اكتشفي عطر MMW من مجموعة La Collection Particulière

عطر المصمّم

تنضم اليوم شخصية جديدة وفريدة إلى عالم  La Collection Particulière الراقي والجريء. تجسيدًا لفن العيش الذي كان يتباهى به هوبير دي جيفنشي، تكشف لنا هذه المجموعة المصممة للرجال والنساء معًا، عن مشاعر حسية وأحاسيس شميّة ملهفة تجتمع فيها الارستقراطية الفاتنة والجرأة اللذيذة، والرقي المستتر المحجوب.

تم تعيين ماثيو م. ويليامز المعروف بموهبته الاستثنائية، مديرًا إبداعيًا لـ مجموعات جيفنشي للنساء والرجال في شهر يونيو 2020. ويبدع ماثيو في استكشاف الجذب بين الفخامة والعملية، العفوية والرصانة، الرمزية الخالدة والحداثة الراديكالية. وقد ألهمت شخصيته الاستثنائية الدار لابتكار عطر يعكس طاقته الابداعية: ابداعات جريئة وأنيقة. وقد حمل هذا العطر الخشبي العابق والساحر توقيعه بالأحرف الأولى MMW . هذا التوقيع هو رمز لمن يعرفون ويليامز، وينضم اليوم إلى مجموعة La Collection Particulière  ليعطيها وجهًا جديدًا، عصريًا وأنيقًا.

الحداثة الراديكالية للخشب

من أجل هذا الابتكار الجديد، كان ذوق ماثيو م. ويليامز الشخصي هو الملهم الوحيد و الموجّه الأساسي لصانع العطور الرئيسي أوليفييه كريسب. بأسلوب مباشر وطبيعي، ركز على نوعَي أخشاب أسطورية: البالو سانتو، وهو خشب مقدس يتمتع بخصائص منقّية ومهدّئة، وخشب الأرز الذي يرمز الى القوة والنبل. يخلق هذا المزيج الفريد من نوعه قلبًا أنيقًا ومتماسكًا للعطر، وهو معزز بنجيل الهند ونوتات الخشب والعنبر من أمبروكس®. تمتزج هذه المكونات بشكل ملفت مع نوتات الهيل والحمضيات الحيوية، فتعبق رائحتها في المزيج وتعزّز جاذبيته الملوكية.

يشكّل أو دي بارفان MMW و عطر Accord Particulier ثنائي مميز ضمن مجموعة La Collection Particulière. فالأول يستحضر لنا عالم العقل الخلّاق وراء ابداعات مجموعات الدار، بينما يجسد لنا الثاني الهوية العطرية لعطور جيفنشي، وهي خليط من أربعة مكونات مميزة خاصة بالدار (الورد الدمشقي التركي، الباتشولي الإندونيسي، نجيل الهند الهايتي، والأمبروكس).

تمامًا كالعطور الأخرى في المجموعة، يمكن الاستمتاع ب-أو دي بارفان MMW لوحده أو تعزيزه بعطر Accord Particulier لابراز قوامه وهويته الخشبيية العطرية. ومع نفحة من الورد، سيكشف طابعه الشمي عن كثافة وقوام معزّزَين-  برهان على فخامته المطلقة.

بصمة مميزة في التصميم

بفضل تجاربه الجريئة للمواد والمكونات، تبرز تصاميم ماثيو م. ويليامز المميزة أكثر وأكثر في كل موسم. ويلعب المعدن دورًا مهمًا في إبداعاته، اذ يُبرز عنصر الجذب بين الكلاسيكي والعصري، ويترجم رمزية اللوحة المعدنية الفضية على الزجاجة التي تحمل اسم العطر.

تتميّز زجاجة هذا العطر عن باقي زجاجات المجموعة ويطغى عليها طلاء اللك الأسود الكثيف- تصميم يستحضر لنا روح عطر Accord Particulier.

الغطاء أيضًا معدني ويحمل شعار بتقنية الجيل الرابع أعاد ماثيو م. ويليامز تخيله بمهارة، وجعل منه عنصرًا أساسيًا في مجموعاته.