أحدث إصدارات العطور 2022 التي يُنصح بتجربتها للمرأة في العيد

أحدث العطور للمرأة 2022 بروائح متنوعة بين العطور العربية الجذابة وروائح الأزهار المنعشة يمكن إختيارها للعيد بحسب شخصيتك. تابعي معنا مجموعة من أحدث العطور 2022 من أهم العلامات التجارية التي ننصحك بتجربتها في العيد.

أحدث العطور 2022 المناسبة للعيد

  • عطر لصاحبات الشخصية القوية.
  • عطر لمحبات الإطلالة المنعشة في العيد.
  • عطر فاخر مناسب للعيد.
  • الزيوت العطرية للمرأة العربية في العيد.
  • عطر للمرأة الجريئة مناسب للعيد.

عطر جديد من ديور للعيد

عطر لصاحبات الشخصية القوية

يعتبر عطر " ماتيار نوار" Matière Noire  من "لويس فيتون" Louis Vuitton،  من أفضل الخيارات لأمسيات العيد، إذ يمنحك جاذبية فاخرة برائحة لافتة. يتميز هذا العطر بتركيبة الأخشاب والعود والباتشولي التي تحافظ على قيمة الروائح العربية بإمتياز. وإذا كنت من صاحبات الشخصية القوية وتريدين أن تترك رائحتك بصمة حولك، ننصحك بإختيار هذا العطر من  Louis Vuitton في العيد.

عطر لمحبات الإطلالة المنعشة في العيد

إذا كنت تفضلين الروائح المنعشة في العيد ولا سيما خلال النهار، ننصحك بتجربة عطر " جوي باي ديور أو دو برفان أنتانس" JOY by Dior Eau de Parfum Intense من " ديور" Dior. يجمع عطر "جوي" روائح الياسمين مع الورود والحمضيات والفانيليا ما يترك أثرًا منعشًا أينما كنت.

عطر فاخر مناسب للعيد

تبقى الروائح الفاخرة من أساسيات إطلالات العيد، من هنا ننصحك بتجربة خلطة زنبق الوادي بعطر يناسب المرأة العربية، فجربي عطر "ميغيه"Muguet من "غرلان" Guerlain.

الزيوت العطرية للمرأة العربية في العيد

يشتهر عطر "عود اون ميلاكولي"  Ode on Melancholy من "غوتشي" Gucci بأنه يرتكز على الزيوت العطرية، لذلك فهو من أفضل الخيارات لمحبات الروائح القوية في العيد. إنه مزيج من الروائح النابضة بالحياة والدافئة من خشب الأرز، والسيبريول، والباتشولي، وخشب الصندل.

عطر من غوتشي مناسب للعيد

عطر للمرأة الجريئة مناسب للعيد

عطر" غابريال" Gabrielle من "شانيل" Chanel هو عبارة عن مجموعة أزهار مثل الياسمين، الإيلنغ وزهر البرتقال، إلى جانب رائحته المنعشة يترك إنطباعًا عن شخصيتك الجريئة لكل من حولك.

إختاري العطر الذي يناسب شخصيتك في العيد من بين أحدث العطور 2022 لتحصلي على رائحة تترك أثرًا مميزًا أينما كنت.