أحدث 5 عطور رومانسية مناسبة لهدايا يوم الحب 2022

عطور رومانسية ليوم الحب يمكن تقديمها كهدية أو تطبيقها للحصول على رائحة مميزة ولافتة في هذه المناسبة المميزة. وإخترنا لك مجموعة من أحدث إصدارات أهم العلامات التجارية لأجمل 5 عطور رومانسية ليوم الحب، فتابعي معنا تفاصيل كل عطر واختاري هدية مميزة في يوم الحب.

أحدث 5 عطور رومانسية ليوم الحب

  • عطرولوشن " شانيل 5"Chanel N5  من " شانيل" Chanel  
  •  مجموعة "ايريستيبل" Irresistible من "جيفنشي" Givenchy
  •  عطر " أيدول إميلي إن باريس " Emily in Paris Idôle من " لانكوم" Lancôme
  • عطر " غري ديور" Gris Dior من " كريستيان ديور" Christian Dior
  • عطر " روز شيريه"  Rose Cherieمن " غرلان" Guerlain

عطر " شانيل 5"Chanel N5  من " شانيل" Chanel  

أصدرت " شانيل" Chanel  علبة تحتوي على كريم للجسم مع عطر " شانيل 5"Chanel N5 ، إذ عند ترطيب الجسم قبل تطبيق العطر تضمنين ثبات الرائحة لوقت أطول. كما أن العلبة مميزة وتصلح لأن تكون هدية لافتة، من أجمل عطور رومانسية ليوم الحب. يتكون عطر " شانيل 5"Chanel N5  من وردة الياسمين مع الحمضيات المشرقة، إضافة إلى لمسة الفانيليا التي تمنحه رومانسية مميزة.

مجموعة "ايريستيبل" Irresistible من "جيفنشي" Givenchy

ننصحك باستخدام مجموعة هدايا "جيفنشي" Givenchy  للإحتفال بعيد الحب 2022. هذه المجموعة مكوّنة من عطر يجمع برائحته تناقض الزهر مع الخشب، ما يحوله إلى أفضل عطور رومانسية ليوم الحب، إضافة إلى كريم لوشن لترطيب الجسم وعبوة صغيرة يمكن الاحتفاظ بها في الحقيبة لتجديد العطر خلال النهار.

عطر " أيدول إميلي إن باريس " Emily in Paris Idôle من " لانكوم" Lancôme

تتميز زجاجة العطر بقلب إميلي المشهور وبرج إيفل رمز الحب، ما يحوله إلى هدية مناسبة من عطور رومانسية ليوم الحب.  يتكون العطر من الأزهار والحمضيات والمسك، لذلك فهو خلطة مناسبة للاحتفال بيوم الحب.

عطر " غري ديور" Gris Dior من " كريستيان ديور" Christian Dior

تبقى الاصدارات المحدودة من أفضل هدايا يوم الحب، لذلك يعتبر عطر " غري ديور" Gris Dior من " كريستيان ديور" Christian Dior خيارًا مناسبًا من مجموعة عطور رومانسية ليوم الحب.

عطر " روز شيريه"  Rose Cherieمن " غرلان" Guerlain

يجتمع الفن مع الشغف بالروائح في هذا العطر الفريد ما يجعله هدية مناسبة من عطور رومانسية ليوم الحب 2022. يتميز هذا العطر بالروائح الفريدة من جهة والناعمة من جهة أخرى.

إختاري هديتك من أجمل عطور رومانسية ليوم الحب 2022.