عطر 212 في آي بي إبداع حيوي يحتفي بالروح الرياضية

عطر 212 في آي بي إبداع حيوي يحتفي بالروح الرياضية
1 / 3
عطر 212 في آي بي إبداع حيوي يحتفي بالروح الرياضية
عطر 212 في آي بي إبداع حيوي يحتفي بالروح الرياضية
2 / 3
عطر 212 في آي بي إبداع حيوي يحتفي بالروح الرياضية
عطر 212 في آي بي إبداع حيوي يحتفي بالروح الرياضية
3 / 3
عطر 212 في آي بي إبداع حيوي يحتفي بالروح الرياضية

تسعى علامة كارولينا هيريرا من خلال عطري 212 في آي بي وينز للسيدات و212 في آي بي مين وينز للرجال إلى التعبير عن الشجاعة، حيث يتميز العطران بإحساس منعش يحتفل بالإصرار وروح الرياضة والشباب. ويجسّد هذان العطران المصممان من مكونات نباتية بالكامل الجوانب الأكثر ريادة وقوة في مجموعة عطورات 212، ويسلطان الضوء على معاني الصداقة والقوة والفوز، وهي قيم مستمدّة من منافسات كرة القدم الأمريكية.

 فكلّ مباراة تمثّل دعوةً لاختبار الحلم الأمريكي والنهوض بعد كل سقطة والقتال من أجل الفوز. وهكذا نجحت كارولينا هيريرا في تصوير البيئة التي تتحقق فيها الأحلام ويشعر فيها الجميع بالانتماء لإصداراتها العطرية الجديدة. وبدوره لا يبحث عطر 212 في آي بي وينز عن مجده الشخصي، بل يهدف إلى التقاط تلك القوة الهائلة التي تتجاوز أرضية الملعب وتحدّد الملامح المميزة للشخصية الأمريكية. وتؤكّد كارولينا أدريانا هيريرا، المديرة الإبداعية لقسم الجمال لدى كارولينا هيريرا: "نسعى جميعاً للتعبير عن شخصيتنا والتصّرف وفقاً لطبيعتنا الحقيقية. لذلك، يمثّل الدفاع عن أفكارنا ومبادئنا الطريقة الوحيدة لتحقيق الفوز، بغض النظر عن عدد مرات الفشل التي واجهناها".

ويستحضر عطر 212 في آي بي وينز عناصر القوة والاختلاف لدى أفراد الجيل الجديد الذين لا يعرفون الاستسلام، ونقصد هنا الشباب النشيط صاحب الفكر الأصيل، كفريق الأحلام الذي جمعته العلامة خصيصاً لإطلاق عطر 212 هيروز، حيث ترأس قائمة المشاركين في هذه الحملة الترويجية كلاً من إنديا موور، المؤدّي والناشط في مجال حقوق التعبير عن الذات؛ وكيه جيه أبا، النجم متعدد المواهب الذي شارك في مسلسل ريفرديل الشهير؛ إضافة إلى عارضة الأزياء العالمية تايلور هيل ذات الحضور العفوي والجاذبية الاستثنائية. ونجح هؤلاء في حجز مكانتهم على الشاشات وأغلفة المجلات، إلّا أن صورهم تخفي الكثير من القصص الملهِمة عن التحدي والإنجاز والصداقة.

وتُكمل هذه الوجوه الجديدة التي ظهرت في عطر 212 هيروز فريق كارولينا هيريرا الأكثر روعةً وجاذبية. والذي يضمّ مجموعةً مميزةً من الشخصيات التي لا يمكن تصنيفها تحت مسميات محددة، من بينهم راشيل فينبيرج، متزلجة الألواح المشاركة في مسلسل بيتي الخاص بعاشقات التزلج؛ والرياضي آرون ويلز الذي حوّل كرسيه المتحرّك إلى رياضة مفعمة بالمغامرة والتشويق؛ إضافة إلى عارضة الأزياء تيس ماكميلان الشغوفة بتغيير معالم قطاع الأزياء. فتحطيم القيود ومحاربة التحيّز يحتاج برأي كارولينا هيريرا إلى مساندة بعضنا البعض والاستمتاع باللعب كعائلة واحدة.

أمّا عطور 212 في آي بي وينز فتنبض بالحيوية والانتعاش، حيث تتميز بتركيبة نباتية بالكامل توحي بالطاقة والتفاؤل كونها غنية بالمستخلصات الخضراء وعبق الحمضيات. وكانت إميلي كوبرمان، صانعة العطور الشهيرة بتوليفاتها غير التقليدية، نجحت في ابتكار عطر 212 في آي بي وينز للسيدات لتجعل منه إبداعاً جديدة يضاف إلى قائمة نجاحاتها. فهي تقدم منتجاً جذاباً ينبض بالحياة منذ البداية، عندما تتلاقى النفحات المرحة لليوسفي والرمان مع الإحساس المنعش لعصير المكونات الخضراء المغذية. بينما تمتزج حلاوة الورد وأوراق البنفسج والسوسن لتشكّل نفحات وسطى تحرّك الذكريات من خلال عبقها المفعم بإحساس الورد، قبل أن يكشف العطر عن نفحات قاعدية غنية بعبق خشب كوينوود مع فول التونكا والمسك، في تناغم يدعو إلى تمكين المرأة.

بينما يتميز عطر 212 في آي بي مين وينز، الإصدار الرجالي من تصميم الثنائي جولييت كاراجويو وكارلوس بنعيم، بحضور جريء ولمسة تأسر الحواس بروحها الاحتفالية المنطلقة. ويبدأ العطر رحلته بطريقة جريئة من خلال نفحاته العليا التي تجمع اليوزو والريحان مع إحساس التوابل الناتج عن مزيج المندرين والفلفل الأسود. في حين تكشف النفحات الوسطى عن نقاء الخزامى التي تخفي وراءها الفروقات النباتية الدقيقة للمكونات، خاصةً وأنها يحتوي على توليفات غير مسبوقة في عالم صناعة العطور كالتي تجمع الكيوي والخيار على سبيل المثال. بينما يكمن السر الحقيقي وراء جاذبية العطر في نفحاته القاعدية، حيث تضم التركيبة خلاصة المسك الممزوج مع فول التونكا ونجيل الهند، لتقدّم عبيراً متكاملاً من عائلة السرخسيات العطرية التي يدوم تأثيرها لفترة طويلة بعد نهاية النشاط الرياضي.

بينما تعيد العبوات الجديدة لعطور 212 في آي بي وينز ابتكار الشكل الكلاسيكي من عبوات 212 في آي بي (التي تم إصدارها عام 2010) و212 في آي بي مين (لعام 2011)، حيث تظهر بلون أخضر لامع يمزج بين ملامح كرة القدم الأمريكية وتصاميم كارولينا هيريرا الأيقونية. أمّا العبوة الصغيرة لعطورات 212 في آي بي وينز، فتشكّل رمزاً للأنوثة المعاصرة، وقد أعيد ابتكارها ضمن شكل معدني حيوي يمنحها مزيداً من القوة والشخصية المستقلة. ويستقرّ عطر 212 في آي بي مين وينز للرجال داخل زجاجة متجانسة بلون أخضر غني مستوحى من ملعب كرة القدم. ويشكل العطران معاً تكريماً لقيم الأصالة والشجاعة التي يتحلّى بها هؤلاء الأبطال الجدد.

×