PRADA LUNA ROSSA OCEAN  العطر الجديد الرائع للرجال

عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
1 / 10
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
2 / 10
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
3 / 10
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
4 / 10
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
5 / 10
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
6 / 10
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
7 / 10
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
8 / 10
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
9 / 10
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN
10 / 10
عطر PRADA LUNA ROSSA OCEAN

أعلنت علامة Prada عن الإطلاق العالمي لـLuna Rossa OCEAN، العطر الجديد للرجال الذي يشيد بقدرات الإنسانية المعزّز بفضل التكنولوجيا مع حملة إعلانية من بطولة جيك جيلنهال وإخراج جوهان رينك.

تعكس الحملة الإعلانية الاعتقاد الراسخ بأنّه، ومع اعتماد التكنولوجيا كامتداد لأنسفنا، بوسعنا تخطّي حدودنا، إعادة تصوّر ما هو ممكن، وفتح آفاق جديدة.

تجسّد الحملة حيوية وديناميكية عطر Luna Rossa OCEAN حيث يظهر المنتج والممثّل الذي رُشّح لنيل جائزة الأوسكار، جيك جيلنهال كمستكشف بكامل طاقته. وبعدما قام بإخراجها جوهان رينك، المبدع الرؤيوي في عالم السينما المعروف بأسلوبه الريادي في إخراج الأغاني المصوّرة لديفيد بوي وبيونسيه كما عمله الحائز على الجوائز Chernobyl من إنتاج HBO، يحتفي فيلم Prada Luna Rossa OCEAN الإعلاني بروح المغامرة والوسع المبهر للمحيط الذي تسخّره الابتكارات.

وفي إطار تعاونه الأوّل مع العلامة، صُوّر جيلنهال لهذه الحملة بعدسة المصوّر سولف ساندسبو، إضافة إلى فيلم قصير من إخراج جوهان رينك.

بروحه الجريئة التي تُكّمل موهبته في التمثيل والإنتاج، يجسّد جيلنهال عطر Pada الجديد الذي ينبض بالمغامرة، كونه يوازن بين القوّة والرجولة، الأناقة والشاعرية، والرقي والوعي الذاتي.

ومع تواجده تحت شراع قارب Luna Rossa، وهو تحفة من التكنولوجيا الثورية، يجسّد جيلنهال المغامر العصري الذي يجمع بين قدراته الجسدية والفكرية، ويتخطّى حدوده بأقصى سرعة، متّجهاً نحو القمر الأحمر الساطع الأثيري.

في هذا الصدد، يقول يان أندريا، المدير العام العالمي لـPrada Beauty: "يجسّد Prada Luna Rossa OCEAN مقاربة راقية إنّما ريادية للعطور العصرية للرجال. نحن متحمّسون جدّاً لإطلاق هذا العطر الجديد المستوحى من التقاء قوّة الرجل بقوّة الابتكار.."

لقد أُطلق فيلم الحملة الإعلانية لعطر Prada Luna Rossa OCEAN حول العالم في 3 أغسطس 2021 على القنوات التلفزيونية والرقمية، وعلى وسائل الإعلام المطبوعة واللوحات الإعلانية، وغيرها من المطبوعات.  

ترتبط قصة Prada Luna Rossa ارتباطًا وثيقًا ببطولة كأس أمريكا، أقدم كأس في تاريخ الرياضة الدوليّة، والمنافسة الأهمّ في عالم الملاحة: منافسة حادّة قائمة على التكنولوجيا، المهارة والقوة البشرية، وتحكمها قوى الطبيعة.

أُنشئ فريق الإبحار الإيطالي Luna Rossa في عام 1997، وكان وليدَ شغف باتريزيو بيرتيلي - المدير التنفيذي لمجموعة Prada – بالبحر والملاحة، مع الإشارة إلى أنّه نافس، في وقت قياسي، على لقب كأس أمريكا لعام 2000.  

تجسيدًا للمنافسة الديناميكيّة بين إبداع الإنسان وقوّة محيطه، أبصرت النور تشكيلة العطور التي اتّخذت من اسم الفريق المحبوب، Luna Rossa، اسمًا لها.                       

إشادة بالأداء العالي من خلال الإبداع الفائق: عطور منعشة ومُحفّزة، لمواجهة أيّ تحدّ وتحقيق أفضل النتائج.

عطر Prada Luna Rossa أو دو تواليت

عطر محفّز يذكّر بالأداء المتميّز في أجواء المنافسة الشديدة.

عطر فوجير بالنفحات الفوّاحة.

عطر Prada Luna Rossa Carbon أو دو تواليت

عطر بلمسة معدنيّة، مستوحى من أجواء التكنولوجيا المتطوّرة والعلم.

عطر فوجير بالنفحات الخشبيّة

عطر Prada Luna Rossa Sport أو دو تواليت

عطر مُنعش يُشيد بالأداء الفائق والاستعداد الرياضي.

عطر فوجير بالنفحات الشرقيّة.  

عطر Prada Luna Rossa Black أو دو بارفان

عطر جذّاب يستكشف جوانب الأداء في أجواء من الحماس والقوّة.

عطر بالنفحات الخشبيّة والعنبريّة.  

واليوم، فصلٌ جديد.

نقدّم لكم عطر Prada Luna Rossa Ocean

يُجسّد عطر Prada Luna Rossa Ocean مزيج الجرأة في تخطّي الحدود والمهارة الحرفيّة العالية في صناعة العطور، وهو يعتمد على التكنولوجيا لتوسيع آفاق البشريّة وإرساء توازن للعنصر الريادي في سعي العلامة الدائم إلى الاختبار والابتكارات العمليّة.     

Prada Luna Rossa Ocean

عطر يفوح بنسمات متباينة منعشة وأنيقة، ويفتح آفاقًا جديدة.

عطر فوجير بالنفحات الجلديّة.  

الفكرة: قدرات الإنسانية المعزّزة بفضل التكنولوجيا

Prada Luna Rossa Ocean هو العطر الرجالي الجديد من Prada، وهو يقوم على اعتقاد راسخ بأنّنا، مع اعتماد التكنولوجيا كامتداد لأنفسنا، بوسعنا تخطّي حدودنا، إعادة تصوّر ما هو ممكن، وفتح آفاق جديدة.

آفاق جديدة يفتحها المغامر العصري. مغامر يجمع بين القوة الجسديّة والفكريّة، ويُتقن استخدام التكنولوجيا لدفع حدود الممكن وتخطّي جميع القيود.

يكمن الانتعاش النابض بالحيويّة لعطر Prada Luna Rossa Ocean، الخام لكن الأنيق، في التقاء قوّة الإنسان وقوّة الإبداع.    

الاسم: فتح آفاق جديدة

أعماق مجهولة، مصدر للطاقة مانح للحياة: يشكّل المحيط دعوة للاستكشاف. وهو مألوف ومثير للاهتمام في آن معًا، كما يعدّ اتّساعه المبهر دعوة لا تقاوم للقيام باكتشافات جديدة لا تحدّها حدود.

محيط Prada يحفل بالمغامرات ويعجّ بالإمكانيّات التكنولوجيّة وصولًا إلى الحدود النهائية.

يروي عطر Prada Luna Rossa Ocean قصّة العلاقة بين الإنسان والتكنولوجيا، وحواره النشط مع التطوّر والمستقبل، والانفتاح على آفاق جديدة.

التصميم: التعايش بين الطبيعة والتكنولوجيا

قارورة Prada Luna Rossa Ocean أشبه بالغوص في الأعماق الزرقاء للمحيط.

من وحي التميز التكنولوجي والجمال الديناميكي الأنيق للقوارب الشراعية القويّة، تنعكس قوة العناصر في المواد والتصميم، والتي تُجسّد القوة والرقيّ. وقد طُليت القارورة، بتصميمها الحادّ الذي يعكس القوة الكامنة في داخله، بالورنيش بتدرج راقٍ للأزرق، في إشارة إلى الأعماق المثيرة للفضول وانعكاسات الضوء المتلألئة على سطح الماء.

بطابعها الذكوري، الراقي والعصري، تحمل القارورة خطّ Prada الأحمر الشهير، رمز الإبداع المنقطع النظير. أمّا غطاؤها الأسود الحالك الأنيق فتزيّنه نقطة حمراء ترمز إلى القمر الأحمر، luna rossa. 

Prada Luna Rossa Ocean عطر أو دو تواليت يتوفّر بالأحجام التالية:

30مل / 1.0 أونصة سائلة

50ل / 1.7 أونصة سائلة

80مل / 2.7 أونصة سائلة

العطر: منظور عطريّ رياديّ

ابتُكرت تركيبة Prada Luna Rossa Ocean من قبل الخبيرَين في مجال صناعة العطور في شركة IFF، آن فليبو وكارلوس بنايم، وهو عبارة عن إبداع مشترك أتاحته التكنولوجيا.

وقد تحقّق من خلال حوار فوري بلا انقطاع، عبر المحيطات وحدود الوقت للجمع بين أفضل ما في الطبيعة والتكنولوجيا. كما يتميّز Prada Luna Rossa Ocean ببصمة عطريّة مميّزة.    

استعان الخبيران، فليبو الموجودة في باريس، وبنايم في نيويورك، اللذان تفصل بينهما مسافة 6000كم، وكلّ من موقعه، على ضفّتي المحيط الأطلسي، بالتكنولوجيا لفتح آفاق جديدة في فنّ صناعة العطور.

وفي إطار هذا الإنجاز التكنولوجي، خضعت أجود المكوّنات الطبيعيّة إلى عمليّة تقطير تقليدية، قبل تفكيك التركيبة من خلال التقطير الجزيئي وهي عمليّة تتيح اختيار أجود الجزيئات. بعد ذلك، أعيد تجميع المكونات، كلّ بمفرده، وتنقيتها للحصول على سِمات عطريّة مكيّفة بالكامل حسب الرغبة. عند تطبيق هذه العمليّة على الفيتيفر مثلًا في تركيبة Luna Rossa Ocean، نحصل على نفحات الفيتيفر الخشبيّة النقيّة، من دون الجانب الترابي الذي قد يطغى عليها أحيانًا

يُعيد هذا العطر، ببصمته المميّزة المنعشة الجديدة، ابتكار عائلة عطور فوجير، مسخرًا التباينات بين الانتعاش الفوّاح والشاعريّة الراقية من جهة، وبين انتعاش البرغموت والرقيّ الفائق لزيت الفيتيفر العطري، المتداخلة في قلب من نفحات السوسن الأنيقة.    

يتميّز هذا العطر بمزيج ساطع من النفحات الحمضيّة العالية الجودة، مع ثنائي الخزامى والمريميّة، المفعم بالحيويّة، لتأثير منعش وصافٍ. أمّا قلب العطر الجلدي الفريد فيُضفي تأثيرًا يتواءم مع رائحة البشرة عبر استكشاف نفحات جلد السويد الشاعريّة واللمسة القشديّة الأنيقة لنفحات السوسن. كما تغمر تركيبة العطر نسمات الباتشولي المتقنة، الفيتيفر (المورد بطريقة مستدامة من هايتي) والنفحات المسكيّة، بحيث يترك هذا العطر أثرًا ذكوريًا آسرًا.       

العائلة العطريّة

عطر فوجير بالنفحات الجلديّة.  

النفحات

المقدّمة: البرغموت، الفلفل الوردي، الشيح.  

القلب: نفحات السوسن، الخزامى، الزعفران.

القاعدة: الفيتيفر، النفحات المسكيّة، الباتشولي.

×