أبرز إتجاهات جمالية للنجمات العالميات لفتت الأنظار طيلة أيام مهرجان كان 2024

أبرز إتجاهات جمالية للنجمات العالميات لفتت الأنظار طيلة أيام مهرجان كان 2024

نانسي شربل
27 مايو 2024

على مدى أيام متتالية، تابعنا إطلالات النجمات العالميات الجمالية في مهرجان كان 2024 وتألقن بأجمل الصيحات الملفتة التي أضفت المزيد من الجاذبية والسحر على هذا الحدث. فأتت رسمات المكياج متنوعة وبعيدة كل البعد عن المبالغة مع تسريحات الشعر البسيطة التي برزت جمالهن بأسلوب مشرق.

من خلال الصور التي طرحناها لك، لا بد أن تطّلعي على أجمل الإتجاهات الجمالية للنجمات العالميات والتي لفتت الأنظار بصيحات ستبقى محفورة في ذاكرتنا

صيحات خطوط الآيلاينر السوداء

اطلالة Taylor Hill بخطوط الآيلاينر السوداء
اطلالة Taylor Hill بخطوط الآيلاينر السوداء

اتجهت العديد من النجمات العالميات في مهرجان كان 2024 الى اختيار خطوط الآيلاينر البارزة بكثير من الجمال وأبرزهن اطلالة النجمة Taylor Hill برسمات الخطوط البرونزية على الجفون وسحبة الآيلاينر السوداء على الجفنين العلوي والسفلي. فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج البني المات المناسب لبشرتها السمراء مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البيج التي تبرز على الجهة الداخلية. وعلى الجفون السفلى للعينين، قومي بتمرير الخطوط الرفيعة بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

اطلالة Shanina Shaikبخطوط  الآيلاينر السوداء
اطلالة Shanina Shaikبخطوط  الآيلاينر السوداء

كما أتت اطلالة Shanina Shaik جريئة برسمات المكياج البراق القوي بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب مجنح. كما حافظت على رسمات الحواجب العريضة والشعر المسحوب الى الاعلى مع ابراز الوان احمر الشفاه النيود والمات.

اطلالة Alessandra Ambrosio بصيحات خطوط الآيلاينر السوداء
اطلالة Alessandra Ambrosio بصيحات خطوط الآيلاينر السوداء

بدورها تألقت النجمة Alessandra Ambrosio برسمات المكياج المشرق مع تدرجات اللون البني الفاتح والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة ناعمة وملفتة. هذا المكياج طبّقيه مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والفاتحة، الى جانب طبقات الماسكارا السوداء الناعمة مع الوان احمر الشفاه الوردي اللماع والبارز بالكونتور الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بتموجات مشرقة.

رسمات المكياج البرونزي اللماع

اطلالة Eva Longoria بالمكياج البرونزي اللماع
اطلالة Eva Longoria بالمكياج البرونزي اللماع

ومن الاطلالات الجمالية الساحرة في مهرجان كان 2024، تألق النجمة Eva Longoria برسمات المكياج السموكي واللماع المناسب لبشرتها الحنطية. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال البرونزية مع الخطوط المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى.

رسمات المكياج البني المات

إطلالة Selena Gomez بالظلال البنية المات
إطلالة Selena Gomez بالظلال البنية المات

وشكّلت الظلال البنية المات محط اهتمام العديد من النجمات العالميات في مهرجان كان 2024 وأبرزهن اطلالة النجمة Selena Gomez بظلال مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه التدرجات مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين. هذا المكياج يمكنك تمريره مع البلاشر البني الناعم بطريقة ساحرة. ولم تتخلى عن ألوان أحمر الشفاه النيود المشرقة التي جعلها مشرقة وخارجة عن المألوف.

1 رئيسية إطلالة Bella Hadid برسمات المكياج البني المات
إطلالة Bella Hadid برسمات المكياج البني المات

وبدت الجميلة Bella Hadid ملفتة مع اجمل رسمات المكياج البني المات الذي يناسب صاحبات البشرة السمراء. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير الظلال الساحرة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تمرير خطوط الكحل السوداء من وسط الجفون السفلى بطريقة مجنحة الى الاعلى، مع تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة.

رسمات المكياج الملون والمشرق

اطلالة Diane Kruger برسمات المكياج النيلي
اطلالة Diane Kruger برسمات المكياج النيلي

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا في مهرجان كان 2024، اطلالة Diane Kruger برسمات المكياج البراق والمسحوب بأسلوب السموكي على عينيك مع الظلال النيلية القوية، اضافة الى سحب اللون البني على الجهة الخارجية للجفون العليا، مع تمرير الخطوط العريضة بأسلوب ملفت.

تسريحات شعر الكعكة المرفوعة

إطلالة Rosie Huntington-Whiteley بتسريحات شعر الكعكة المرفوعة
إطلالة Rosie Huntington-Whiteley بتسريحات شعر الكعكة المرفوعة

أما تسريحات شعر الكعكة المرفوعة فلفت جمال العديد من النجمات العالميات والاطلالة الاجمل كانت للنجمة Rosie Huntington-Whiteley بتسريحة شعر الكعكة المرفوعة مع الخصل المبللة والموديلات المترابطة من الخلف. فكانت جريئة وملفتة بكثير من الانوثة والجاذبية.

اطلالة Bella Hadid بتسريحات شعر عالية مع الخصل الكيرلي
اطلالة Bella Hadid بتسريحات شعر عالية مع الخصل الكيرلي

وتألقت Bella Hadid بتسريحات الشعر المرفوعة الى الخلف، بمزيج بين الخصل الكيرلي والكعكة المترابطة والمنسدلة من الخلف. فلا تترددي بإسدال الخصل الويفي العريضة من الخلف بخصل متدرجة وقصيرة.

اطلالةGreta Gerwig  بتسريحات الشعر المبللة

اطلالةGreta Gerwig  بتسريحات الشعر المبللة
اطلالةGreta Gerwig  بتسريحات الشعر المبللة

بدورها سحرتنا اطلالةGreta Gerwig  بتسريحات الشعر المبللة مع الخصل المسحوبة الى الخلف والفرق الوسطي العريض بطريقة ملفتة.

اطلالة Alexa Chung بتسريحات شعر مبللة
اطلالة Alexa Chung بتسريحات شعر مبللة

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة الجميلة Alexa Chung بتسريحات الشعر المبللة الطويلة والمنسدلة على الظهر بطريقة بارزة مع الغرة الجانبية المسحوبة على جهة واحدة من الشعر.

ألوان أحمر الشفاه القوية

إطلالة Barbara Palvin بأحمر الشفاه المخملي
إطلالة Barbara Palvin بأحمر الشفاه المخملي

ومن أجمل صيحات المكياج البارز في هذا المهرجان، اطلالة Barbara Palvin برسمات المكياج البني والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال الفاتحة على حدود الجفون العليا للعينين، مع تطبيق احمر الشفاه المخملي القوي واللماع بطريقة ملفتة للنظر، إضافة الى تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

اطلالة Elsa Hosk بأحمر الشفاه القوي
اطلالة Elsa Hosk بأحمر الشفاه القوي

كما تألقت الجميلة Elsa Hosk بصيحة الوان احمر الشفاه القوي والمات لجعل مكياجك في غاية الجاذبية. هذا المكياج يناسب صاحبات العيون الملونة، لذلك قومي بتمرير الظلال البيج الفاتحة القادرة على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. بعدها لا تترددي بسحب خطوط الايلاينر السوداء المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، لضمان اطلالة جمالية ملفتة. والأهم ابراز