الغرة الأمامية الطويلة والمالسة مع ذيل الحصان من دار Balmain

صيحة الغرة الأمامية الكثيفة تجدد إطلالتك في عيد الفطر 2024.. إليك أساليب مختلفة منها

نانسي شربل
9 أبريل 2024

تبرز صيحة الغرة بشكل ملفت ومميز في العديد من تسريحات الشعر المقبلة التي سنشاهدها في موسم الربيع الحالي وموسم الصيف المقبل، مع انتقاء موديلات الشعر العصرية والتي ترسم صيحات الغرة الطويلة أو القصيرة بأساليب ملفتة. فانتقي أجمل موديلات الجمال التي تبرز بخصل ناعمة وملفتة مع الغرة، لمنحك لوكاً جديداً وملفت للنظر بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية في احتفالات عيد الفطر 2024.

ابتعدي عن الاطلالات الجمالية الروتينية، واطلعي على أفكار ملفتة ومتعددة لتطبيق تسريحات شعر الصيف مع الغرة الامامية وواكبي هذه الصيحة في إطلالة عيد الفطر 2024.

الغرة الأمامية الطويلة والمالسة مع ذيل الحصان

1 رئيسية الغرة الأمامية الطويلة والمالسة مع ذيل الحصان من دار Balmain
الغرة الأمامية الطويلة والمالسة مع ذيل الحصان من دار Balmain

من أجمل تسريحات الشعر الجذابة التي تعكس جمالك في عيد الفطر وفي الموسم المقبل في الصيف، تسريحة الشعر المالسة والمسحوبة مع ذيل الحصان الى الأسفل، لترافق اطلالاتك المقبلة مع الغرة الامامية الطويلة التي تغطي الجبين، بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. فهذه التسريحة طبّقيها مع الخصل المنسدلة على الجوانب بأسلوب دار Balmain لتطبيقها مع الغرة الطويلة بطريقة هندسية وساحرة.

الغرة الأمامية القصيرة مع التسريحات الذكورية

الغرة الأمامية القصيرة مع التسريحات الذكورية من دار Christian Dior
الغرة الأمامية القصيرة مع التسريحات الذكورية من دار Christian Dior

ولا تترددي بانتقاء الغرة القصيرة الامامية والمصفصفة التي يمكنك تطبيقها بخصل مالسة ومبللة على أعلى الجبين. هذه الصيحة تليق بصاحبات الوجه الطويل، فقومي بسحبها على وسط الجبين فقط، وانتقي من دار Christian Dior هذه النسريحات الذكورية المتدرجة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق، وذلك من خلال تصفيف الشعر بشكل مشرق ومسحوب على جوانب الأذن.

الغرة الأمامية الكيرلي مع تسريحات الشعر الملفوفة

الغرة الأمامية الكيرلي مع تسريحات الشعر الملفوفة من دار Victoria & Tomas
الغرة الأمامية الكيرلي مع تسريحات الشعر الملفوفة من دار Victoria & Tomas

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس جمال وجهك في العيد وفي موسم الصيف، اختيار الغرة الامامية والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية. فانتقي اجمل الموديلات المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف وطبّقي تسريحات شعر الكاريه وغير المستقيمة مع الغرة التي تصل الى حدود الحواجب بتجدّد بارز وملفت من دار Victoria & Tomas. لا تترددي بانتقاء تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات الصيف.

الغرة الأمامية المبللة مع تسريحات الشعر المصفصفة

الغرة الأمامية المبللة مع تسريحات الشعر المصفصفة من دار Dries Van Noten
الغرة الأمامية المبللة مع تسريحات الشعر المصفصفة من دار Dries Van Noten

واذا كنت من صاحبات الاطلالة الجريئة، اختاري أجمل تسريحات الشعر الكاريه المتدرج بقصة غير مستقيمة لتكون من اختيارك في حال أردت التخلي عن الخصل الطويلة التي تتطلب الكثير من العناية. طبّقي من دار Dries Van Noten هذه الخصل المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف بطريقة ملفتة مع الغرة الامامية المبللة بالكامل والمصفصفة على الجبين بطريقة تغطي الجبين بالكامل.

الغرة الستارة مع تسريحات الشعر الطويلة

الغرة الستارة مع تسريحات الشعر الطويلة من دار Patou
الغرة الستارة مع تسريحات الشعر الطويلة من دار Patou

أما صيحة الغرة الستارة الطويل جداً التي تنسدل بخصل أمامية على الجبين، فشكّلت نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر ويبدو أنها مستمرة في إطلالات الصيف. فلا تترددي بتطبيقها مع الخصل الطويلة والمنسدلة على الجبين للحصول على جمال ملفت بأساليب متعددة على خطى دار Patou.

هذه الغرة التي تعرف بالستارة تليق بصاحبات الوجه العريض، لذلك قومي بسحبها وصولاً الى حدود العينين، مع الحفاظ على الشعر منسدل على الأكتاف لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

الغرة الجانبية الطويلة مع تسريحات الشعر المتموجة

الغرة الجانبية الطويلة مع تسريحات الشعر المتموجة من دار Vaillant
الغرة الجانبية الطويلة مع تسريحات الشعر المتموجة من دار Vaillant

وبأسلوب ناعم وبسيط، اختاري أجمل صيحات الغرة الجانبية الطويلة والويفي التي تمنحك اطلالة عصرية وعفوية. فإذا كنت من صاحبات الشعر الناعم والكثيف، اختاري تسريحة مميزة على غرار اطلالة دار Vaillant مع الغرة المسحوبة على جوانب الجبين بطريقة تصل الى حدود الأكتاف، مع التموجات الناعمة التي تضمن لك اطلالة حيوية.