اجدد عطر نسائي بروائح منعشة لصيف 2020

اختاري في صيف 2020 اجدد عطر نسائي بروائح منعشة وتدوم طوال النهار مع التألق بالعديد من النفحات القوية والملفتة في الوقت عينه. فلا بد من اختيار اجدد عطر نسائي بروائح منعشة مدموجة بين روائح الياسمين والفانيلا والتوت وفقاً لذوقك.

انتقي من خلال الصور اجدد عطر نسائي بروائح منعشة لصيف 2020، وكوني السباقة بتمرير نفحات شبابية لضمان إطلالة منعشة ومتألقة.

اجدد عطر نسائي بروائح الأزهار

Mon Guerlain Eau de parfum

لاضفاء اطلالة منعشة ومتميزة على جمالك في صيف 2020، تألقي باجدد عطر نسائي منLancôme La Vie Est Belle Intensément البارز بنفحات الأزهار والورود والتوت الأحمر. كما يمكنك تمرير اجدد عطر نسائي من Yves Saint Laurent Mon Paris Intensément Eau de Parfum بنغمات الكشمش الأسود والورد والمسك الأبيض بتركيبة تخطف الانظار طوال النهار. ويليق بإطلالات صيف 2020، اجدد عطر نسائي من Si Fiori By Giorgio Armani المناسب لشخصية المرأة الواثقة من نفسها وهو غني بخلاصة الماندرين الأخضر والكشمش الأسود والورد والبتشولي، الى جانب روائح الفانيليا والحمضيات والمسك والورد.

اجدد عطر نسائي بروائح البرتقال

JOY by Dior Eau de Parfum Intense

كما اخترنا لك اجدد عطر نسائي بروائح منعشة لصيف 2020 منDior Miss Dior Rose N'Roses Eau de Toilette بمزيج الورد والماندرين والمسك الأبيض للحصول على إطلالة ملفتة للنظر. ويأتي عطر Mon Guerlain Eau de parfum برائحته الخلابة التي تدوم طويلاً مع الزهر والبرتقال والكشمش الأسود والخوخ التي توحي بأنوثة قوية ومرهفة. ولا تترددي بتطبيق عطر Si Fiori By Giorgio Armani مع زهر البرتقال والورد والباتشولي بطريقة مدموجة مع نفحات الفانيلا والمسك الابيض.