقديمها لأصدقائك ولعائلاتك، فلا بد من اختيار اجمل عطور العنبر والمسك المدموجة مع نفحات الياسمين وغيرها من الروائح.

إليك من أهم الماركات العالمية، اجمل هدايا عيد الاضحى 2022 عطور بنفحات العنبر والمسك، لتكون من اختيارك في هذه المناسبة.

اجمل عطور العنبر والمسك مع الازهار

ELIE SAAB  Le Parfum Lumière
ELIE SAAB  Le Parfum Lumière

اختاري لـ هدايا عيد الاضحى 2022 اجمل عطور العنبر والمسك من خلال مستحضرELIE SAAB Le Parfum Lumière المفعم بنفحات ناعمة من زيت المندرين الإيطالي مع خلاصة الياسمين الهندي، مسك الورد وزهر البرتقال، الى جانب نفحات المسك الخشبي، العنبر والبتشولي لتتألقي بعطر ناعم ينبض بالأنوثة ورائحة الأزهار. كما يمكنك اختيار هدايا عيد الاضحى 2022 مع عطرPRADA Amber Eau de Parfum الذي يرتكز على العنبر المتداخل مع رائحة زيت خشب الصندل وأوراق الباتشولي للحصول على إطلالة مشرقة في العيد.

اجمل عطور العنبر والمسك مع الفانيلا

CHRISTIAN DIOR Ambre Nuit
CHRISTIAN DIOR Ambre Nuit

كما يعد عطر HERMES L'Ambre Des Merveilles Eau De Parfum من افضل العطور الممزوجة برائحة العنبر مع أريج الباتشولي والفانيليا. كما انتقي من هدايا عيد الاضحى 2022، عطر ROBERTO CAVALLI Florence Amber الغني بالعنبر وأريج أزهار الغاردينيا والعسل والباتشولي خصوصاً أنه يمنح الإنتعاش والإطلالة الساحرة. ومن ابرز هدايا عيد الاضحى 2022 عطور بنفحات العنبر والمسك من CHRISTIAN DIOR Ambre Nuit الممزوج مع أريج الأزهار، لخلق عطر شرقي وأنثوي في الوقت عينه.

اجمل عطور العنبر والمسك مع الخشب

DOLCE & GABBANA Velvet Amber Sun Eau de Parfum
DOLCE & GABBANA Velvet Amber Sun Eau de Parfum

ويمكنك تقديم لصديقاتك عطرDOLCE & GABBANA Velvet Amber Sun Eau de Parfum الغني بالعنبر وأريج خشب الصندل مع الفانيليا للحصول على رائحة منعشة. واختاري لصديقاتك في عيد الاضحى 2022، عطر LANCÔME Idôle L'intense المتميّز ببنفحات خشب الكشمير مع أريج الياسمين، المسك، الباتشولي والفانيليا.