النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نصائح لاختيار هدايا العطور المناسبة قبل نهاية العام

طرق اختيار هدايا العطور
1 / 3
طرق اختيار هدايا العطور
خطوات اختيار العطور
2 / 3
خطوات اختيار العطور
نصائح اختيار العطور
3 / 3
نصائح اختيار العطور

نصائح اختيار العطور المناسبة كهدية مهمة جدًا، اذ ان الخيارات متنوعة تختلف من شخص الى آخر، من هنا، تابعي معنا في هذا الموضوع أهم نصائح اختيار العطور التي يمكن تقديمها كهدية في المناسبات.

نصائح اختيار العطور المناسبة لكل شخص

تتنوع اصدارات العطور خاصة انه عند تنشق الروائح تجدين صعوبة في اختيار الرائحة المناسبة. ولإنقاذك من هذه المهمة الصعبة، تعرفي معنا الى بعض المؤشرات التي قد تساعدك في اختيار العطر المناسب، لذلك، قبل التوجه إلى متجر العطور، فكري في الشخص الذي تريدين تقديم العطر كهدية له باتباع القواعد الآتية:

  • علاقتك بالمرأة التي تريدين تقديم الهدية لها.
  • فكري بشخصية صاحبة الهدية.
  • حاولي اختيار العطور المناسبة للنهار.
  • اربطي اختيار العطور بالذوق في الطعام.
  • يمكنك اختيار العطور بحسب أسلوب ملابسها.

علاقتك بالمرأة التي تريدين تقديم الهدية لها

إذا كنت تتسوقين بحثًا عن هدية لأحد أفراد الأسرة أو الى صديقة مقرّبة، فمن المحتمل أنك تعرفينها جيدًا. وفي هذه الحالة، يمكنك اختيار رائحة مناسبة لشخصيتها. اما إذا كنت تريدين تقديم العطر كهدية لإحداهن بدون أن تعرفينها جيدًا، فإن القاعدة العامة هي اختيار الروائح الخفيفة.

  • فكري بشخصية صاحبة الهدية

حاولي التفكير بشخصية صاحبة الهدية قبل الذهاب الى المتجر. اذا كانت من صاحبات الشخصية القوية، يمكنك اختيار العطور القوية التي ترتكز على العنبر. أما اذا كانت ناعمة ولا تحب الأضواء ننصحك بالروائح التي تتكون من الأزهار أو الحمضيات.

  • حاولي اختيار العطور المناسبة للنهار

عند اتباع نصائح اختيار العطور كهدية، من الضروري الالتزام بالروائح المناسبة للنهار. اذ انها حاجة أساسية لكل امرأة ولا تستطيع الاستغناء عنها، كما يمكن تنويع الخيارات في النهار بينما العطر المسائي يعتمد على خصوصية كل سيدة ويصعب اختياره كهدية.

  • اربطي اختيار العطور بالذوق في الطعام

إذا كنت تعرفين ذوق المرأة في الطعام التي تريدين تقديم الهدية لها، فهذا سيساعدك كثيرًا عند اختيار العطر. اذ ان محبات المأكولات الحارة تناسبهن الروائح العميقة مثل المسك الخشبي والعود. أما اذا كانت المرأة تحب الحلويات فيمكنك ان تختاري لها رائحة الفانيليا. وتبقى الروائح الخشبية هي الأنسب لمحبات القهوة.

  • يمكنك اختيار العطور بحسب أسلوب ملابسها

اذا كنت تريدين تقديم العطر كهدية للمرأة التي تحبذ الملابس الكلاسيكية ننصحك باختيار العطور الدافئة. أما اذا كانت تعتمد الأسلوب العصري فننصحك باختيار العطور الخفيفة والناعمة.

×