النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM يعزز أنوثتك ويزيدك أناقة

عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM
1 / 2
عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM
عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM
2 / 2
عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM

تكشف علامة Giorgio Armani  عن Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM النسخة الجديدة والمشرقة من عطرها النسائي الشهير Sì. يجسّد هذا العطر الأنوثة بأسلوب جريء وعصري ويستحضر قوّة الشغف الذي ينير حياة المرء ويضفي عليها معنىً وقيمة.

طُرح عطر Sì للمرة الأولى عام 2013 إشادةً باستقلالية المرأة وأناقتها، وينتمي إلى عائلة عطور شيبر فيما يتميّز بلون النيود. انضمّ عطر Sì PASSIONE إلى مجموعة Sì في العام 2018، ليطلّ برائحة تعبق بالنفحات الزهرية والفاكهية، ويعيد تقديم جوهر عطور Sì بصياغة مختلفة تجسّد الشغف، فيما يتلون بالأحمر الداكن النابض بالحيوية. أمّا عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM فأطلّ في العام 2021 مع رائحة تفوح بنغمات وردية تبعث على النشاط الذي يشكّل عنواناً للعطر فيما يأتي في قارورة باللون الأحمر الياقوتي الشفاف.

يعكس هذا العطر الشغف الذي يلهم المرأة على اكتشاف نقاط قوتها ومواجهة العالم بأناقة واستقلالية. يتمحور عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM الجديد حول مفهوم "قولي نعم للشغف" الذي تشتهر به مجموعة عطور Sì، بحيث يعكس رونق الحياة الجريئة التي تشعّ إشراقاً وحيوية وتحمل شعلة الشغف.

حياة ينيرها الشغف

يكشف عطر SÌ PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM عن وجه جديد ومتلألئ من عطر Sì PASSIONE المميز، إذ ترمز كلمة "Éclat" أي "الإشراقة" إلى نغمات العطر المتلألئة، بدءاً من لمسة البرغموت المنعشة وصولاً إلى نسمة الكشمش الأسود النابضة بالحياة، لتتداخل النفحتان مع شذا الورد النضر. ينتمي هذا العطر المتلألئ إلى عائلة الأزهار الوردية، وتضم تركيبته العديد من المكوّنات المستقدمة بطريقة مستدامة ومسؤولة. تشمل هذه المكوّنات البرغموت المستقدم من ساحل كالابريا في إيطاليا والذي يضفي على العطر نفحةً مشرقة لا نظير لها، فضلاً عن الورد الجوري المستقدم من إسبرطة في تركيا، وخلاصة بوربون الفانيلا الفاخرة من مدغشقر. كما يظهر التزام الدار بمراعاة الطبيعة جلياً من خلال استقدامها لهذه المكوّنات بطريقة مستدامة.

تحمل تركيبة عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM توقيع صاتعة العطور جولي ماسيه (MANE) التي ابتكرت عطر Sì PASSIONE الأصلي. وتتعالى من مقدّمته نغمة متلألئة من البرغموت المستقدم بطريقة مستدامة من ساحل كالابريا الإيطالي، والتي تمنح العطر نفحة حامضية منعشة وعصارية ابتكرت خصيصاً لدار Giorgio Armani. ثمّ يجتمع البرغموت مع أريج الكشمش الأسود الحيوي الذي يضفي على العطر خفّة مشرقة، ويكشف عن نسخة جديدة ونضرة من هذه النغمة الفاكهية التي تشتهر بها عطور Sì. 

من جهة أخرى، ينبض قلب العطر بعبير وردتَين آسرتين تجسّدان وجهين مختلفين إنما متكاملَين من الأنوثة، وهما وردة سنتيفوليا التي تُقطف يدوياً من منطقة غراس الفرنسية وتمتاز برائحة ناعمة ورقيقة، فيما تجتمع مع نفحة حامضية ولمسة تابلية خفيفة، فضلاً عن الوردة الجورية المستقدمة بطريقة مستدامة ومسؤولة من "مدينة الورود" إسبرطة في تركيا، لتعكس بعبيرها الأوجه الأنثوية الغنية والاستثنائية لهذه الزهرة.

تتألف القاعدة من شذا المسك الأبيض الذي يضفي على العطر لمسة شاعرية وناعمة تفيض نقاوة، بينما تضيف إليه خلاصة بوربون الفانيلا الفاخرة من مدغشقر تأثيراً دافئاً يبعث على الراحة مع نغمة تابلية لا تُقاوم. يتّسم العطر بأريج خفيف ومنعش يغمر الحواس بإحساس آسر من النعومة.

يتمّ استقدام خلاصة بوربون الفانيلا الفاخرة من مدغشقر عبر برنامج مستدام ومسؤول يهدف إلى دعم المجتمعات المحلية. وفي الواقع، يُعدّ اعتماد الأساليب المستدامة لاستقدام الفانيلا من مدغشقر جزءاً من البرنامج المطبّق بالتعاون مع منظمة فانامبي غير الحكومية. يمنح البرنامج الأولوية للمورّدين الذين يوفّرون فرص عمل ومصادر دخل موثوقة للفئة المجتمعية الأضعف، كما يساهم في تنويع الإيرادات في المنطقة بهدف تحسين سبل العيش للسكان المحليين، ودعم المنتجين في زراعة الأرزّ والبنّ والفانيلا. وقد أسهم هذا البرنامج أيضاً في إعادة تشجير 150 هكتاراً من غابات القرم في مدغشقر التي تحمي التنوع البيولوجي في المنطقة، ويُقدّر أنها تفيد ما لا يقل عن 30% من صغار المزارعين في المنطقة.

قارورة ملوّتة بالأحمر الياقوتي المتّقد

يقدّم عطر SÌ PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM في قارورة عطور Sì الفريدة وقد صُنعت من الزجاج الشفاف المطلي بالورنيش الأحمر الياقوتي المتوهّج وكأنّ فيه ناراً مشتعلة. تعكس القارورة الحمراء النابضة بالحياة إشراقة العطر وتلمع كلّما لامسها الضوء، وكأنها جوهرة ثمينة. كما أنها تتزين بشعار SÌ PASSIONE باللون الذهبي المميّز، بينما يظهر بلون جديد هو البرتقالي الزاهي المائل إلى الأحمر على عبوة العطر الحمراء الداكنة.

كما يعلو القارورة غطاء عطور Sì المميّز الذي يأتي على شكل حجر أسود لامع، فيما يلتفّ حول عنقها شريط ذهبي أنيق يزيدها رقياً وفخامةً. تلمع قارورة عطر SÌ PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM مثلما تلمع الأحجار الكريمة، وتجسّد الشغف الذي ينير حياة الإنسان.

مجموعة عطور Sì 

بعد طرح عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM، أصبحت مجموعة عطور Sì تضم خمسة عطور مميّزة واستثنائية، بحيث يعكس كلّ عطر منها وجهاً مختلفاً لنظرة مجموعة Sì إلى الأنوثة:

Sì EAU DE PARFUM
Sì EAU DE PARFUM INTENSE
Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM
Sì PASSIONE EAU DE PARFUM
Sì PASSIONE EAU DE PARFUM INTENSE

×