ألوان مناكير تناسب أظافرك المربعة في عطلة الصيف

ألوان مناكير تناسب أظافرك المربعة في عطلة الصيف بلمسات من التجدد

نانسي شربل
11 يونيو 2024

مع اقتراب عطلة الصيف لا بد أنك تبحثين عن ألوان مناكير تناسب أظافرك المربعة لتضفي لمسة من الجمال على إطلالاتك الجمالية، في ظل العديد من الألوان الجريئة والتدرجات التي تجعل يديك ملفتة ومتجددة في الوقت عينه. طبّقي بلمسات من التجدد ألوان مشرقة بتدرجات ملفتة تناسب ذوقك، وكوني استثنائية باختياراتك هذه التدرجات ملفتة.

اليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز للحصول على ألوان مناكير تناسب أظافرك المربعة بطريقة تعكس اختياراتك الساحرة والحيوية.

ألوان مناكير برونزية وعصرية

الوان مناكير
ألوان مناكير برونزية وعصرية من دار Zimmermann

لا تتخلي في عطلة الصيف عن صيحة ألوان الأظافر البرونزية بأسلوب عصري وحيوي خصوصاً القصيرة منها. فتعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي، لذلك ننصحك بتمرير من وحي دار Zimmermann ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون المتموج بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر، ولا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات. من المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

Yves Saint Laurent La Laque Couture Nail Polish 29 Dore Orfevre
Yves Saint Laurent La Laque Couture Nail Polish 29 Dore Orfevre

جرّبنا لك طلاء أظافر Yves Saint Laurent La Laque Couture Nail Polish 29 Dore Orfevre بشكل عصري لتجمعي بين كلاسيكية اللون وجرأة اللمعية الناعمة التي تمنح أظافرك الانوثة.

ألوان مناكير بيضاء وكلسية

Priscavera
ألوان مناكير بيضاء وكلسية من دار Priscavera

أما ألوان المناكير البيضاء فتبرز بأسلوب حيوي ومتموج على أظافرك الطويلة المربعة. فتعكس هذه التدرجات الجرأة والتميّز مع تطبيق على أظافرك الطويلة التموجات الكلسية والمدموجة مع اللون الأبيض الفاتح بأسلوب دار Priscavera. ضعي طبقات كثيفة ومسحوبة على كامل الاظافر من اللون الأبيض مع التدرجات المات من الجهة الخارجية للأظافر والحبيبات البراقة النافرة لمنحك الانوثة والجاذبية.

ألوان مناكير نيود وهندسية

ألوان مناكير نيود وهندسية
ألوان مناكير نيود وهندسية من وحي دار Jason Wu

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز أثناء السفر ألوان مناكير نيود بأسلوب حيوي على أظافرك الطويلة. فانتقي لوني النيود والخطوط السوداء بطريقة تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية.

ننصحك بتمرير من وحي دار Jason Wu ألوان مناكير لماعة بتدرجات ساحرة مع الخطوط السوداء، بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر. فلا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات ومن المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر المربعة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

الوان مناكير باللون الميتاليك البراق

الوان مناكير باللون الميتاليك البراق
الوان مناكير باللون الميتاليك البراق بأسلوب دار KNWLS

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، ضعي بأسلوب دار KNWLS ألوان مناكير ميتاليك باللون الرمادي المتموج واللماع مع سحب الخطوط العريضة بأسلوب الفرانش بطبقة نافرة وداكنة بطريقة هندسية.

ننصحك عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر اللماعة لجعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ابراز التدرجات الرمادية بشكل متقن على كامل الاظافر لمنحك المدى المطلوب ولضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في اطلالاتك اليومية.

ألوان مناكير نيود مع الخطوط البيضاء

ألوان مناكير نيود مع الخطوط البيضاء
ألوان مناكير نيود مع الخطوط البيضاء بأسلوب دار Christian Dior

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير نيود مع الخطوط البيضاء الرفيعة على الجهة الخارجية للاظافر بأسلوب دار Christian Dior. فتبرز صيحة اللون اللماع والفاتح بأسلوب عصري وبارز على أظافرك القصيرة والمربعة لمنحك المدى المطلوب.

كل ما عليك فعله هو سحب اللون القوي على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فمرّري طبقتين متعددتين من اللون على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

Nars Nail Polish in Ecume
Nars Nail Polish in Ecume

جرّبنا لك مستحضر Nars Nail Polish in Ecume بتركيبته البيضاء والفاتحة مع بعض اللمعية البارزة على كامل الاظافر بطريقة ملفتة. فضعي اللون الابيض على كامل الاظافر بطبقات متعددة لضمان أظافر ملفتة.