احدث انواع العطور الفرنسية الناعمة لسهرات ربيع 2021

احدث انواع العطور الفرنسية الناعمة والمفعمة بالنفحات البسيطة يمكن أن تكون من اختيارك في سهرات ربيع 2021 مع اختيار أهم الماركات العالمية من الروائح التي تناسب كافة الاعمار. فانتقي احدث انواع العطور الفرنسية بمزيج بين روائح الأعشاب والورود والعنبر لمنحك التميّز والجاذبية.

رصدنا لك بالصور، احدث انواع العطور الفرنسية الناعمة لسهرات ربيع 2020، لاختيارها بكثير من الأنوثة والنفحات التي تجذب من حولك.

احدث انواع العطور الفرنسية من الياسمين

 احدث انواع العطور الفرنسية من دار Guerlain Shalimar Perfume

احدث انواع العطور الفرنسية اختاريها لسهرات ربيع 2021 مع تمرير عطر Guerlain Shalimar Perfume الساحر والذي يمزج بين الروائح المميزة التي من الحمضيات والليمون والبرغموت والياسمين والورد، والفانيليا بالإضافة الى العنبر الطبيعي الذي يضمن نفحات مميزة. ومن احدث انواع العطور الفرنسية، انتقي عطر Lancome La Vie Est Belle L'Éclat بتركيبة الزهور كزهر البرتقال والليمون الذي يضمن لمسة مميزة ومدموجة مع رائحة السوسن والفانيلا ليرافقك في سهرات ربيع 2021 بتركيبة تبرز بشكل ساحر في المواسم المقبلة.

احدث انواع العطور الفرنسية من البرتقال

احدث انواع العطور الفرنسية من دار Chanel Paris Riviera Eau De Toilette Spray

كما لا تتخلي عن احدث انواع العطور الفرنسية من شانيل، وانتقي عطرLes Eaux De Chanel Venise مع النفحات الناعمة والمميزة بمزيج بين البرتقال والنيرولي التي تمنحك اطلالة أكثر تميزاً مع روائح الصندل والعنبر والفانيليا التي تدوم في سهرات ربيع 2021. ومن شانيل أيضاً، يمكنك اختيار احدث انواع العطور الفرنسية من Chanel Paris Riviera Eau De Toilette Spray الممزوج بين خشب الصندل والياسمين وأزهار البرتقال الصقلي، والأزهار البيضاء التي تمنحك رائحة ناعمة وخفيفة.

احدث انواع العطور الفرنسية من الازهار

احدث انواع العطور الفرنسية من Yves Saint Laurent Libre Eau De Parfum

أما احدث انواع العطور الفرنسية التي تبرز في سهرات 2021 فيمكنك اختيارها من دار Yves Saint Laurent Libre Eau De Parfum مع النغمات المنعشة وأزهار البرتقال المغربية واللافندر التي تلفت الأنظار خصوصاً في ساعات الليل. كما انتقي احدث انواع العطور الفرنسية منMon Guerlain Eau de Parfum الذي ترتكز رائحته بشكل أساسي على الماندرين والمسك الأبيض والأزهار.