النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل العطور المناسبة لصاحبات الأبراج الأرضية

أفضل العطور المناسبة لصاحبات الأبراج الأرضية
أفضل العطور المناسبة لصاحبات الأبراج الأرضية

عطور الابراج من المواضيع التي سنتاولها في هذا الشهر، لما للأبراج من تاثير على شخصيتك وذوقك. وبما ان العطور تنشر رائحتك لمن يعرفك ولا يعرفك فهي من الأدوات الجمالية التي تعرف عنك حتى عن بعد. واذا كنت من صاحبات الأبراج الارضية، تابعي آخر اصدارات العطور المناسبة لك:

العطور المناسبة لصاحبات الأبراج الارضية:

  • برج الثور والعطور المناسبة له:

تميلين إلى اختيار العطور الطبيعية والأنيقة ذات الروائح الحارة والخشبية. كما أنك لا تغيرين عطرك دائمًا، اذ تعتبرينه من أساسياتك الجمالية الثابتة. من هنا اخترنا لك الرائحة التي ستترك طابعًا يمثل شخصيتك.

بلاك اوبيوم Black Opium من  ايف سان لوران Yves saint Laurent

ننصحك تجربة عطر " بلاك اوبيوم" Black Opium من " ايف سان لوران" Yves saint Laurent

هذا العطر الدافئ يرتكز على رائحة القهوة مع الفانيليا الحلوة والأزهار البيضاء، ما يجعلك تتعلقين به ولا يمكنك الاستغناء عنه.

  • برج العذراء والعطور المناسبة له:

تفضلين العطور البسيطة وغير المزعجة والمقلقة لأنك لا تحبين جذب الانتباه. بالنسبة لاختيار عطور الابراج، أنت تميلين الى استخدام نفس رائحة والدتك أو جدتك.

لير دو تان L'Air du Temps من  نينا ريشي Nina Ricci

ننصحك بـ " لير دو تان" L'Air du Temps من " نينا ريشي" Nina Ricci الذي سيمنحك رائحة منعشة دون أن يحرجك ويسلط الضوء عليك اينما تواجدتي. بالنسبة لطريقة تطبيق العطر، لصاحبات برج العذراء، ضعي القليل من العطر خلف أذنيك وعلى معصميك فقط، كي لا تكون الرائحة قوية وهذا ما يعكس شخصيتك.

  • برج الجدي والعطور المناسبة له:

تتميز صاحبة برج الجدي بانها لا تضع العطور دائمًا، بل تفضل استخدامها في المناسبات. من عطور الابراج المناسبة لك هي العطور التي تترك أثرًا فخمًا في الاحتفالات:

شاليمار او دو برفان Shalimar Eau de Parfum من  غرلان   Guerlain

عطر عنبر للنساء "شاليمار او دو برفان" Shalimar Eau de Parfum من " غرلان"   Guerlain .

يتكون العطر من الليمون، الياسمين، الورد، فول التونكا، الفانيليا، السوسن، بلسم البيرو والعنبر الرمادي. يمتزج انتعاش المكونات الحمضية مع قلب زهري ينتهي بأثر دافئ وفاخر. انه العطر المناسب لبرج الجدي اذ يفضل الا يستخدم يوميًا.

اذا كنت من صاحبات الأبراج الأرضية، ما هو العطر الذي أحببته؟. تابعي المواضيع اللاحقة لمعرفة المزيد عن عطور الأبراج الأخرى.

×