اتجاهات الجمال بأسلوب النجمات في عروض الموضة في باريس

أبرز إتجاهات الجمال بأسلوب متابعات الموضة خلال حضورهن عروض الموضة في باريس

نانسي شربل
29 فبراير 2024

تألقت العديد من النجمات العالميات ومتابعات الموضة والجمال خلال حضورهن أولى عروض الموضة في باريس بأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي أعادتنا الى حقبة الزمن الجميل. فأضفت هذه الصيحات المزيد من التألق على هذه العروض بتفاصيل تستحق التوقف عندها، مع التنوع اللافت الذي رافق اختياراتهن خلال عروض الموضة الفاخرة.

تعلّمي من اطلالات النجمات العالميات ومتابعات الموضة أجمل الصيحات والاتجاهات المنتظرة التي لفتت أنظارنا في عروض الموضة في باريس. فاستوحي منها أبرز رسمات المكياج وتسريحات الشعر لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

إطلالة Jennifer Lawrence بأحمر الشفاه المشمشي

إطلالة Jennifer Lawrence بأحمر الشفاه المشمشي

لفتنا في حضور النجمات العالميات الملفت في عرض ديور Dior لموسم خريف وشتاء 2024-2025 مع تألق الجميلة Jennifer Lawrence برسمات المكياج المشرق مع الحفاظ على البشرة النقية والفاتحة بطريقة ناعمة وملفتة. مع هذا المكياج، حافظي على الحواجب الفاتحة والشعيرات المسحوبة الى الاعلى، ولا تترددي بأسلوبها بتمرير الوان احمر الشفاه المشمشي الفاتح والكونتور الرفيع الكريمي على الجهة الخارجية للشفاه بتموجات مشرقة.

من ناحية تسريحات الشعر، حافظت Jennifer Lawrence على تسريحات الشعر الطويل والمنسدل بخصل شقراء وفاتحة لتتدرج على الاكتاف والظهر بطريقة مالسة وطبيعية.

إطلالة Deva Cassel بتسريحات الشعر الكيرلي

إطلالة Deva Cassel بتسريحات الشعر الكيرلي

بدورها أتت إطلالة ديفا كاسل Deva Cassel ابنة مونيكا بيلوتشي في غاية الجمال برسمات المكياج المشرق بتدرجات اللون البني المات مع خطوط الكحل الاسود والمسحوب على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. فمع هذا المكياج، طبّقي الخطوط البنية الرفيعة بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع. والابرز في هذه الاطلالة الوان احمر الشفاه الوردي بتموجات كريمية من ناحية الكونتور.

كما حافظت على تسريحات الشعر الويفي الكاريه والمتدرج مع الخصل الجانبية القصيرة التي لا تخف الجبين بطريقة متجددة وساحرة في عالم الجمال.

إطلالة Zoë Kravitz برسمات المكياج النيود

إطلالة Zoë Kravitz برسمات المكياج النيود- الصورة من حسابها على انستغرام

بدورها سحرتنا اطلالة Zoë Kravitz خلال حضورها عرض أزياء دار سان لوران Saint Laurent برسمات المكياج النيود ساحر اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال المناسبة لعمرها مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون اللحمي المات بطريقة عصرية مع الكونتور البني الداكن.

إطلالة كارن وازن بخطوط الآيلاينر السوداء

إطلالة كارن وازن بخطوط الآيلاينر السوداء-الصورة من حسابها على انستغرام

أما مدونة الجمال كارن وازن فتألقت في عرض ديور Dior برسمات المكياج البني والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. قومي على خطاها بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجهة الخارجية للعينين، مع نثر الظلال البنية الفاتحة داخل العينين بطريقة مضيئة للعينين.

هذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر البرونزي المات اعلى الوجنتين مع احمر الشفاه القوي اللماع بطريقة ملفتة للنظر، إضافة الى تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

إطلالة Lila Moss بالمكياج البني الرفيع

إطلالة Lila Moss بالمكياج البني الرفيع

ولطالما شكّلت الظلال البنية البراقة محط اهتمام النجمات وأـبرزهن إطلالة Lila Moss بظلال مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه التدرجات مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين. هذا المكياج يمكنك تمريره مع البلاشر المشمشي القوي بطريقة ساحرة. وام تتخلى عن ألوان أحمر الشفاه القوي الذي جعلها مشرقة وخارجة عن المألوف.

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت Lila Moss بتسريحات الشعر المنسدلة بطريقة طبيعية على الاكتاف. فاحرصي على طريقتها بالحفاظ على صبغات الشعر الأشقر القوي بخصل متدرجة وطويلة تليق بوجهك العريض.

إطلالة Elsa Hosk بأحمر الشفاه القووي

 إطلالة Elsa Hosk بأحمر الشفاه القووي

وبدت الجميلة Elsa Hosk في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج النيود الذي يناسب بشرتها البيضاء. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير خطوط الكحل السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة.

هذا المكياج بناسب صاحبات العيون الملونة، فطبّقيه بأسلوبها مع أحمر الشفاه القوي واللماع مع الكونتور الاحمر القوي والداكن، بالاضافة الى صيحة البلاشر البرونزي القوي على الجهة العليا للوجنتين لاستكمال جمالك.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت تسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل المالسة والمسحوبة بطريقة مميزة الى الخلف.