رسمات المكياج المشمشي الهندسي من دار Ulla Johnson

المكياج المشمشي عنوان أساسي لجمالك في أمسيات رمضان 2024.. اعتمديه بأسلوب بسيط

نانسي شربل
31 مارس 2024

المكياج المشمشي هو عنوان إطلالاتك المقبلة في أمسيات رمضان 2024 مع تمرير أجمل رسمات مكياج العيون المشرقة والعصرية التي تجعل إطلالاتك جريئة. فامنحي اختياراتك الجمالية لمسات استثنائية وملونة من الجمال والسحر والجاذبية واجعلي عينيك ملفتة ومشرقة في اختياراتك.

اخترنا لك العديد من الأفكار والطرق التي يمكنك من خلالها تطبيق رسمات المكياج المشمشي لإطلالة جريئة في أمسيات رمضان 2024 بأساليب متجددة على عينيك.

رسمات المكياج المشمشي العريض

رسمات المكياج المشمشي العريض من دار Ulla Johnson
رسمات المكياج المشمشي العريض من دار Ulla Johnson

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في رمضان 2024، اختيارك صيحة الظلال المشمشية اللماعة التي تعمل على توسيع سحبة العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يمكن ان تطبّيه بأسلوب دارUlla Johnson من خلال سحب الظلال المشمشية على الجفون العليا بأسلوب مشرق وبراق مع إضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي الفاتح. وعلى الجفون السفلى للعينين اسحبي اللون البني الرفيع المدموج مع الخطوط السفلى الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress
Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress

لتطبيق هذا المكياج، اختاري من علبة ظلال Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress تدرجات مشمشية متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال الفاتحة على الجفون العليا والخارجية للعينين ودمجها مع ألوان مشرقة على الحدود الداخلية للعينين.

رسمات المكياج المشمشي الفاتح

رسمات المكياج المشمشي الفاتح من وحي Zuhair Murad
رسمات المكياج المشمشي الفاتح من وحي Zuhair Murad

وامنحي عينيك سحراً خاصاً في أمسيات رمضان 2024، وقومي بتمرير مكياج العيون المشمشي الفاتح والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة. هذه الرسمات الساحرة استوحيها من وحي دار Zuhair Murad وادمجيها مع الظلال البنية والمات على أعلى الجفون العليا. كما من الضروري استخدام قلم الآيلاينر المات والمسحوب على وسط الجفون العليا للعينين دون سحب الخط الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة.

كما يمكنك الحصول على صيحة الرموش الممدودة والمسحوبة الى الاعلى بطريقة ناعمة وطبيعية مع الحفاظ على الفراغات المتقنة التي تضمن لك إطلالة جمالية ملفتة، خصوصاً عند دمج هذه الصيحة مع رسمات الظلال المشمشية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly
GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly

للحصول على مكياج مماثل، ننصحك باختيار باليت غيرلان GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly التي يمكنك من خلالها تمرير لون الكحل المشمشي الفاتح بخطوط هندسية على الجفون العليا لضمان مكياج ثابت ومشرق.

Charlotte Tilbury Pillow Talk Push Up Lashes Mascara
Charlotte Tilbury Pillow Talk Push Up Lashes Mascara

كما اختاري ماسكارا شارلوت تيلبوري بيلو تاك بوش اب لاشزCharlotte Tilbury Pillow Talk Push Up Lashes Mascara المناسبة للرموش الخفيفة لتضمن الكثافة المطلوبة التي تجعلها تبدو طويلة أكثر على الجفون السفلى، كما أنها تدوم لساعات طويلة.

رسمات المكياج المشمشي الهندسي

1 رئيسية رسمات المكياج المشمشي الهندسي من دار Ulla Johnson
رسمات المكياج المشمشي الهندسي من دار Ulla Johnson

أما مكياج العيون الهندسية والمدموجة مع الظلال المشمشية الناعمة فطبّقيها بأسلوب ملفت في أمسيات رمضان 2024 مع الظلال المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مربعة وبارزة على الجفون العليا للعينين مع بعض التموجات المات على الجهة الخارجية للعينين بطريقة متقنة. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، قومي بتمرير خطوط الكحل البنية المات والمسحوبة من نصف العينين بطريقة بارزة الى الخارج.

CHANEL LES BEIGES EYESHADOW PALETTE HEALTHY GLOW NATURAL PALETTE
CHANEL LES BEIGES EYESHADOW PALETTE HEALTHY GLOW NATURAL PALETTE

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة البرونزية، ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه المات الفاتح مع تمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

يمكنك تطبيق من علبة ظلال LES BEIGES EYESHADOW PALETTE HEALTHY GLOW NATURAL PALETTE من شانيل CHANEL اللون المشمشي الفاتح واللماع على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

رسمات المكياج مع أحمر الشفاه المشمشي

رسمات المكياج مع أحمر الشفاه المشمشي من دار Ulla Johnson
رسمات المكياج مع أحمر الشفاه المشمشي من دار Ulla Johnson

أما ألوان أحمر الشفاه المشمشي فيمكنك تمريرها بطبقات متعددة على شفتيك. قومي بسحب اللون القوي على كامل سطح الشفاه مع التموجات الناعمة التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق في أمسيات رمضان 2024.

تعتبر هذه الالوان من التدرجات الطبيعية التي تليق بالشفاه الكبيرة. فيمكنك تمرير التدرجات المشرقة من الجهة النصفية للشفة بعدها من الضروري سحب الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra
Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra

قومي ألوان بتمرير اللون البني المشمشي والبارز على الشفاه من وحي Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة والمشرقة.