أحدث ألوان العدسات اللاصقة موضة صيف 2019 مستوحاة من النجمات العربيات

إذا كنت تلاحقين أخبار المشاهير والفنانات العربيات، فمن المؤكد أنك لاحظت أن عيونهم تتميز بعدسات لاصقة ملونة. قد يكون ذلك لمناسبة خاصة، أو لحفل فني أو ليوم عادي، ولكن العدسات اللاصقة أصبحت موضة واضحة رائجة بين الفنانات العربيات والنساء هذا الصيف. تعاون النجمات مع علامات تجارية تقدم عدسات لاصقة قد تشجعك على اعتماد العدسات اللاصقة الملونة لكي تبرز جمال عيونك وتكميل إطلالتك الجمالية. تعرفي على أحدث ألوان العدسات اللاصقة المستوحاة من نجمات عربيات.

أحدث ألوان العدسات اللاصقة موضة صيف 2019 مستوحاة من النجمات العربيات

عدسات لاصقة رمادية خضراء مستوحاة من نادين نسيب نجيم

بدأت الممثلة نادين نسيب نجيم بالترويج للعدسات اللاصقة الملونة منذ أكثر من سنتين، فلقد بات واضحاً استخدامها للعدسات اللاصقة الملونة في إطلالاتها وخاصة اللون الرمادي والأخضر. تميل نادين إلى عدسات اللون الأخضر والرمادي لأنها تظهر جمال العين من غير تصنّع، أيضاً تغيير لون عيونها من خلال العدسات اللاصقة تساعدها بتجسيد أدوار وشخصيات عدة في مسلسلاتها. عدسات لاصقة رمادية خضراء تمزج بين اللون الأخضر والرمادي وتمنح عيونك جمال طبيعي لا مثيل له، حيث باستطاعتك من خلالها تغيير مظهرك نحو الأفضل، وتظهرين بإطلالة فاخرة وساحرة وأكثر جاذبية.

عدسات لاصقة عسلية مستوحاة من مايا دياب

من المعروف أن مايا دياب عادةً ما تطل بألوان عدسات لاصقة مختلفة فهي شددت على أن العدسات تعطي سحر للمكياج وتمنح المرأة اليوم الحرية بتخفيف وتقوية المكياج الذي تريده، فلون العدسات اللاصقة العسلية ستظهر جمال عيونك ورموشك، وتغير شكل العين وتحسن من مكياجك. استخدمي عدسات لاصقة عسلية أو بنية مثل الفنانة مايا دياب وستظهرين بإطلالة جميلة وطبيعية، فاللون العسلي لون طبيعي وجميل يجعل عينيك تبدو كبيرتين، ويمنح وجهك إطلالة مشرقة.  

عدسات لاصقة زرقاء مستوحاة من اليسا

الفنانة اليسا كانت من أوائل الفنانات اللواتي تعاقدن مع ماركات العدسات اللاصقة، فظهرت بعدسات باللون الأزرق القوي الذي أبهر الجميع. معظم النساء تتمنى لو كانت عيونها زرقاء، فأصبح ذلك ممكناً اليوم مع العدسات اللاصقة الزرقاء التي تمنحك إطلالة جذابة وجميلة. إذا اخترت وضع عدسات لاصقة باللون الأزرق، تأكدي بأن يكون مكياجك خفيف وناعم، إلجأي إلى الألوان الفاتحة لأن اللون الأزرق سيكون قوي ويبرز جمال وشكل عينيك.