عطر Good Girl Glorious Gold by Carolina Herrera.. احتفالية خاصة مع تألق جديد

يجسد عطر Good Girl Glorious Gold by Carolina Herrera احتفالية خاصة مع تألق جديد من مجموعةGold Collector Edition.

يعود عطر Good Girl  بتألق جديد معCarolina Herrera de Baez، المدير الإبداعي فيCarolina   Herrera   Fragrances.

تطور العلامة في مجموعةcollector edition، نهجها الأنوثوي بمفهوم فخم دون منازع. تتميز هذه النسخة الجديدة من collector edition  بالعلبة والقارورة المميزتين بالذهب الفوار، والمستلهمة من حركة Art Deco ، ذروة البريق في العشرينات.  فتاة Good Girl Glorious Gold  هي الأكثر تطوراً وجرأة من أي وقت مضى، فهي لا تعرف فقط ماذا تريد، ولكنها تعرف أنها تريده.

تتجاوز Carolina Herrera  الاحتفال بالتمكين مع إصدار رابع لمجموعة collector edition مع سحابة من وميض الذهب المتألق فوق Good Girl، بعد إصدارات Swarovski و Velvet FataleوDot Drama ، يواصل عطر Glorious Gold توسيع عالم Good Girl  الغني بأوجه جديدة تحتفل بأكثر لحظات المشاهير تألقاً.

بالنسبة لهذه الحملة الذهبية، تتعاون Carolina Herrera  مرة جديدة مع Karlie Kloss سفيرة Good Girl ، حيث ترتدي عارضة الأزياء فستانًا مخصصاً من تصميم Wes Gordon مستلهم من أرشيف العلامة، وبينما أدار الحملة المطبوعة المصور Paul Maffiالمقيم في نيويورك، بينما أدار الحملة الفيديوية Quentin Jones.

ملاحظات تعتمد على مكونات فاخرة مثل الذهب في عطر يجسد الصراع بين الخير والشر والضوء والظل. قامت Louise Turner  بتصميم العطر في صيغة كلاسيكية مستوحاة من الازدواجية الرائعة للمرأة العصرية، والتي تصفها بأنها "مزينة ورائعة ، غنية وحديثة". ويأتي اللمعان الجوهري لـ Good Girl كتعبير عطري عن سطوعها - حيث يسيطر قلب بتلة الفل على جميع جوانب عطر مسك الروم بينما يظهر تقلب  فول التونغا معززاً بالكاكاو والقهوة الحصرية.

ترفع Carolina Herrera  روح Good Girl بينما تخلق رمزاً للموقف، وتعتبر نفسها رائدة في عالم العطور مع Good Girl Glorious Gold ، وهي عبارة عن إصدار جامع تم إنشاؤه لاحتضان المزاج الاحتفالي والتذكير بأننا جميعاً نجوم يمكننا عبور الطريق إلى القمة.