5 عطور صيفية أنثوية من علامات تجارية سعودية

في فصل الصيف ومع ارتفاع درجة الحرارة، من المحتمل أن تتفاعل العطور وقد تصبح مؤذية لمن هم حولنا، لذلك يفضل أن نكون حريصين باختياراتنا للعطور اليومية في هذا الفصل، تقدم لكم "هي" اليوم 5 مقترحات للعطور الصيفية المميزة من علامات تجارية سعودية. 

عطور صيفية أنثوية 

سوسن بيوني من دار ولاء

سوسن بوني من دار ولاء للعطور
سوسن بوني من دار ولاء للعطور

يقدم دار ولاء لعطور النيش عطر سوسن بيوني الأنثوي الجذاب، والذي يحمل في طياته نفحات من الليتشي المنعش واللوتس، بقاعدة عطرية مكونة من الجلود وشوكولاتة البرالين لتضفي بعضًا من الفخامة إلى التركيبة، بالإضافة إلى نسمات الورد الشرقي وخشب الأرز. 

العطر الرمادي من سلطان المنيع

العطر الرمادي من سلطان المنيع
العطر الرمادي من سلطان المنيع

اكتسحت عطور سلطان المنيع ساحة العطور المحلية مؤخرًا، ولهذا الصيف قدمت الدار العطر الرمادي، هو عطر مليء بحيوية الطبيعة، بنفحات اللافندر التي تبعث الشعور بالاسترخاء والهدوء، والزهور المتعددة وزهرة القاردينيا الانثوية، والمسك الأبيض. 

42 من ريف العطور

عطر 42 من ريف العطور
عطر 42 من ريف العطور

يستفتح عطر 42 من عطورات ريف نوتاته العطرية برائحة الخوخ والورد المبهجة، والمسك الأبيض الذي يغمرك بإحساس النظافة والانتعاش طوال اليوم، يتميز عطر 42 بجاذبيته وأنوثته العالية، وفوحانه الأخّاذ الذي يستمر لفترات طويلة. 

1988 الوردي من فيصل الدايل

1988 الوردي من عطورات فيصل الدايل
1988 الوردي من عطورات فيصل الدايل

عندما نتحدث عن دور العطور السعودية، لابد من تواجد فيصل الدايل على رأس القائمة، يقدم فيصل الدايل العطر الوردي من مجموعة 1988 والمكون من زهرة السوسن الساحرة، وأخشاب الكشمير التي تضيف اللمسة الفاخرة، والقاعدة عطرية مليئة بالمغامرة ومن مكوناتها العسل. 

ريمار من عطورات بدر الحرقان

عطر ريمار من بدر الحرقان
عطر ريمار من بدر الحرقان

عرف بدر الحرقان بذكاءه في تركيبات العطور وحرصه على التفاصيل، في هذا الفصل، نرشح لكم عطر ريمار الجذاب، وكلمة ريمار تعني الغزال باللغة الأسبانية، صمم هذا العطر من الزهور النادرة للأنثى الملفتة والناعمة، ليزيد من أنوثتها بنفحات الفيفيتير وخلاصة الشاي التي يستفتح بها العطر، وقلب العطر المكون من زهرة التوليب، أما القاعدة العطرية فتتكون من عدة زهور فرنسية مثيرة.