عطر نارسيسو أو نيرولي العنبري الجديد

عطر نارسيسو أو نيرولي العنبري الجديد
1 / 2
عطر نارسيسو أو نيرولي العنبري الجديد
عطر نارسيسو أو نيرولي العنبري الجديد
2 / 2
عطر نارسيسو أو نيرولي العنبري الجديد

يحتفل العطر الجديد "نارسيسو أو نيرولي أمبريه" NARCISO eau neroli ambrée  من "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez بطبيعة الجاذبية وفن الإغواء الرائع من خلال أنوثة حيويّة جديدة وإشراقة منعشة.

تكريمٌ مستمرٌ لطاقة الشّمس الآسرة، الذي تمّ حديثًا التقاط جاذبيتها وضوئها المُشرق من خلال توليفة مؤلّفة من طبقات زهورية متألّقة. يستحضر عطر "نارسيسو أو نيرولي أمبريه"NARCISO eau neroli ambrée  هالة المرأة بعمقٍ نادر ودفء حيوي، تمامًا كعطر "نارسيسو أو دو بارفان أمبريه" NARCISO eau de parfum ambrée.

يتميّز جوهر خط عطور "نارسيسو" NARCISO  من خلال قلب مغلف بنفحات المسك، تم تحويلها من خلال توليفة من النغمات الخشبية والزهورية مع تلميحات من العنبر.

يتمّ تحويل كل عطر من عطور "نارسيسو" NARCISO  بشكل أقصى من خلال التنوّع الفريد من النغمات العطرية مع الحفاظ على التوقيع الخاص الذي يميّز عطور "نارسيسو رودريغز"Narciso Rodriguez .

في عطر "نارسيسو أو نيرولي أمبريه" NARCISO eau neroli ambrée، قام "أوريليان غيشار"  Aurélien Guichard، العطّار وشريك العمل منذ فترة طويلة، بتعزيز الجانب الزهوري لزهر البرتقال لابتكار عِبقٍ زهوري جديد ومشرق.

يعكس عطر "نارسيسو أو نيرولي أمبريه" NARCISO eau neroli ambrée  أنوثة جديدة نابضة بالحياة من خلال عبقه الزهوري المميّز.

إن نفحات المسك المميّزة مع تلميحات من زهر البرتقال، والفرانجيباني (الياسمين الهندي)، ونغمة العنبر الناعم، تبرز بشكل أكبر من خلال نقيع زيت زهر البرتقال وخشب الكشمير.

النيرولي، نغمة منعشة - مزيج يجمع بين عبق الأزهار والحمضيات - تضفي طاقة حيوية دافئة، في حين، أن المزيج الغني بالمكوّنات الخشبيّة - خشب الأرز والكشمير- يضيف مزيدًا من العمق والحسيّة. والنتيجة هي عطر آسر مشّع بجمالية، وغامض في شكل رائع.

عطر "نارسيسو أو نيرولي أمبريه" NARCISO eau neroli ambrée موضّب في قارورة "نارسيسو"NARCISO  المميّزة.

يُشعّ توهج العنبر الباهت من داخل المكعب الزجاجي المصنّفر، ما يستحضر حيوية العطر الجديد، بينما يعكس الغطاء إشراقة عطر"نارسيسو أو نيرولي أمبريه" NARCISO eau neroli ambrée الشفّافة. 

×