تصميم جديد وجذاب.. Victoria’s Secret  تطرح إصداراً جديداً من عطر Tease

 Victoria’s Secret  تطرح إصداراً جديداً من عطر Tease
Victoria’s Secret  تطرح إصداراً جديداً من عطر Tease

كشفت فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret، علامة العطورات الأمريكية الرائدة، عن طرح إصدار جديد من عطر Tease الشهير في كافة متاجر العلامة احتفالاً بملامح الأنوثة.

ويستوحي هذا العطر الغني بنفحات الجورماند والأزهار جاذبيته من شخصية السيدة التي تعشق الحياة وتبحث عن التجارب الجديدة. ويصحب عاشقات الأناقة في رحلة بين الحواس ويضفي شعوراً بالمرح ويعزز الشعور بالأنوثة من خلال مكوناته التي تجمع بين اللطافة والجاذبية؛ حيث أبدع نخبة من صانعي العطور لدى فيكتوريا سيكريت في منح العطر لمسةً جذابةً وحضوراً مبهراً تتلاقى فيه بتلات الجاردينيا مع دفء الفانيلا السوداء وانتعاش كمثرى أنجو ضمن مزيج يحرّك المشاعر.

ويتميز عبق الأزهار الموجودة في الجاردينيا البيضاء بإحساس ناعم ينسجم مع النفحات القاعدية للفانيلا السوداء. مما يمنح التركيبة مزيداً من الدفء والإشراق. أمّا الرحيق الحلو لكمثرى أنجو فيضفي الانتعاش على الرائحة الممزوجة بنفحات الجورماند.

يضيف عطر Tease  من فيكتوريا سيكريت المزيد من الحيوية إلى اللحظات اليومية. ويتوفر في المتاجر وعلى مواقع VictoriasSecret.ae وVictoriasSecret.com.kw وVictoriasSecret.com.sr، بما في ذلك عبوة (بسعة 3.4 -1.7 أونصة سائلة)، والعبوة برأس دوّارة، إضافة إلى بخاخ ومستحضر معطّر.

 

×