عطور تجسد الفخامة والرقي من Roberto Cavalli

عطور تجسد الفخامة والرقي من Roberto Cavalli

عطور تجسد الفخامة والرقي من Roberto Cavalli

Roberto Cavalli - Gold Collection - Divine Oud

Roberto Cavalli - Gold Collection - Divine Oud

Roberto Cavalli - Gold Collection - Exquisite Nectar

Roberto Cavalli - Gold Collection - Exquisite Nectar

Roberto Cavalli - Gold Collection - Imperial Hyacinthe

Roberto Cavalli - Gold Collection - Imperial Hyacinthe

Roberto Cavalli - Gold Collection - Splendid Vanilla

Roberto Cavalli - Gold Collection - Splendid Vanilla

Roberto Cavalli - Gold Collection - Sublime Tonka

Roberto Cavalli - Gold Collection - Sublime Tonka

Roberto Cavalli - Gold Collection - Sumptuous Rose

Roberto Cavalli - Gold Collection - Sumptuous Rose

Roberto Cavalli - Gold Collection - Supreme Sandal

Roberto Cavalli - Gold Collection - Supreme Sandal

لطالما كان التميز من أهم أركان علامة "روبرتو كافالي" Roberto Cavalliالتي استطاعت أن تترك بصمة عند محبي الموضة ومتابعي أجدد صيحاتها، كما أنها دخلت عالم الجمال من أوسع أبوابه من خلال نفحات آسرة تخطف قلوب عشاق الجمال والفخامة. وفي عام 2016، أبصرت مجموعة "روبرتو كافالي" Roberto Cavalliالسنوية "غولد كولكشن" Gold Collectionالنور، لتصبح بعدها علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى الرغم من الجهد الكبير المبذول، فإن الأمر بدأ بفكرة بسيطة، ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُممت لتحويلها إلى نفحة مميزة، باستخدام أسمى المكوّنات الطبيعية وأكثرها تميّزا. وكل عطر أشرف على تصميمه نخبة من صنّاع العطور البارعين، هو استكشاف لحسّ الذوق لرائحة كلاسيكية، والتأكيد عليها عبر استخدام نغمات متطابقة ومتسامية باستخدام أكثر تقنيات التقطير تطورا في صناعة العطور الحديثة. وباعتبارها رحلة حسيّة متطورة عبر المكان والزمان، فإن "روبرتو كافالي غولد كولكشن" Roberto Cavalli Gold Collectionتقدم مجموعة واسعة من النفحات والأجواء المزاجية، وهي تشكيلة حقيقية من الروائح التي سوف تروق للرجال والنساء على حدّ سواء. وفي هذا العام، أضافت الدار عطرين جديدين مميزين إلى مجموعتها العطرية الفريدة من نوعها. تعرفي أكثر إلى هذه النفحات، واختاري بتأنٍّ العطر الذي يعبر عنك ويبرز شخصيتك، وتذكري أن العطر الذي تختارينه سيحكي الكثير عن شخصيتك.

مجموعة Roberto Cavalli Gold Collection

في هذه المجموعة، يجذب عطر "ديفاين أود" Divine Oudالمهدئ والقوي محبي رائحة العود، ويعود الفضل بذلك إلى "عودوود" Oudwood، لكونه أثمن أنواع العطور وأكثرها رغبة بتوليفته غير المألوفة من الورد والتوت والبنفسج. بينما يجمع عطر "نوبل وودز" Noble Woodsالحاد والمكثّف والحار بين قوة "سيدروود" Cedarwoodالمهيبة مع التوهج الناري لحب الهال والفلفل الأسود. ويتوفر لمحبي النفحات الشرقية الخشبية الساحرة، عطر "سوبريم ساندل" Supreme Sandalالذي يمزجالرائحة الغنية والكثيفة لخشب الصندل مع نفحات من الجلد واللابدانوم مع نغمة مرهفة للفانيلا السوداء. ومن ثم يأتي عطر "إيمبيريال هاياسينث" Imperial Hyacinthليشكل مزيجا رائعا من الورود الناعمة والزهور البيضاء التي تبرزها الروائح الحادة من البرغموت والهيل والزعفران، ويطيل أثرا مدهشا من خشب الأرز والفانيليا. بينما يكتسي عطر "سانبتشويس روز" Sumptuous Roseالكثيف والناعم بلوحة رائعة من العسل الأبيض وخشب الصندل الفخم، إضافة إلى اللُّبان الحاد حول باقة ساحرة من الورود البلغارية المرهفة. 

عطران جديدان

وهذا العام، تضيف العلامة التجارية عطرين جديدين مميزين إلى مجموعتها العطرية الفريدة من نوعها، لتفتح المجال أمامك لاختيار عطر بنفحات جديدة مختلفة عن بقية عطور المجموعة، حيث يحكي هذان العطران قصصا مختلفة. ووقع الاختيار على صانع العطور الشهير "بيار كوستناتان غيروس" Pierre Constantin Guérosلتصميم العطرين، لكونه مسافرا متعطشا ومستكشفا شغوفا بصقل الروائح والمواد الفاخرة. فمن خبرته الطويلة وتنقله بين البلدان الكثيرة، استطاع أن يبرز في هذين العطرين سحرا خاصا مترجما بالنفحات المستخدمة. فيتميز مثلا عطر "إيكسكويزت نيكتار" Exquisite Nectarبرائحة باقة من الياسمين والزهور البرتقالية، وقد جرى إنعاشه بنفحات عطر الطبقة العليا من زيت زهر البرتقال (نيرول) الإيطالي. ويضيف العنبر والخشب الفاخر إلى أسفل العطر، القوة والعمق إلى الرحيق المتوهج والحاد. في الوقت الذي تتميز افتتاحية عطر "سابلايم تونكا" Sublime Tonkaبمزيج رائع من زيت البلسمي والقرفة اللذيذة من مدغشقر. وتضفي هذه المقدمة الجذابة على تركيبة هذا النسيج المركب من نبتة القصعين، التبغ واللبان اللذين يجمعان بسلاسة بين النغمات العطرية والعنبرية والشرقية. ولكن هذا، ليس سوى مقدمة لجذور نفحات عميقة ودافئة لحبوب التونكا التي تمنح العطر اسمها.  

تصاميم فخمة

لأن المظهر الجميل والمميز هو من أولويات الدار، ولأن المظهر الخارجي يترجم المضمون، كان لا بد من أن تأتي هذه العطور بقوارير مزينة بأسلوب راقٍ وفخم يعكس ما بداخله، فيكتمل المظهر الخارجي لـ "روبرتو كافالي غولد كولكشن" Roberto Cavalli Gold Collectionمع العطور الفاخرة والعصرية معا. فالخط الرصين للقوارير والزجاج الداكن بلون الشوكولاته واللون الذهبي اللامع يمنحان شعورا بالأناقة الراقية. ويُتوّج الغطاء الضخم بختم "روبرتو كافالي" Roberto Cavalliالذهبي من حيث الأسلوب والجودة. وتُظهر العلبة المزينة بطبعة الفهد الذهبي بفخر، أحرف روبرتو كافالي المنقوشة.