علب عطور نسائية مثالية لهدايا رمضان 2021

أيام قليلة تفصلنا عن شهر الخير والعطاء، الشهر الذي ننتظره وننتظر الطاقة الإيجابية التي تأتي معه. ومع هذه الطاقة، لا بد من أن نضيف لمسة من هدايا عالم الجمال التي تعتبر المفضلة لدى الكثير من النساء. اليوم، اخترنا لك أروع علب العطور النسائية المختلفة لتكون الهدية البسيطة الأنسب لجميع من حولك بمناسبة بداية رمضان 2021.

أبرز علب العطور النسائية هدية رمضان 2021 المثالية

ايف سان لوران  Yves Saint Laurent

من علامة ايف سان لوران Yves Saint Laurent، يمكنك اختيار علبة Mon Paris Eau De Parfum Set، والتي تحتوي على عطر Mon Paris الرائع، مع العطر ذاته بحجم مناسب للسفر، ولوشن مثالي للجسم يمكن استخدامه لترطيب الجسم طوال رمضان.

 علبة العطر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent

ديور Dior

ومن علامة ديور Dior، يمكنك اعتماد علبة Miss Dior Blooming Bouquet، التي تشمل عطر Miss Dior الشهير مع لوشن للجسم وكريم لليدين أيضاً. ومجدداً، هذا ما تحتاجه كل امرأة بالفعل خلال شهر رمضان لتجنب أي جفاف.

علبة العطر من ديور Dior

لانكوم Lancome

ومن علامة لانكوم Lancome، يمكنك اختيار علبة La Vie Est Belle Gift Set، والتي تحتوي على عطر La Vie Est Belle المحبوب لدى الجميع، مع العطر ذاته بحجم صغير للحقائب أو السفر، ولوشن لترطيب الجسم بأكمله.

علبة العطر من لانكوم Lancome

شانيل Chanel

ومن علامة شانيل Chanel، يمكنك اعتماد علبة Coco Mademoiselle Essentials for the Weekend، والتي تشمل عطر Coco Mademoiselle الأنثوي مع زيت خفيف للجسم حتى يحافظ على الترطيب واللمعان طوال الشهر.

علبة العطر من شانيل Chanel

جورجيو ارماني Giorgio Armani

ومن علامة جورجيو ارماني Giorgio Armani، يمكنك اختيار علبة Si Eau De Parfum 3 Piece Set، والتي تحتوي على علبتين من عطر Si المثالي بحجم كبير وحجم أصغر، ولوشن لترطيب الجسم خلال شهر رمضان أيضاً.

علبة العطر من جورجيو ارماني Giorgio Armani

جيرلان Guerlain

ومن علامة جيرلان Guerlain، يمكنك اعتماد علبة Mon Guerlain Eau De Parfum Set، والتي تشمل عطر Mon Guerlain الأنثوي للغاية مع لوشن لترطيب البشرة ترطيب الجسم بالطريقة المثالية التي تتجنب الجفاف.

علبة العطر من جيرلان Guerlain