النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عطر BOSS Bottled Marine إصدار جديد ومحدود

 عطر BOSS Bottled Marine
1 / 2
عطر BOSS Bottled Marine
 عطر BOSS Bottled Marine
2 / 2
عطر BOSS Bottled Marine

تطرح علامة BOSS للعطور عطر BOSS Bottled Marine الذي يضفي لمسة من الانتعاش إلى عطر BOSS Bottled الشهير.

تتباين في التوليفة الجديدة برودة المحيط المنعشة مع دفء الشمس، وتختزل أجواء الصيف على الساحل التي تدخل الفرحة إلى القلوب.

عطر صيفي منعش

تستهلّ عطر BOSS Bottled Marine نفحات التفاح المثلّج والنعناع المنشّط، وتتباين مع قلب العطر الذي ينبض بالقصعين المتصلّب والقرفة. أمّا قاعدة العطر، فتنطوي على نفحات الخشب والكشمير والباتشولي وخشب الصندل، التي توحي بدفء الخشب الأبيض تحت أشعة شمس بعد الظهر.

يحمل هذا العطر الصيفي المتوفّر بإصدار محدود توقيع العطّارتَين الماهرتَين صوفي لابيه Sophie Labbé وأونورين بلان Honorine Blanc. يأتي عطر BOSS Bottled Marine داخل عبوة عطر BOSS Bottled الشهيرة بلون أزرق مثلج، يعتليها غطاء باللون الأزرق الداكن الذي ينبض رجولةً. أمّا العلبة، فتكتسي باللون الأبيض اللامع والأزرق الماتي وتضفي لمسة من الأناقة إلى العطر.

موهبة  لمع اسمها حول العالم

يظهر الممثّل كريس همسوورث، وهو أحد أبرز نجوم هوليوود والوجه الإعلاني لعطر BOSS Bottled حول العالم، بإطلالة منعشة وهادئة في الحملة الإعلانية الجديدة لعطر BOSS Bottled Marine. لم يقتصر نجاح همسوورث على السينما، بل فرض نفسه كرجل رائد في مجال الأعمال، وأب حنون، وبطل في رياضة ركوب الأمواج، ومناصر عن القضايا البيئية. حافظ همسوورث على تواضعه على الرغم من اسمه اللامع حول العالم، فهو يجسّد رجل BOSS المعاصر والملهم وصاحب المواهب المتعدّدة.

×