النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أكوا دي بارما تكشف عن تجربتين جديدتين لتجسيد فن صناعة العطور في الدار LILY OF THE VALLEY وOUD & SPICE

تكشف  أكوا دي بارما عن LILY OF THE VALLEY وOUD & SPICE
1 / 4
تكشف أكوا دي بارما عن LILY OF THE VALLEY وOUD & SPICE
تكشف  أكوا دي بارما عن LILY OF THE VALLEY وOUD & SPICE
2 / 4
تكشف أكوا دي بارما عن LILY OF THE VALLEY وOUD & SPICE
تكشف  أكوا دي بارما عن LILY OF THE VALLEY وOUD & SPICE
3 / 4
تكشف أكوا دي بارما عن LILY OF THE VALLEY وOUD & SPICE
تكشف  أكوا دي بارما عن LILY OF THE VALLEY وOUD & SPICE
4 / 4
تكشف أكوا دي بارما عن LILY OF THE VALLEY وOUD & SPICE

لأكثر من مئة عام، عكست Acqua di Parma فن وحرفية صناعة العطور. سمح هذا الشغف للدار بابتكار تركيبات عطرية تنسجم بالعواطف والأحسيس وتكشف عن روايات فريدة. مثل كولونيا، تحفة الدار المميزة. عبق عصري وحيوي ومناسب لكل وقت، يجسد الطراز الإيطالي الأصيل والمشرق.كل عطر من مجموعة Signatures of the Sun،يعاد اكتشافه بفضل انتشار عبق الحمضيات تحت أشعة الشمس الدافئة في منطقة كولونيا بشكل يعطي احساسا وكانك تكتشف عالما مالوفا لاول مرة، يعكسه إشراقه غير المتوقع والنابض بالحياة.

تعد هذه المجموعة مفاجأة مستمرة بفضل درجاتها الشمية، التي تتراوح بين الوردية الرقيقة ممثلة بزنبق الوادي، وبين الخشبية المكثفة بفضل العود والتوابل.LILY OF THE VALLEY زنبق الوادي، زهرة الربيع المتلألئة. إنها أول ما يزهر في الربيع مستمتعة بأشعة الشمس اللطيفة، وناشرة لعبق عطري مميز يعطي إحساسًا بتجدد سعيد.في البداية،درجات الحمضيات من البرغموت والجريب فروت، إلى جانب حيوية الكشمش الأسود عن أول شروق شمس في الربيع.

كل هذا يعتبر مجرد مقدمة للإحساس بعبق زنابق الوادي التي تم الكشف عنه في قلب هذا العطر الذي ينشر االياسمين والمغنوليا وإبرة الراعي.هذا العطر يمنحك تجربة مميزة، حيث تستمتر باكتشاف درجات جديدة بمرور الوقت، لتلاحظ في في الخلفية درجات المسك وخشب الأرز العطر.عطر Lily of the Valley يعتبر لعبة رقيقة من التناقضات تسمح لكثافة زنبق الوادي بالتألق في ضوء الربيع الناعم.

يعزز هذا العطر المفعم بأشعة الشمس جاذبية هذه الزهرة الرقيقة بعبقها المميز والكثيف. OUD & SPICE تعبر عن الشغف بواحد من أندر المكونات وأكثرها غموضًافي الطبيعة: الماس غير المصقول، مع عبق غني للغاية، يمكن أن يكشف عن جوانب وأحاسيس مميزة.عطر مستوحى من الحب لجوهرة استثنائية يمكن أن تكشف عن جوانب جديدة ومدهشة وفي نفس الوقت قوية ومعطاء. ف

في الواقع، يأتي العطر من أندر أنواع خشب العود وأكثرها قيمة، يتم الحصول عليها من راتينج شجرة العود (Aquilaria).هذا المكون عالي القيمة بشكل خاص، ويعود أصله إلى لاوس، يختلف عن العود الكلاسيكي بشكله الدائري الجذاب. تشعر في البداية درجات حمضية أصلية مع درجات شفافة من البرغموت والورد إلى جانب درجات الفواكه الحلوة من التوت بشكل يبرز نعومة استثنائية ومتألقة لهذا العطر.

ثم تمتزج درجاته الوسطى الدافئة والحارة بالفلفل الوردي والقرنفل وقليل من القرفة، مما يعكس رفاهية هذا العطر النادر للغاية. يكشف العود عن الفروق الدقيقة التي لا حصر لها في قلب الخشب الثمين، حيث يمتزج مع الدرجات الترابية للباتشولي والتركيبة الجافة لنبات القريضة العنبرية(cistus labdanum).يرتقي هذا العطر إلى فن إظهار شفافية الفواكه الحمضية المفعمة بدفء الشمس مع درجات حارة مميزة، تكشف عن رحلة عطر غنية عن عمق العود وتعزز طبيعته الفريدة.يكتمل فن عطر Signatures of the Sun بتصاميم متطورة للعبوات، حيث يضيء الملصق الأسود الناعم بشعاره الذهبي المنقوش الصندوق الأسود الأسطواني الذي يميز العلامة التجارية.

يوجد بالداخل العبوة الأيقونية بتصميم آرت ديكو، من الزجاج الشفاف لعطرLily of the Valleyوباللون الأسود الكامل لعطر Oud & Spice. تتألق ملصقاتهم بدرجات ذهبية متلألئة. كلا العطرين متاحان في عبرات بأحجام 20و100و180مل. وكبقية المجموعة، تأتي العبوات مع موزع قابل للفك لإعادة التدوير بسهولة، وذلك لتمثيل التزام الدار بالاستدامة.

×