رسمات الايلاينر الملفتة من دار Erdem

خلف كواليس عروض الموضة في لندن 2024.. صيحات جمالية متقنة وأكسسوارات متجددة

نانسي شربل
20 فبراير 2024

خلف كواليس عروض الموضة في لندن، هناك العديد من الصيحات والاتجاهات الجمالية التي ترسم بحرفية وخطوات تظهر ملامحك بأسلوب مشرق. فلا بد أن تتابعي التحضيرات التي سبقت هذه العروض قبل تمايل العارضات على المنصة، لتطلعي على أبرز الخطوات المتقنة لتطلعي من خلالها على كافة الخطوط التي يتم تطبيقها للحصول على جمال ساحر.

كواليس عروض الموضة في لندن 2024 وصيحات جمالية متقنة
كواليس عروض الموضة في لندن 2024 وصيحات جمالية متقنة

إليك الصور المباشرة التي تظهر ابرز الاطلالات الجمالية التي لفتت الانظار في كواليس عروض الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2024-2025.

بشرة موحدة مع الهايلايتر الوردي

بشرة موحدة مع الهايلايتر الوردي في كواليس عرض Rocky Star
بشرة موحدة مع الهايلايتر الوردي في كواليس عرض Rocky Star

حرصت دار Rocky Star على مزج النعومة والكلاسيكة. فاختارت مكياج البشرة الموّحدة بحرفية، وبدت شبه طبيعية على البشرة البيضاء. فقومي بتنقية سطح البشرة وحمايتها وتحويل سطحها الجاف الى بشرة صحية من خلال تمرير الهايلايتر الوردي التي ترسم تفاصيل وجهك عبر تمرير الترطيب، وتغليف البشرة بالمستحضرات الضرورية التي تمحي من جفاف البشرة.

رسمات الظلال المشمشية اللماعة

رسمات الظلال المشمشية اللماعة من دار Masha Popova
رسمات الظلال المشمشية اللماعة من دار Masha Popova

وخلف كواليس عروض الموضة في لندن، هناك صيحات جمالية رصدتها عدسات الكاميرات مع تطبيق اجمل الوان الظلال المشمشية اللماعة والساحرة للحصول على إطلالات في غاية التميّز والجمال. فطبّقي بأسلوب دار Masha Popova الظلال البراقة بأسلوب هندسي وملفت على الجفون العليا للعينين بطريقة مترابطة مع الحواجب والجبين.

تمرير الظلال السوداء بأسلوب ملفت

تمرير الظلال السوداء بأسلوب ملفت من كواليس Huishan Zhang
تمرير الظلال السوداء بأسلوب ملفت من كواليس Huishan Zhang

كما امنحي عينيك سحراً خاصاً مع تمرير الظلال السوداء المات الفاتحة بأسلوب ملفت للنظر ومتناغم مع البشرة البيضاء. هذه الخطوة طبّقتها دار Huishan Zhang خلف كواليس عروض الموضة في لندن مع الحفاظ على البشرة الموحدة واختيار الوان احمر الشفاه النيود الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع الذي يضمن لك اطلالة جمالية ملفتة.

الوان الظلال البنفسجية والساحرة

الوان الظلال البنفسجية والساحرة  من دار SRVC
الوان الظلال البنفسجية والساحرة  من دار SRVC

بدورها حرصت دار SRVC على تطبيق اجمل الوان الظلال البنفسجية والساحرة بتموجات مات للحصول على إطلالات في غاية التميّز والجمال. فاستعيني بأسلوبها بالريشة العريضة والقصيرة التي تساعدك على تمرير الظلال الزرقاء بأسلوب هندسي وملفت على الجفون العليا للعينين بطريقة مترابطة مع الحواجب والجبين.

رسمات الايلاينر الملفتة

1 رئيسية رسمات الايلاينر الملفتة من دار Erdem
رسمات الايلاينر الملفتة من دار Erdem

كما لفتنا في كواليس عروض لندن رسمات الايلاينر الملفتة والمسحوبة بأسلوب رفيع ونصفي على الجفون السفلى. فهذه الخطوة تعتبر من الصيحات الجمالية الاكثر أنوثة والتي من خلالها يمكنك الحصول على عينين أوسع. كما قومي بتمرير هذه الخطوط دون تمريرها على الجفون العليا لجعل نظرتك ساحرة.

طرق تمرير احمر الشفاه

طرق تمرير احمر الشفاه من دار JW Anderson
طرق تمرير احمر الشفاه من دار JW Anderson

كما لفتنا اطلالات جمالية من عرض JW Anderson في لندن مع طريقة تمرير الوان احمر الشفاه القوية بعد تحضير الرسمة والكونتور بطريقة منتظمة وملفتة. هذه الخطوات استعملتها أغلبية الدور العالمية مع تكثيف اللون القوي على الجهة الداخلية للشفاه وتمرير الوان احمر الشفاه القوية الملفتة على منصات عروض الازياء.

تسريحات شعر كاجوال مع الاكسسوارات

أكسسوارات شعر الشراريب الفضية في كواليس عرض Jawara Alleyne
أكسسوارات شعر الشراريب الفضية في كواليس عرض Jawara Alleyne

بالإضافة الى ذلك، لفتنا في كواليس عروض الموضة في لندن 2024 اختيار تسريحات شعر كاجوال تتناسب مع الملابس المعروضة. فتبدأ عملية التحضير من خلال انتقاء تسريحات شعر الضفائر العريضة المنتدرجة على الظهر مع اكسسوارات شعر البكل الملونة، للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة قبل بد العرض.

أما الشراريب الفضية فأيضاً زيّنت عروض Jawara Alleyne مع طرح هذه الدار كواليس وضع الاكسسوارات على جهة واحدة من الشعر قبل البدء بالعرض.

اكسسوارات شعر القطع الذهبية الهندسية  من كواليس Mithridate
اكسسوارات شعر القطع الذهبية الهندسية  من كواليس Mithridate

كما لفتنا طريقة وضع اكسسوارات شعر القطع الذهبية الهندسية البارزة على وسط فروة الرأس من كواليس دار Mithridate على الجوانب، الى جانب تمرير التموجات عينها على الجبين بطريقة شبابية.

لرسمات الظلال الذهبية بطريقة مشرقة

لرسمات الظلال الذهبية بطريقة مشرقة من كواليس KNWLS
لرسمات الظلال الذهبية بطريقة مشرقة من كواليس KNWLS

بالنسبة لرسمات الظلال الذهبية، نلاحظ تركيز العديد من عروض الازياء على رسم التدرجات الفاتحة بطريقة عريضة. وهذا ما برز في عرض KNWLS مع استعمال الريشة المخصصة لتمرير الرسمة، وتعليم الظلال من الجهة الخارجية بخطوط ساحرة تظهر رسمة العينين بشكل ملفت وبطريقة مشرقة تبرز سحر جمالك على المنصة.