استمتعي مجدّداً بتجربة "فور هير" For HER طقوس عطرية خاصة من "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez

استمتعي مجدّداً بتجربة "فور هير" For HER طقوس عطرية خاصة من "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez
1 / 2
استمتعي مجدّداً بتجربة "فور هير" For HER طقوس عطرية خاصة من "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez
استمتعي مجدّداً بتجربة "فور هير" For HER طقوس عطرية خاصة من "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez
2 / 2
استمتعي مجدّداً بتجربة "فور هير" For HER طقوس عطرية خاصة من "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez

يشتهر توقيع المِسك المفضّل لدى "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez بعُمق رائحته الأثيرية التي لا يحدّها زمن - إذ يتحّد مع المرأة التي تتدثّر به ويعزّز شخصيتها. مثل الحرباء، يتمتّع المِسك بخصائص مميّزة تجعله يتحّد بشكل غير محسوس مع البشرة، مغلّفاً بفرادة الشخص الذي يتعطّر به. اكتشفي فصلًا جديدًا في قصّة عطر "فور هير" For HER، واختبري طريقة جديدة لتخصيص توقيع المِسك من "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez بشكل أفضل من خلال طقوس عطرية جديدة حميمة.

نشأت تقنيّة مزج العطور في الشرق الأوسط، بهدف يسمح للذي يتعطّر بهذا المزيج إيجاد توقيع عطري عميق خاص به. من خلال المزج بين روائح متعدّدة، يمكنك ابتكار عطر ينتمي كلّيًا إليك. بتعريف عطر "فور هير بيور مَسْك" For HER Pure Musc، باتت تقنيّة مزج العطور عبر وضع طبقات من روائح مختلفة جانبًا أساسيًا ترتكز حوله مجموعة عطور "فور هير" For HER والتي تسمح لك بتخصيص عطرك المفضّل من المجموعة نفسها ليتلاءم مع أي مناسبة.  

يحتفي "بيور مَسْك" Pure Musc المستوحى من عطر "فور هير" For HER الأصلي بالمجموعة العطرية الأيقونية لتوقيع المِسك. من خلال إعادة توليفه وصقله بنقاء لا يقاوم، حيث تمّ تعزيز قلب المِسك بباقة من الأزهار الرائعة - الياسمين وزهر البرتقال - بينما يضفي خشب الكشمير الدفء. رائحة آسرة في شكل فائق، يُدغدغ ماء العطر "فور هير بيور مَسْك" For HER Pure Musk Eau de Parfum الحواس، ويغلّف الجسم ليُصبح قاعدة مثاليّة لمزج العطور.

يأسرنا عطر "فور هير بيور مَسْك" For HER Pure Musc كلياً عند التدثّر به منفرداً، وعند مزجه مع طبقات أخرى من عطور "فور هير" For HER، يُصبح عطر "بيور مَسْك" Pure Musc أكثر جاذبية. تمّت إضافة لمسة متميّزة على طبقات الرائحة الأصلية لعطر "فور هير أو دو تواليت" For HER Eau de Toilette وهي حسّية للغاية.

تضفي طبقات "بيور مَسْك" Pure Musc عند مزجها مع ماء العطر "فور هير أو دو بارفان"For HER Eau de Parfum  عمقاً وغموضًا جذّابيْن كليًا. كما يضفي عطر "بيور مَسْك" Pure Musc عند مزجه مع عطر "فور هير فلور مَسْك" For HER Fleur Musc رائحة زهورية دراماتيكية.

للحصول على عمق غني وإحساس غامض جريء، قومي بمزج طبقة من عطر "بيور مَسْك" Pure Musc مع عطر "مَسْك نوار"  Musc Noirالفاتن كلياً.

مثل الكلاسيكية الأكثر تبدّلًا يتمّ تحديد مجموعة عطور "فور هير" For HER من "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez من خلال توقيع المِسك الذي يعرّف عنها بسهولة، إذ يتمّ تذكّره في شكل ثابت، ومحبوب دائمًا.

جرّبي الإحساس الآسر لتوقيع المِسك من "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez مجدّدًا. اكتشفي طريقتيْن جديدتيْن لابتكار عطر يحمل توقيعك الشخصي مع عطر "فور هير بيور مَسْك" For HER Pure Musc، يصبح العطر الآسر أعمق من ذلك عند مزجه مع طبقات أخرى من عطور "فور هير" For HER الأيقونيّة

نقدّم لك "فور هير ميني دويوس" For HER Mini Duos ثنائي عطري بحجم صغير، أسلوب جديد لإضفاء توقيعك الشخصي على عطر "فور هير" For HER بشكل مبتكر مخصّص للسفر.

عبّري عن نفسك من خلال مزج عطور مجموعة "فور هير" For Her المفضّلة لديك مع عطر "فور هير بيور مَسْك" For HER Pure Musc المتوافر في طقوس حسّية جديدة. يمكن استعمال الثنائي العطري "فور هير ميني دويوس" For HER Mini Duos والمتوافر بحجم صغير منفردًا، أو مزجه مع عطور أخرى لإضفاء رائحة آسرة وفريدة خاصة بك. احتفلي بفن مزج العطور الخاص: رشّي عطر "فور هير بيور مَسْك For HER Pure Musc، ثم ضعي طبقة من عطر "فور هير" For HER المكمّل له لابتكار توقيعك العطري الفريد.

اختاري "فور هير ميني دويو" For HER Mini Duo الثنائي العطري الصغير الذي يتحّد معك، واكتشفي سحرك الخاص.

تتوافر العطور الثنائيّة الصغيرة في مجموعات سعتها 20 مل من: ماء التواليت "فور هير أو دو تواليت"For HER Eau de Toilette  مع ماء العطر "بيور مَسْك أو دو بارفان"  Pure Musc Eau de Parfum، وماء العطر " مَسْك نوار أو دو بارفان"  Musc Noir Eau de Parfum مع ماء العطر "بيور مَسْك أو دو بارفان"  Pure Musc Eau de Parfum

تحتفل "نارسيسو رودريغز" NARCISO RODRIGUEZ بالنسخة الأصلية لعطر "فور هير بيور مَسْك" For HER Pure Mask من خلال إصدارها المحدود الجديد والرائع.

ماء العطر الخالص "فور هير بيور مَسْك أو دو بارفان أبسولو" For HER Pure Musk Eau de Parfum Absolu، هو نسخة جديدة مترفة من العطر الأيقوني. تمّ إثراء العمق الشّمي المغلّف للمسك الأصلي بتوليفة معزّزة من الروائح الزهورية المضيئة، بما في ذلك نغمات الإيلانغ إيلانغ الإستوائية الجديدة، وأزهار الياسمين الكبيرة، حيث يضيف خشب الأرز القشدي الناعم غموضًا غير متوقع.

يمكن التعرف على الزجاجة الرائعة بلوني الأبيض والأسود من خلال علامة بسيطة؛ تمّ لفّ سلك أسود رفيع حول غطائها معقودٌ بأسلوب يعكس الفن الراقي للعطر بداخله.

ماء العطر الخالص "فور هير بيور مَسْك أو دو بارفان أبسولو" For HER Pure Musk Eau de Parfum Absolu متوافر حصريًا بحجم 100 مل.

×