عطر CUIR ZERZURA .. بدابة فصل آسر من Armani

عطر CUIR ZERZURA

عطر CUIR ZERZURA

عطر CUIR ZERZURA

عطر CUIR ZERZURA

عطر CUIR ZERZURA

عطر CUIR ZERZURA

منذ عام 2004، دأب جورجيو أرماني Giorgio Armani على تجسيد جوهر مجموعات Armani/Privé Haute Couture للأزياء الراقية في عطور متقنة الصنع. ويعكس كلّ من تلك العطور المستخلصة من مواد خام نادرة ومتميّزة نفس التوازن القائم على الإتقان التّام.  

وفي عام 2020، نشهد بداية فصل آسر مُستحدث تمثّلت في إطلاق عطر CUIR ZERZURA الجديد من ضمن تشكيلة Mille et Une Nuits المستلهمة من رفاهية الشرق الأوسط وشاعريّته.       

هالة شرقية

ينبوعٌ طبيعي، منبعٌ قيّم، تحاذيه خضرة وارفة وتطوّقه رمال الصحراء. معجزة واهبة للحياة. هذه هي أسطورة واحة زرزورة، أو "واحة الطيور الصغيرة"؛ جنّة نضرة ساحرة وسط بحر من الرمال والصخور، في أجواء صحراوية حارّة تنضح بالنفحات الخشبية والتابليّة الآسرة. انطلاقًا من هذه الأسطورة، ابتكرت صانعة العطور نيللي هاشم رويز (من شركة IFF) تباينًا ملحوظًا بين مقدّمة منعشة وقاعدة شاعرية دافئة تبرز فيها النفحات الجلدية.           

تفوح مقدّمة العطر بانتعاش المندرين المتألق، يُعزّزه شذا الإيليمي النابض بالحيوية ونفحات أوراق زهر البنفسج الراقية. أمّا قلبه فينبض بباقة زهريّة فاخرة تضمّ ثنائيًا منعشًا من الورود يتناغم مع نسمات السوسن القيّمة. وتضفي نفحات خشب الأرز الفخمة وغنى عبير الفانيلا عمقًا وكثافة على قاعدة العطر من خلال لمسة من الشاعريّة المكثّفة، كما أنّها تعزّز جاذبيّة هذه التركيبة الساحرة.  

يُذكر بأنّ مصدر نفحات الفانيلا المسطحة الورق في تركيبة CUIR ZERZURA هو منطقة لوكي مانامباتو المحمية في مدغشقر، وذلك بالتعاون مع منظمة غير حكومية محلية، مع الإشارة إلى أنّها إحدى مبادرات Giorgio Armani المنفّذة في إطار برنامجها البيئي والاجتماعي. يهدف هذا البرنامج إلى ضمان التوريد الأخلاقي للمكوّنات الرئيسية والمساهمة في الدعم الاقتصادي للمجتمعات الزراعية، وذلك تماشيًا مع اهتمام دار Giorgio Armani بالتفاصيل وتقديرها للمواد الطبيعية الرائعة واحترامها للطبيعة.   

تجسيدٌ لواحة أسطورية

يأتي عطر CUIR ZERZURA في قارورة الزجاج المنفوخ الشهيرة والمميّزة للغاية المخصصة لمجموعة Armani/Privé. قارورة كامدة وغامضة بلون العقيق، يعلوها غطاء ذهبي، تحمل عطر Mille et Une Nuits الجديد وتزيّنها لوحة ذهبيّة نُقش عليها اسم العطر بأناقة. تصميم شاعريّ بسيط وناعم، أشبه بحجر تغمره أشعة الشمس وسط الصحراء.     

من الأزياء الراقية إلى العطور الراقية

يستحضر جورجيو أرماني تأثيرات من عالم الهندسة المعمارية وتاريخ الفنون لتقديم تصاميم لأزياء جريئة. وعلى مدى السنوات الخمس عشرة الأخيرة، جرى العمل على تجسيد جوهر أزياء Armani/Privé Haute Couture الراقية في عطور جريئة. ابتكارات تعكس مزيجًا من التباينات: ما بين المنحنيات والانسيابية، النور والظلّ، المواد الطبيعية والمواد المصقولة، استكشاف للطبيعة وللحضارة.

يبتكر جورجيو أرماني العطور الراقية بالأسلوب عينه الذي يتّبعه في ابتكار مجموعاته من الأزياء الراقية. بحرية تامّة، من دون أيّ قيود.