"نارسيسو رودريغز" تطرح عطرها الجديد "for her MUSC NOIR ROSE" ضمن مجموعة "فور هير" الأيقونية

طرحت " نارسيسو رودريغز " Narciso Rodriguez عطرها الجديد الراقي "فور هير مَسْك نوار بيور روز" for her MUSC NOIR ROSE  ضمن مجموعة "فور هير" for her الأيقونية، حيث يجسد هذا العطر نفحة جديدة من الخصوصيّة. فإمرأة عطر "فور هير" for her  تستلقي مجرّدة من كل شيء، وتكشف حقيقيتها والجوانب الأكثر خصوصية من أنوثتها - دون ادعاء أو حيلة، انفتاحها لا يقاوم، ويُعبّر عن حسيّة ناعمة تزداد جاذبية لرقتّها.

خصائص عطر " for her MUSC NOIR ROSE"

يُمثّل عطر "مَسْك نوار روز" MUSC NOIR ROSE فصلًا جديدًا في قصّة الأنوثة العصرية لعطر "فور هير" for her التي لا تنتهي. أكثر حسّية وأقل دُكنة من عطر "فور هير مَسْك نوار" for her MUSC NOIR، يُزهر عطر "مَسْك نوار روز" MUSC NOIR ROSE الزهوري-العنبري مع باقة حسّية جديدة من مِسْك الروم الغني، وتندمج طبقاته المشمسة، المشرقة والقشدية مع قلبٍ بتوقيع المِسْك ولمحة من البرقوق الشهي لابتكار إحساس أعمق بالخصوصيّة. النفحات العلوية من زيت البرغموت الإيطالي، معزّزة بالفلفل الوردي، تضفي توهجًا مشعًا، وتتحوّل الحمضيات المنعشة بسلاسة من نغمة فاكهية حلوة إلى نغمة عشبية بلسمية. تتناقض هذه النغمات العلويّة المشرقة والمنعشة مع قاعدة الفانيلا الشرقيّة الآسرة وحلاوتها القشديّة التي تعزّزها النغمات الجلدية الغنية المستخرجة من جلد الغزال، والباتشولي الإندونيسي الناعم الذي يغلّف الحواس.

مبتكرة عطر " for her MUSC NOIR ROSE 

وتقول سونيا كونستانت Sonia Constant، مبتكرة العطور الشهيرة والتي عملت على توليف عطريْ "مَسْك نوار" MUSC NOIR و"مَسْك نوار روز" MUSC NOIR ROSE الجديديْن :"كنت أرغب في ابتكار نسخة أكثر ازدهارًا قوامها البتلات من عطر "مسْك نوار" MUSC NOIR، وللقيام بذلك، اخترت تعزيز طبقات البتلات الرقيقة للورد والياسمين مع نغمة مِسْك الروم، وجعلت نغمات القاعدة العطريّة أكثر حسيّة من خلال النفحات الشرقيّة القبرصيّة الحديثة".

" نارسيسو رودريغز " Narciso Rodriguez

في عطر"مَسْك نوار روز" MUSC NOIR ROSE ، يكون قلب المِسْك الأيقوني قشديًا أكثر، ويصبح متوازن مع الفانيلا الشرقية لمزيد من الحسيّة والجاذبية. بهدف زيادة التباين بين الضوء والظل في تركيبة العطر، أضفت أيضًا لمسة توهّج من البرغموت، معزّزًا بالفلفل الوردي في الأعلى.

مثل "مَسْك نوار" MUSC NOIR، يحتوي عطر "مسك نوار روز" MUSC NOIR ROSE على روائح مستخلصة من الجلد، البرقوق، وخشب الأرز، ولكنه أكثر زهورية وأقل خشبية؛ هناك المزيد من الفانيلا وعبق الجلود أقل حضورًا. إنها رائحة أكثر خصوصيّة وجاذبيّة آسرة مع إشراقة أقوى.

مزاج جديد للشفافية

يتم تقديم عطر "مَسْك نوار روز" MUSC NOIR ROSE في زجاجة شفافة نقيّة، زجاجتها مطليّة بلون وردي دخاني مبهر. تعكس القارورة الشفافة، الحسيّة الرقيقة وهالة الخصوصيّة لعطر"فور هير مَسْك نوار روز" for her MUSC NOIR ROSE، كما تكشف وتعزّز اللون الوردي الغني للعطر الذي تحويه في الداخل. تحفة من الفن الراقي، يشير تصميمها بمهارة إلى التباين الشمّي بين الضوء والظل، والزجاج الوردي اللامع يرتكز على غطاء أسود مطلي بالورنيش.

" نارسيسو رودريغز " Narciso Rodriguez  2022

أيقونة مكشوفة

تجسّد "لولا نيكون" Lola Nicon أيقونة عطر "فور هير" for her، بشكل مثالي الحسيّة الأنثوية لـعطر "مَسْك نوار روز " MUSC NOIR ROSE  حيث ان فيلم الحملة من تصوير "إينز وفينود" Inez & Vinoodh، يلتقط بدقّة أكثر جوانب خصوصيتها وأنوثتها الشخصية. من خلال عدساتهما السينمائية، نرى جمالها الخالص مكشوفًا، وضعفها معانقًا كقوة لها.

عطر " نارسيسو رودريغز " Narciso Rodriguez

تم تصوير الحملة في ضوء طبيعي نقي، مع تفاعلٍ رائعٍ بين الضوء والظل، وتتميز الحملة بجودة أثيرية شبيهة بالحلم تتكون من ذكريات مجزأة ولحظات مثيرة للفضول، ومنوّمة. تستدعي اللمسات المتكررة للون الزهري التوهّج الوردي المضيء لعطر "فور هير مَسْك نوار روز" for her MUSC NOIR ROSE، بينما تعكس العناصر الأكثر دُكنَة الحسيّة القويّة للمِسْك.

الطقوس الخاصة بمزج العطور

يكشف عطر "فور هير مَسْك نوار بيور روز" for her MUSC NOIR ROSE الحسيّ والناعم، والآسر بقوّة لحظة التدثّر به منفردًا، عن إمكانيّات غير محدودة من خلال طقوس خاصة بمزج العطور. عندما يتمّ مزجه مع "فور هير بيور مَسْك" for her PURE MUSC، تمتزج نغمات التوليفتيْن معًا بانسجامٍ تام، ينتج عنها عبق جديد مختلف كليًا، ذي طابعٍ فريد.

يعزّز عطر "بيور مَسْك" PURE MUSC الباقة العطرية الشهيّة لـ " مَسْك نوار روز" MUSC   NOIR ROSE  بخلاصة زهر البرتقال والياسمين والإيلانغ إيلانغ، ما يزيد من تألّقها الفخم.