النسخة الإلكترونية

Henry Jacques تقدّم ثلاثة عطور جديدة ضمن مجموعة LES BRUMES Splash & Spray

HJ_Xantor
1 / 9
HJ_Xantor
عطر Chalain
2 / 9
عطر Chalain
 عطر Correspondace
3 / 9
عطر Correspondace
مجموعة LES BRUMES Splash & Spray
4 / 9
مجموعة LES BRUMES Splash & Spray
مجموعة LES BRUMES Splash & Spray١
5 / 9
مجموعة LES BRUMES Splash & Spray١
مجموعة LES BRUMES Splash & Spray٢
6 / 9
مجموعة LES BRUMES Splash & Spray٢
مجموعة LES BRUMES Splash & Spray٣
7 / 9
مجموعة LES BRUMES Splash & Spray٣
هنري جاك Henry Jacques
8 / 9
هنري جاك Henry Jacques
هنري جاك Henry Jacques١
9 / 9
هنري جاك Henry Jacques١

كشفت دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك Henry Jacques عن ثلاثة عطور جديدة أضيفت إلى مجموعتها الشهيرة "لي بروم" Les Brumes وهي: "كورسبوندانس"Correspondance، "شالان" Chalain، و"زانتور" Xantor. مجموعة "لي بروم" Les Brumes تجسّد ترجمة عطرية أخفّ كثافة من مجموعة هنري جاك المحبوبة من خلاصات العطور، وهي تقدّم أسلوباً حديثاً وأكثر سهولة للاستمتاع بالعطور الراقية من خلال قارورة "سبلاش أند سبراي" القابلة للتعديل.

 

"كورسبوندانس"Correspondance  هو عبارة عن رسالة حبّ إلى روح السفر في عمق الشرق حيث الرومانسية تنضح من الورود الثمينة والأخشاب العطرية. هذا العطر مصنوع بدقّة من مركّبات ذات قيمة مذهلة: الورد الدمشقي والعود يعبّران عن أناقة الشرق غير المتناهية، بينما النرجس يضفي لمسة من الأناقة الأوروبية التقليدية. هذا العمق تناقضه عطور أخاذة في جمال بساطتها، بلمسات من عطر المشمش ووردة مايو اللذان يعيدان الريف الأوروبي إلى الأذهان، قبل ان تنضمّ الفانيلا إلى عطر العود ليشكّلا معاً الأثر النهائي للعطر.

 

"شالان" Chalain يأسر عطر الزهور الرقيقة ويجمعها بعطر البهارات، والنرجس التقليدي، لينتهي بأثر من الفانيلا والمسك. وترمز النغمات الداخلية الدخانية إلى الشرق، ومع ذلك فإن هذا العطر هو "باريسي" للغاية. هو أنثوي أيضاً، وإنما يرفض ربطه بصفة نمطية واحدة ويفتح المجال ليستمتع به الجميع. إنه عطر يحمل الكثير من عبق التاريخ والتقاليد، ولكنه في الوقت ذاته يجسّد في طبقاته نغمات عصرية ورائجة في مفهومها.

 

"زانتور" Xantor هو عطرعصري رجالي، عطر شاب بنفحات منعشة توازن بشكل مثالي بين روائح العنبر والفانيلا في العمق، والليمون والبرغموت الملتفّان حول شذا القرفة وخشب الأرز والبتشولي. زانتور يوحي بروح المغامرة، وهو عطر فريد بتركيبته التي تتفاعل مع الفصول المختلفة لتجعله عطراً مناسباً على مدار السنة.

 

عطور "كورسبوندانس"Correspondance  ، و"شالان" Chalain ، و"زانتور" Xantor التي كانت متوافرة حتى الآن حصرياً بشكل خلاصات عطرية، تتّخذ اليوم منحى أكثر عصرية بفضل مجموعة "لي بروم" Les Brumes لترتدي طابعاً أكثر إشراقاً وخفّة، مع حفاظها في الوقت ذاته على القلب المرتبط بشكل وثيق بكلّ ما يجعل عطور هنري جاك مختلفة ومميّزة.

×