عطور Viktor&Rolf مهارة تقنية وبراعة حرفية

عطر Flowerbomb

عطر Flowerbomb

عطر Spicebomb

عطر Spicebomb

عطور فيكتور ورولف Viktor&Rolf

عطور فيكتور ورولف Viktor&Rolf

عطر Flowerbomb من Viktor & Rolf.

عطر Flowerbomb من Viktor & Rolf.

فيكتور ورولف Viktor&Rolf

فيكتور ورولف Viktor&Rolf

يقارب فيكتور ورولف Viktor&Rolf صناعة العطور بمهارة تقنية بالغة الدقّة. وإنّ خيميائية عطورهما عمليّة سحرية للتحويل، للكيمياء، وللبراعة الحرفية.

Flowerbomb هو التجسيد المثالي لذلك – السمة المميّزة من مختبر Viktor&Rolf حيث يسعيان باستمرار إلى بلوغ حدّ الكمال.

 Flowerbomb هو الابتكار العطري الشهير والمحوّل الذي يمكنه، بفضل وفرة نفحاته الزهرية، جعل أيّ شيء أكثر إيجابية. إنّه إشادة بالأنوثة القادرة على تحويل السلبي إلى إيجابي، يتخطّى السمات التقليدية للعطور ليشكلّ تجربة فريدة من نوعها؛ تعبير عصري عن قوّة الأزهار، ينثر رائحة مترفة إلى أبعد الحدود، تتميّز بنفحاتها الغنية إنّما الممزوجة بكلّ عناية لتتواءم مع من تضعها، تاركةً أثراً عطرياً مبهراً، لا بل ذكرى تعلق في الأذهان.

أما عطر Spicebomb الرجالي الجريء فيتميّز بإنطلاقة متأججة بالتوابل السوداء، وبإيقاع الليمون العلويالمتناقض بحّدة مع الايقاع القاعدي الخشبي الناعم. أما القلب الفواح لهذا العطر الحسيّ، فيمزج بين الراتينج الأخضر والمريمية ليمنح عبقا خشبيا عميقا تحت الفلفل الأسود والفلفل الحار والقرنفل وجوزة الطيب.

Spicebomb Night Vision أو دو بارفيوم للرجل الجريء ، الغامض والجذاب، اذ يتميز هذا العطر الرجولي بايقاعات خشبية عميقة تعزز عبق التوابل السوداء النضرة ورائحة الليمون الفواحة.