سافري إلى 4 بلدان بنفحات هذه العطور

بسبب الوضع الذي فرضه انتشار فيروس كورونا، ألغيت الكثير من مخططاتنا هذا العام بما في ذلك السفر والسياحة واستكشاف بلدان ومدن جديدة. لكن ربما لم تكتشفي بعد العطور الكفيلة بأخذك في رحلة إلى مكان آخر بعيد جداً.

خمس عطور تأخذك في رحلة إلى بلدان أخرى

رحلة إلى إيطاليا

قد تكون إيطاليا من أكثر البلدان التي حلمتي بزيارتها، إلا أن هذا قد يكون شبه مستحيل حالياً، لكننا وجدنا الحل. جربي Guerlain Aqua Allegoria Orange Soleia الذي يأخذك بنفحاته الخشبية إلى جنوب إيطاليا حيث تفوح رائحة البرتقال والبرغموت بشكل متجانس يطبع في الذاكرة بصمة أبدية.

رحلة إلى فرنسا

عطر Peut-Être من Lancôme هو عطر دافئ مثير للاهتمام. تفوح رائحة الورد الدمشقي من قلب العطر ويتجانس بحيوية مع المسك الأبيض ورائحة العنبر الآسرة ليوصلنا بذلك إلى حدائق فرنسا الخلابة.

رحلة إلى بلاد الشام

تفوح من عطر Elie Saab Le parfum Essentiel Eau De Parfum نفحات الباتشولي والماندرين، التي أضفت لمسات فرحة للعطر تذكرنا بجمال طبيعية بلاد الشام. أما النفحات الأساسية فهي نفحة الياسمين وزهرة البرتقال التي تُعتبر جزءا لا يتجزأ من عطور Elie Saab.

سياحة في أمريكا 

تأخذك المكونات الشرقية والحمضية الدافئة في عطر California Dream من Louis Vuitton في رحلة إلى لوس أنجلوس حيث يمكنك الاستمتاع بمنظر غروب الشمس ومشاهدة لون السماء الآسر.

جولة في فرنسا

يقال أن من يزور هذه الدولة لابد أن يزورها مرة أخرى، لذا اخترنا لك عطر آخر كفيل بأخذك في جولة إلى المدن الفرنسية الجميلة. نفحات Chanel Coco Mademoiselle الأنثوية الساحرة هي عبارة عن مزيج بين Grasse Jasmine و May Rose التي تضيف جاذبية خاصة لكل مرأة.