كلاسيكية أنيقة في مجموعة عطور Henry Jacques

صورة 1

صورة 1

صورة 2

صورة 2

صورة 3

صورة 3

صورة 4

صورة 4

صورة 5

صورة 5

صورة 6

صورة 6

صورة 7

صورة 7

صورة 8

صورة 8

صورة 9

صورة 9

دار العطور الباريسية الراقية "هنري جاك" Henry Jacques تروي فصلا مختلفا من قصة مجموعتها المدهشة "جولري كولكشن" Jewellery Collection، عبر ابتكار عطور راقية جديدة. قوارير التشكيلة قطع فنية حقيقية. تصاميم الذهب التي تحتضن كل زجاجة مستوحاة من لوحة تعود إلى عصر النهضة، فتعكس الزخرفة النمطية الدقيقة في فستان معقّد التفاصيل، وتستحضر كلاسيكية أنيقة.

تنسيق: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta

تصوير: "ساندرين دوليرمو" و"مايكل لابيكا" Sandrine Dulermo & Michael Labica

تصميم الماكياج والشعر: "ناتاشا لاكيتش" Natasha Lakic

العارضة: "مرسيدس ماكسويل" Mercedes Maxwell لدى "ميلك مانجمنت لندن" Milk Management London

 

صورة 1

فستان ليلكي مكشكش ومخرم من "بورا أكسو" Bora Aksu ، وعصابة رأس على شكل سلسلة ذهبية من خزانة المنسقة.

من "هنري جاك" Henry Jacques، عطر "كارافان" KARAVANE (سيترين) العابق بعبير أسفار من بلاد بعيدة. يتلاعب بخيالنا، يعانق رؤيتنا للغامض، ويحتضن تصورنا للمجهول الخيالي.

 

صورة 2

من اليسار إلى اليمين:

"كاروسيل" CARROUSEL (رودوليت)، و"لون" LUNE (ماس أبيض)، و"ليونور" LEONOR (ذهب) أريج العظمة الجلية الذي يتألف من عدة توابل وأخشاب وأزهار نادرة وراقية ليشعرنا بأننا في قصر فلورنسي خلال عصر النهضة، و"نوتي" NOTTE (ماس بني)، و"كارافان" KARAVANE (سيترين). كل العطور من "هنري جاك" Henry Jacques.

 

صورة 3

فستان بقصة قميص من المخرمات البيضاء مع أزرار لؤلؤية من "هويشان جانغ" Huishan Zhang، وعصابة رأس من اللؤلؤ من خزانة المنسقة.

صورة 4

من "هنري جاك" Henry Jacques، عطر "كاروسيل" CARROUSEL (رودوليت) السعيد الذي يسلط ضوءا دافئا على ذكريات الطفولة. في نفحاته الكثير من الأحلام، والصراحة أيضا. الدراق يضفي حلاوة طفيفة على مزاج الأزهار السائد.

 

صورة 5

فستان أسود من المخرمات ذو كمّين نصفيين مكشكشين من "ذا فامبايرز وايف" The Vampire’s Wife.

أقراط بمشبك مصممة على شكل محار ومرصعة بالبلور من "روزانتيكا" Rosantica على Matchesfashion.com.

من "هنري جاك" Henry Jacques، عطر "كاروسيل" CARROUSEL(رودوليت) السعيد الذي يسلط ضوءا دافئا على ذكريات الطفولة. في نفحاته الكثير من الأحلام، والصراحة أيضا. الدراق يضفي حلاوة طفيفة على مزاج الأزهار السائد.

 

صورة 6

من "هنري جاك" Henry Jacques، عطر "نوتي" NOTTE (ماس بني) يشكل تحية إلى ليالي الصيف الإيطالية الدافئة. فيسافر إلى حدائق تعبق بروائح المتوسط، وتزهر مع مغيب الشمس.

 

صورة 7

من "أليساندرا ريتش" Alessandra Rich، فستان أسود منقط باللون الأبيض ذو ياقة مطرزة بالترترة، وأقراط أذن بمشبك ذات تصميم رباعي بلوري.

 

صورة 8

على اليسار، عطر "نوتي" NOTTE (ماس بني) يشكل تحية إلى ليالي الصيف الإيطالية الدافئة. فيسافر إلى حدائق تعبق بروائح المتوسط وتزهر مع مغيب الشمس.

على اليمين، عطر "لون" LUNE (ماس أبيض) ببساطة من أنقى ابتكارات "هنري جاك". اسمه مرتبط ارتباطا وثيقا بطبيعته. وبكل حسية ورومانسية، تم التعامل مع الورد بطريقة رائعة تكاد تذكرنا بنكهات العسل.

العطران من “هنري جاك” Henry Jacques.

 

صورة 9

تي-شيرت من القطن بكمين منفوخين وكاب من التول من “سيمون روشا” Simone Rocha على Matchesfashion.com.

تنورة من البولي فينيل كلوريد بطرف على شكل ذيل السمكة من “إلزينغا” Elzinga على Matchesfashion.com.

عصابة رأس لؤلؤية وأقراط أذن دائرية من اللؤلؤ من خزانة المنسقة.