عطور نسائية شرقية هدايا عيد الفطر 2021

عطور نسائية شرقية اختاريها بروائح منعشة من المسك والعود بطريقة ممزوجة مع الورود الطبيعية التي تعتبر الخيار الأبرز لك كهدايا عيد الفطر 2021. لذلك لا بد أن تنتقي افضل عطور نسائية شرقية وجريئة لتدوم طوال النهار.

اختاري من خلال الصور افضل عطور نسائية شرقية كهدايا عيد الفطر 2021، وكوني السباقة بنثر نفحات فاخرة تجعل إطلالاتك الجمالية متألقة.

عطور نسائية شرقية من الخشب

Dolce & Gabbana Dolce Shine

عطور نسائية شرقية بنفحات قوية اختاريها من خلال عطر Dolce &Gabbana Dolce Shine الشرقي برائحة المانغا المدموجة مع رائحة الياسمين والروائح الخشبية التي تلفت الأنظار خصوصاً في ساعات النهار. فيعتبر هذا العطر الخيار الأنسب كهدايا عيد الفطر 2021، كما يمكنك اختيار عطور نسائية شرقية من  Gucci Intense Oudالغني بنفحات العود الطبيعي والمدموج مع الكمثري والتوت والزعفران، الى جانب الورد البلغاري لضمان اطلالة مشرقة في العيد. اختاري كذلك اجدد هدايا عيد الفطر 2021 من Guerlain Shalimar Perfume الممزوج بين روائح الحمضيات والليمون والياسمين بالإضافة الى العنبر الطبيعي الذي يضمن نفحات مميزة.

عطور نسائية شرقية من العود

Guerlain Oud Essentiel

أما عطر Giorgio ARMANI PRIVE SABLE NUIT فيعتبر الخيار المميز لهدايا عيد الفطر 2021 بنفحاته الشرقية مع روائح الفلفل الوردي، وخشب الأرز الذي يمنحك نفحات خشبية ساحرة. ومن أفضل عطور نسائية شرقية 2021، اختيارك عطر  Narciso Rodriguez Patchouli Musc الذي يجمع بين الأزهار المتألقة والنغمات الخشبية الحيوية، للحصول على اطلالة جريئة ومنعشة. كما يمكنك انتقاء كهدايا عيد الفطر 2021، عطور نسائية شرقية من دار Guerlain Oud Essentiel مع خشب العود والورود والروائح النادرة والغريبة التي تدوم طويلاً في العيد. واذا أردت اهداء عطور بنفحات شرقية قوية، انتقي عطر Emporio Armani STRONGER WITH YOU ABSOLUTELY بروائح الفانيلا والمسك والازهار الربيعية التي تضمن اطلالة ملفتة للنظر.