النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

اكتشفي عطر STRONGER WITH YOU OUD النسخة محدودة الإصدار

عطر STRONGER WITH YOU OUD
1 / 3
عطر STRONGER WITH YOU OUD
عطر STRONGER WITH YOU OUD
2 / 3
عطر STRONGER WITH YOU OUD
عطر STRONGER WITH YOU OUD
3 / 3
عطر STRONGER WITH YOU OUD

تضيف علامة Emporio Armani عطراً جديداً ملؤه الغموض والقوة إلى مجموعة عطور STRONGER WITH YOU فتكشف عن عطر STRONGER WITH YOU OUD بنسخة محدودة الإصدار. يحتفي عطر STRONGER WITH YOU OUD بالمكوّنات الشرقية الأسطورية، وينتمي إلى عائلة الفوجير الشرقية الخشبية ويرتقي بالبصمة العطرية لمجموعة STRONGER WITH YOU إلى أعلى المستويات مع نغمة العود القوية التي تُعدّ أحد أثمن المكوّنات في مجال صناعة العطور. تتناعم نفحة العود الآسرة مع نسمة اللافندر الغامضة وشذا الفانيلا الأخّاذ.

في العام 2017، كشفت علامة Emporio Armani عن عطر STRONGER WITH YOU الرجالي الذي يشيد بالحب غير المشروط وبقوّته. والآن، يطلّ عطر STRONGER WITH YOU OUD بتركيبة تلائم الرجال والنساء ليكشف عن أريج جديد ملؤه الغموض والرقي يحاكي جوهر عطر STRONGER WITH YOU.

عطر ملؤه القوة والغموض والشاعرية

ينتمي عطر STRONGER WITH YOU OUD إلى عائلة فوجير الشرقية الخشبية ويحمل توقيع صاتعة العطور سيسيل ماتون (MANE) التي ابتكرت عطر STRONGER WITH YOU الأصلي. يرتقي عطر STRONGER WITH YOU OUD برائحة STRONGER WITH YOU الشاعرية إلى مستويات جديدة حيث يضيف إليها نغمة العود الخشبية الراقية والقوية، التي تجتمع مع شذا اللافندين الآسر ونفحة الفانيلا الأخّاذة لتترك انطباعاً يخاطب الحواس.

تتعالى من مقدّمة العطر نغمة خلاصة العرعر الفواحة والمتلألئة، وتتلاقى مع أريج زيت الإيليمي العطري الآسر ونفحة الزعفران الغنية التي تحمل بصمة تابلية دافئة.

ينبض القلب بأريج لافندين غروسو الأخّاذ والمستقدم من منطقة بروفانس في جنوب فرنسا، والمستخرج من خلال عملية التقطير بالمياه. وبالتالي، يضفي أريج اللافندين الزهري الشاعري نفحةً من الغموض على العطر فيما ينصهر مع النغمات التابلية.

أمّا القاعدة فتكتنف لمسة من زبدة العود التي تتمتع بأوجه خشبية ودخانية وحيوانية وتمتاز برائحة قوية وثمينة تخاطب الحواس، في إشادة إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. يُستقدم العود من خشب شجرة الأغار وهو طبيعي المصدر 100% يُستخرَج من خلال عملية التقطير بالمياه.

تجتمع هذه النغمة الخشبية مع خلاصة بوربون الفانيلا الفاخرة التي تمنح العطر تأثيراً زهرياً بلسمياً لا يُقاوم. في الواقع، يتمّ استقدام هذه الخلاصة من منطقة لوكي مانامباتو الجبلية في مدغشقر ويتمّ الحصول على نغمتها العطرية عبر تقنية استخلاص معيّنة مُعتمدة خصيصاً لعلامة Armani، وذلك في إطار برنامج استقدام قائم على التضامن الاجتماعي بالتعاون مع المنظمة غير الحكومية المحلية فانامبي. يمنح البرنامج الأولوية للمورّدين الذين يوفّرون فرص عمل ومصادر دخل موثوقة للفئة المجتمعية الأضعف، كما يساهم في تنويع الإيرادات بهدف تحسين سبل العيش للسكان المحليين، بينما يدعم المنتجين ويشجع ريادة الأعمال المحلية. تمتزج هذه النغمة الجذّابة مع نفحة الغورجوم الراتنجية والدخانية التي تعزّز الأوجه الحسية والحيوانية للعطر.

قارورة فاخرة ملوّنة بالأسود ومزيّنة بلمسات ذهبية

يقدّم عطر STRONGER WITH YOU OUD في القارورة الزجاجية الفريدة التي تشتهر بها علامة Emporio Armani والتي تتّسم بخطوط ومنحنيات تجسّد كتفَي الرجل. وإذا بالقارورة تعود بحلّة جديدة مع عطر STRONGER WITH YOU OUD لتتلوّن بالورنيش الأسود الداكن وتعكس الغموض الذي يلفّ العطر. تغمر القارورة حلقاتٌ ذهبية متشابكة ترمز إلى قوة التلاحم، وتأتي بغطاء STRONGER WITH YOU الذهبي الآسر والمشهور الذي يضفي الفخامة والرقي على العطر. كما ازدان قارورة STRONGER WITH YOU OUD الفاخرة بكلمة "عود" بالأحرف العربية داخل شعار "O" المزدوج الشهير.

قوّة التلاحم
تمّ تصوير الحملة الإعلانية لعطر STRONGER WITH YOU OUD على خلفية من الأضواء المتلألئة في ليلة يخيّم عليها الغموض، ويظهر فيها الممثّل البريطاني نيكولاس هولت والممثّلة الإيطالية أليس باغاني. يجسّد هذان الممثلان جوهر التلاحم فيما يقتربان من بعضهما البعض ليترجما الرابط القوي بينهما بقبلة ملؤها العواطف الجياشة. وقد تمّ تصوير الحملة بعدسة المصوّر الأميركي دايمون بيكر على دوامة خيل سحرية عند حلول الظلام، فيطلّ الممثلان بكلّ أناقة وثقة ويقتربان من بعضهما البعض أكثر فأكثر فيما ينغمسان في ليلٍ يلفّه الغموض.

كلّ وجه من أوجه الحب

يتوفّر عطر STRONGER WITH YOU OUD بالنسخة محدودة الإصدار حصرياً في أفريقيا والشرق الأوسط، وينضمّ إلى مجموعة STRONGER WITH YOU المؤلّفة من أربعة عطور رجالية فريدة:

STRONGER WITH YOU EAU DE TOILETTE

STRONGER WITH YOU ONLY EAU DE TOILETTE

STRONGER WITH YOU INTENSELY EAU DE PARFUM

STRONGER WITH YOU ABSOLUTELY PARFUM

×