صيحات مكياج ملفتة برزت في أولى عروض الموضة في ميلانو 2024.. إعتمديها بطرق متجددة

صيحات مكياج ملفتة برزت في أولى عروض الموضة في ميلانو 2024.. إعتمديها بطرق متجددة

نانسي شربل
22 فبراير 2024

برزت في أولى عروض الموضة في ميلانو صيحات مكياج عصرية وتموجات متجددة على عينيك، مع أجمل رسمات الظلال والايلاينر التي رافقت منصات العروض. لا بد من مواكبة ابرز صيحات المكياج التي لفتت أنظارنا وبدت في غاية الجاذبية والتميّز.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك اجمل صيحات المكياج العصرية التي تضمن لك إطلالة جمالية ملفتة في اسبوع الموضة في ميلانو، فانتقي منها ما يعجبك.

الوان احمر الشفاه القوي

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في اليوم الاول من عروض الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2024-2025، اختيار اجمل الوان احمر الشفاه القوي مع انتقاء التدرجات المخملية المات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية.

الوان احمر الشفاه القوي والمخملي  من دار Sarawong
الوان احمر الشفاه القوي والمخملي  من دار Sarawong

فاختارت دار Sarawong تدرجات اللون الاحمر القوي والبرغندي المتموج على الشفاه بأسلوب مشرق مع تطبيق التدرجات المشرقة والمحددة بقلم الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة السفلى للعينين. ومع هذا المكياج من الضروري الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية لجعل الشفاه بارزة وأكثر جاذبية.

الوان احمر الشفاه القوي من دار Sarawong
الوان احمر الشفاه القوي من دار Sarawong

من اجمل الوان احمر الشفاه البارزة بتدرجات اللون المخملي، تألقك في خريف وشتاء 2024- 2025 بالتدرجات القوية والمات التي تغمر الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف مع الحرص على تمرير الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين بطريقة عصرية وبارزة.

1 رئيسية الوان احمر الشفاه القوي واللماع من دار Iceberg
 الوان احمر الشفاه القوي واللماع من دار Iceberg

ويبدو أن اللون الاحمر المخملي الجريء والإستثنائي يعود بقوة ليكون بارزاً على الشفاه في الشتاء المقبل. فكوني جريئة واختاري على خطى عارضات Iceberg اللون الاحمر اللماع بتدرجات داكنة وبأسلوب ساحر مع تمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه بجرأة وتميّز.

رسمات الآيلاينر الاسود القوي والمجنح

رسمات الآيلاينر الاسود القوي والمجنح من دار Antonio Marras
رسمات الآيلاينر الاسود القوي والمجنح من دار Antonio Marras

من أجمل صيحات المكياج البارز في أولى عروض الموضة في ميلانو رسمات الآيلاينر الاسود القوي  والمات والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة من وحي دارAntonio Marras. فطبّقي في الشتاء الرسمات القوية على حدود الجفون العليا للعينين، مع سحب خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

هذه الصيحة تبدو أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظت على الوان البلاشر الناعم اعلى الوجنتين مع أحمر الشفاه الوردي اللماع بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

صيحة المكياج الناعم مع الآيلاينر الرفيع

صيحة المكياج الناعم مع الآيلاينر الرفيع من دار Del Core
صيحة المكياج الناعم مع الآيلاينر الرفيع من دار Del Core

ومن أبرز الاتجاهات الجمالية التي لفتت أنظارنا، صيحة المكياج الناعم الذي لا تبطل موضته مهما برزت رسمات المكياج الجديدة. وهذه الصيحة اختارتها دار Del Core مع التموجات المات والساحرة المسحوبة على كامل العينين، قبل دمجها بالخطوط الزهرية القوية على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

واللافت في هذا المكياج، سحب خطوط الآيلاينر السوداء الكريمية على الجفون العليا للعينين أيضاً لضمان اطلالة جمالية ملفتة. والأهم الحفاظ على الوان احمر الشفاه الوردي اللماع والطبيعية لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

رسمات المكياج المرجاني الفاتح

رسمات المكياج المرجاني الفاتح  من دار Antonio Marras
رسمات المكياج المرجاني الفاتح  من دار Antonio Marras

من الطرق العصرية والملفتة في عالم المكياج، برزت رسمات المكياج المرجاني الفاتح بتدرجات مشرقة، مع تمرير الظلال المات التي تغمر الجفون العليا للعينين بطريقة مترابطة ومشرقة. ولم تتخلى عن خطوط الكحل العريضة والمرجانية على الجفون السفلى للعينين، اضافة الى البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين وأحمر الشفاه البرونزي اللماع مع الكونتور الرفيع المحدد من الجهة الخارجية للشفاه.

هذا اللوك لا يزول ويمكنك تطبيقه من دار Antonio Marras في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الحفاظ على تسريحات الشعر العصرية بخصل الضفائر الجانبية والمتدرجة بموازاة الاذنين لضمان اطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

رسمات المكياج المشمشي الفاتح

رسمات المكياج المشمشي الفاتح من دار Cruciani
رسمات المكياج المشمشي الفاتح من دار Cruciani

واذا كنت تبحثين عن اطلالات جمالية ناعمة ومشرقة بعيداً عن رسمات المكياج القوي، طبّقي من وحي دار Cruciani رسمات المكياج المشمشي الفاتح الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير البلاشر المشمشي القوي والعريض الذي يبرز بشرتك بطريقة ساحرة.

كما حافظت على تسريحات الشعر الطويلة والفرق الجانبي الذي لا يخف الجبين بطريقة متجددة وساحرة في عالم الجمال.