إطلالاتك في عيد الأم 2024 مع رسمات الآيلاينر العصرية

إطلالاتك الجمالية متجددة في عيد الأم 2024 مع أجمل رسمات الآيلاينر العصرية

نانسي شربل
20 مارس 2024

أجمل رسمات الآيلاينر العصرية تبرز بشكل لافت خلال احتفالك بعيد الأم 2024 مع انتقاء العديد من خطوط الآيلاينر الجريئة سواء السوداء أو الملونة وسط الجفون العليا للعينين أو من خلال سحب الرسمة الى الخارج بطرق متجددة.

فلا بد أن تتعلمي أجمل الطرق لتطبيق مكياج عيون مشرق مع رسمات الآيلاينر العصرية والمتجددة التي ستضفي نظرة استثنائية على اختياراتك في عيد الأم 2024 مع أبرز المستحضرات التي تناسب عينيك بشكل متقن.

رسمات الآيلاينر العريضة من الجهة الخارجية

رسمات الآيلاينر العريضة من الجهة الخارجية بأسلوب دار Jil Sander
رسمات الآيلاينر العريضة من الجهة الخارجية بأسلوب دار Jil Sander

من اجمل صيحات المكياج المتجددة والملفتة للنظر في عيد الأم 2024، اختيار رسمات الآيلاينر العريضة والمات التي تبرز من الجهة الخارجية للعينين فقط. قومي بتمرير الظلال المات بخطوط متموجة ومسحوبة على الجفون العليا، مع سحب الرسمة العريضة والمجنحة على عينيك مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والنيود بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية بأسلوب دار Jil Sander.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وقومي بتكثيف رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الفاتحة بطريقة مسحوبة الى الأعلى. ولا تتخلي عن الوان احمر المات والمشمشية ليبدو مكياجك ساحراً.

DIOR Diorshow On Stage Crayon Kohl Eyeliner
DIOR Diorshow On Stage Crayon Kohl Eyeliner

واجعلي عينيك محط أنظار الجميع وقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، مع سحب قلم DIOR Diorshow On Stage Crayon Kohl Eyeliner على الجفون العليا للعينين، لجعل عينيك أوسع.

رسمات الآيلاينر الزرقاء والعريضة

رسمات الآيلاينر الزرقاء والعريضة من دار Jil Sander
رسمات الآيلاينر الزرقاء والعريضة من دار Jil Sander

أما صيحة المكياج الأزرق الفاتح فتعتبر من اختياراتك الأساسية في عيد الام 2024 اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء. فاسحبي رسمات الآيلاينر الزرقاء العريضة على الجهة الخارجية للجفون العليا وبموازاة الجفون السفلى، مع تمرير الخطوط الهندسية بطريقة تتخطى رسمات العينين.

أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

رسمات الآيلاينر البيضاء على الجفون السفلى

1 رئيسية رسمات الآيلاينر البيضاء على الجفون السفلى من دار Sarawong
رسمات الآيلاينر البيضاء على الجفون السفلى من دار Sarawong

من أجمل رسمات العيون المتجددة في عيد الأم 2024، اختيارك رسمات الآيلاينر الرفيع والمسحوب مع الظلال اللحمية المات التي تمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذاب بأسلوب دار Sarawong.

بطريقة ملفتة، ضعي خطوط الآيلاينر البيضاء الرفيعة على الجهة السفلى للعينين، دون تمرير أي خطوط من الجهة العليا للعينين. فلا تترددي مع هذا المكياج بالحفاظ على المكياج الطبيعي لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

رسمات الآيلاينر السوداء والمجنحة

رسمات الآيلاينر السوداء والمجنحة من دار Moschino
رسمات الآيلاينر السوداء والمجنحة من دار Moschino

أما رسمات الايلاينر العريضة والمجنحة فأيضاً تبرز في عيد الام 2024 مع المكياج الناعم والخالي من الظلال بطريقة تجعل عينيك ساحرة عند اختيار اللون الاسود المات والمسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين. قومي بتمرير التدرجات السوداء من دار Moschino مع مدّ الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة.

كما أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

رسمات الآيلاينر السوداء والرفيعة من دار Dolce&Gabbana
رسمات الآيلاينر السوداء والرفيعة من دار Dolce&Gabbana

ولمحبات خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة مع التموجات الفاتحة وسط الجفون العليا للعينين، قومي بتمرير الظلال المشرقة بخطوط متموجة ومسحوبة الى الخارج، مع الايلاينر الرفيع والمجنح والحفاظ على الظلال الطبيعية والنيود بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وقومي من وحي دار Dolce & Gabbana بتكثيف رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الفاتحة بطريقة مسحوبة الى الأعلى، ليبدو مكياجك ساحراً.

Chanel Stylo Yeux Waterproof 20 Espresso
Chanel Stylo Yeux Waterproof 20 Espresso

استعيني بقلم  CHANEL Stylo Yeux Waterproof 20 Espressoمن خلال رسم ملامح عينيك بالآيلاينر المجنّح والمحدّد على الجفنين العلوي، مسحوباً الى الخارج مع تكثيف الخط بطريقة سهلة التطبيق.

رسمات الآيلاينر السوداء والهندسية

رسمات الآيلاينر السوداء والهندسية من دار Del Core
رسمات الآيلاينر السوداء والهندسية من دار Del Core

أما الرسمات المات فأيضاً تبرز على عينيك، مع تمرير رسمات الايلاينر السوداء بأسلوب هندسي من دار Del Core. فاحرصي على تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على كامل الجفون العليا للعينين فقط بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الخارج وعلى الجهة الداخلية للعينين.

كما احرصي على سحب الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون السفلى بأسلوب متجدد في عالم الجمال، اضافة الى تمرير اللون بخطوط رفيعة وهندسية مزدوجة على الجهة الداخلية للعينين ليعطي طابعاً شبابياً وغرافيكي.