مجموعة عطور مستوحاة من مدن العالم من علامة "إيلا كي" Ella K

مجموعة عطور مستوحاة من مدن العالم من علامة

مجموعة عطور مستوحاة من مدن العالم من علامة "إيلا كي" Ella K

LETTRE DE PUSHKAR

LETTRE DE PUSHKAR

MÉMOIRE DE DAISEN IN

MÉMOIRE DE DAISEN IN

مؤسسة

مؤسسة "إيلا كي"  Ella Kوالعطارة "سونيا كونستانت" Sonia Constant

من النساء الجريئات صاحبات الشخصية القوية ومندفة، استوحت مؤسسة "إيلا كي"  Ella Kوالعطارة "سونيا كونستانت" Sonia Constant مجموعة عطورها الثمانية ليتميز كل واحد منهم بنفحات مختلفة تأخذك في رحلة إلى ذكريات من مدن مختلفة. في هذه المقابلة الحصرية لمجلة "هي" تأعرفي أكثر على علامة "إيلا كي" Ella K التي خطت خطوتها الأولى في الشرق الأوسط هذا العام.

كيف بدأت مسيرتك في عالم العطور؟

دخلت إلى هذا المجال منذ 20 عام. أتممت دراسة العطور في جامعتي ISIPCA وGivaudan، بعد ذلك بدأت ممارسة المهنة في شكرة Givaudan التي لازلت أعمل فيها حتى الآن. تعاملت على مر السنين مع علامات معروفة عديدة إلى أن أسست علامتي الخاصة "إيلا كي" Ella K في 2017 والتي استطعت من خلالها أن أعكس رؤتي وخبراتي على طريقتي الخاصة.

حدثينا عن ذاكرتك العطرية الأولى.

انطبعت رائحة أمي المميزة التي لطالما كانت تختار العطر الأنثوي بنفحات الزهور، وأعتقد أنني ترجمت حبي لهذه النفحات في مجموعتي خصوصاً في عطري "ليتر ديه بوشكار" Lettre De Pushkar و"ميموار ديه دايزن إن" MÉMOIRE DE DAISEN IN.

ما الذي يميز علامة "إيلا كي" Ella K؟

"إيلا كي" Ella K هي علامة تحتفل بالمرأة الجريئة. فاسم العلامة جاء من الغامرة والكاتبة والمصورة والرياضية السويسرية "إيلا مايار" Ella Maillart كونها استطاعت أن تكون امرأة جريئة في الوقت الذي انحصر فيه دور المرأة في المنزل. كما كان هناك نساء أخريات استوحيت مجموعتي من قوتهن وأسلوب حياتهن واستقلالهن مثل "كارن بليكسن" Karen Blixen و"ألكساندرا ديفيد نيل" Alexandra DavidNeel.

ما هو عطرك المفضل من المجموعة؟

أعتقد أن عطر ليتر ديه بوشكار" Lettre De Pushkar هو الأقرب إلى قلبي. ابتكرته أثناء زيارتي لمدينة بوشكار الهندية الهادئة والذي يقصدها الكثيرين للتأمل. فرائحة الزهور الممتزجة مع التوابل الهندية دفعتني لابتكار هذا العطر المميز الغني بروائح الزهور والعود والزعفران مع الفانيلا.

كيف يمكن أن تصفي امرأة "إيلا كي" Ella K؟

هي امرأة حرة، حكيمة، جريئة، حالمة ومقاتلة تبحث عن الجمال من خلال الشعر.

ما رأيك بسوق العطور في الخليج؟

عشق العطور واضح عند الخليجيين، فهم يفهمون تماماً كيف يختارون عطورهم، لذا أن متأكدة أن مجموعة "إيلا كي" Ella K ستشق طريقها في هذه المنطقة خصوصاً أنها تتضمن نفحات مختلفة منها الشرقية القوية ومنها الناعمة والمنعشة.