المكياج الملون صيحة مستمرة في ربيع 2024.. إليك أفكار متجددة لجعل نظرتك مشرقة

المكياج الملون صيحة مستمرة في ربيع 2024.. إليك أفكار متجددة لجعل نظرتك مشرقة

نانسي شربل
27 مارس 2024

بين الظلال البنفسجية والتدرجات الزرقاء أو الزهرية التي تضفي جاذبية مطلقة على إطلالاتك الجمالية في ربيع 2024، تبرز رسمات المكياج الملون بتموجاته المشرقة لترافق اطلالاتك المقبلة. فعزّزي رسمات العيون المبتكرة التي تجعلك محط أنظار الجميع، وتألقي بالعديد من التدرجات التي تجعل نظرتك مشرقة.

1 رئيسية لمكياج الملون صيحة مستمرة في ربيع 2024 من دار Armani Prive
 لمكياج الملون صيحة مستمرة في ربيع 2024 من دار Armani Prive

إعتمدي أجمل الأفكار المتجددة والخطوط الملونة التي يمكنك تطبيقها للحصول على مكياج مشرق. فانتقي منها التدرجات التي تعجبك.

رسمات المكياج الأزرق الهندسي

رسمات المكياج الزرقاء الهندسية من دار Tiffany Brown Designs
رسمات المكياج الزرقاء الهندسية من دار Tiffany Brown Designs

من ابرز الصيحات الجمالية الساحرة في اطلالات الربعي، أجمل رسمات المكياج الازرق الفاتح والمشرق لتطبيقه من دار Tiffany Brown Designs على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب هندسي، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

 يمكنك تطبيق اللون القوي على الجهة الخارجية للعينين قبل أن تصبح التدرجات أفتح من الجهة الداخلية. ولا تترددي بتمرير اللون مع طبقات الماسكارا الفاتحة التي تغمر الشعيرات بطريقة مشرقة.

Guerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus
Guerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus

قومي بتمرير من علبة غيرلانGuerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus التموجات الساحرة على جوانب العينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط البيج قبل تمرير اللون على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة.

رسمات المكياج الزهري السموكي

رسمات المكياج الزهري السموكي من دار Parsons Mfa
رسمات المكياج الزهري السموكي من دار Parsons Mfa

كما يمكنك مع هذا المكياج تمرير رسمات المكياج الزهري المسحوب على الجهة العليا للعينين بطريقة مترابطة من وحي دار Parsons Mfa. هذه التدرجات لا تتطلّب منك الكثير من الوقت، ويمكن أن تحافظي من خلالها على البشرة النقية مع اختيار أحمر شفاه نيود بتدرجات لماعة لجعل مكياجك اساسي بخطوط احترافية وإطلالة استثنائية في عالم الجمال.

رسمات المكياج البنفسجية البراقة

رسمات المكياج البنفسجية البراقة من دار Julien Fournie
رسمات المكياج البنفسجية البراقة من دار Julien Fournie

واحصلي على نظرة استثنائية من خلال تطبيق مكياج عيون دخاني بتدرجات اللون البنفسجي البراق مع حبيبات الباييت، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات الاخرى. فاجعلي الظلال أكثر جاذبية على طريقة دار The Blonds من خلال دمجها مع الظلال الملونة والكريمية.

ضعي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الأخضر البراق، دون دمجها مع الظلال البنفسجية للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي القوي، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه القوي.

كما قومي بتطبيق مكياج عيون ملون بأسلوب السموكي القوي على كامل الجفون العليا وانتقي من دار Julien Fournie التموجات البنفسجية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط مجنحة مع الخطوط السوداء الرفيعة التي تأتي مجنحة لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

رسمات المكياج المشمشي العريض

رسمات المكياج المشمشي العريض من دار Ulla Johnson
رسمات المكياج المشمشي العريض من دار Ulla Johnson

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختيارك صيحة الظلال المشمشية اللماعة التي تعمل على توسيع سحبة العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه بأسلوب دارUlla Johnson من خلال سحب خطوط الكحل على الجفون العليا بأسلوب مشرق، وعلى الجفون السفلى للعينين اسحبي اللون البني الرفيع المدموج مع الخطوط السفلى الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك تكثيف طبقات الماسكارا بطريقة مفرغة وذلك من خلال سحب اللون على الرموش بطبقات متعددة الى الاعلى، للحصول على النتيجة المطلوبة. كل ما عليك فعله هو تطبيق الماسكارا على الجفنين العلوي والسفلى بطبقات مفرغة لجعل نظرتك ساحرة وبأسلوب يغني عن رسمات المكياج الداكن والمشرق.

Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress
Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress

اختاري علبة ظلال Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress بتدرجات مشمشية متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال الفاتحة على الجفون العليا والخارجية للعين ودمجها مع ألوان مشرقة على الحدود الداخلية للعينين.

رسمات المكياج الخضراء الفاتحة

رسمات المكياج الخضراء الفاتحة من دار Rvdk Ronald Van Der Kemp
رسمات المكياج الخضراء الفاتحة من دار Rvdk Ronald Van Der Kemp

اذا كنت من محبات تمرير رسمات الظلال الخضراء العريضة والرائجة بشكل هندسي، يمكنك اختيار الخطوط الفاتحة والمسحوبة بكثير من الانوثة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب دار Rvdk Ronald Van Der Kemp.

عند تمرير هذه الظلال بخطوط عريضة على الجفون العليا للعينين، قومي بدمجها مع الخطوط البنفسجية والمسحوبة بموازاة الجفون السفلى لضمان نظرة ساحرة. واحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال الزهرية المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه المشمشي المات الذي يجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.