رسمات مكياج جريئة سيطرت على أولى عروض الموضة في لندن لشتاء 2024.. طبّقيها باحترافية

رسمات مكياج جريئة سيطرت على أولى عروض الموضة في لندن لشتاء 2024.. طبّقيها باحترافية

نانسي شربل
18 فبراير 2024

تكلّلت الأيام الأولى لعروض الألبسة الجاهزة في لندن بأجدد صيحات الجمال القوية والتي برزت بكثير من الانوثة والجاذبية خصوصاً مع رسمات المكياج الجريئة التي كانت ملفتة في أغلبية العروض مع الظلال القوية وأحمر الشفاه البارز الذي يضفي المزيد من الانوثة والجاذبية على اختياراتك المقبلة.

من خلال الصور التي تابعناها، لا بد أن تطلعي على أجدد الصيحات الجمالية التي تبرز بأسلوب شبابي ومشرق. طبّقيها باحترافية في خريف وشتاء 2024-2025

ألوان احمر الشفاه القوي والمات

ألوان احمر الشفاه القوي والمات من دار Richard Quinn
ألوان احمر الشفاه القوي والمات من دار Richard Quinn

من أجمل الالوان التي ستكون بارزة في خريف وشتاء 2024-2025، ألوان احمر الشفاه القوي الذي يبرز بتدرجات مات قوية على كامل الشفة السفلى بأسلوب جريء يعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل متجدد. طبّقي بأسلوب دار Richard Quinn هذه التدرجات القوية لجعل الشفاه أكثر جاذبية.

ننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بتمرير الظلال الفاتحة على حدود الجفون العليا، مع الحفاظ على البشرة الموحدة لجعل مكياجك مشرقاً خصوصاً خلال المناسبات.

أكسسوارات الشبك منسدلة على الوجه

1 رئيسية أكسسوارات الشبك منسدلة على الوجه من دار Richard Quinn
أكسسوارات الشبك منسدلة على الوجه من دار Richard Quinn

كما لفتنا في عرض Richard Quinn صيحات الاكسسوارات التي تنسدل على الوجه بكثير من الجاذبية والتجدّد. فاختاري تفاصيل الشبك الحيوية على الوجه بخطوط سوداء وشفافة. كل ما عليك فعله هو وضع اكسسوارات شعر الشبك المفرغ على كامل البشرة بطريقة شفافة ومتدرجة على الوجه، لترافق اطلالاتك بنقشات نافرة مع حبيبات الستراس، واحصلي على اطلالة جريئة ومميزة.

رسمات الآيلاينر العصرية والهندسية

رسمات الآيلاينر الرفيع والهندسي من Erdem
رسمات الآيلاينر الرفيع والهندسي من Erdem

اذا كنت من محبات تمرير رسمات الآيلاينر الرفيع والرائج بشكل هندسي، يمكنك اختيار الخطوط السوداء العريضة التي تبرز على نصف الجفون العليا للعينين بأسلوب دار Erdem.

فعند تمرير هذه الظلال بخطوط رفيعة على الجفون السفلى للعينين، قومي بدمجها مع سحبها الى الخارج والمسحوب بموازاة الجفون العليا بطريقة هندسية لضمان نظرة ساحرة.

رسمات الآيلاينر الرفيع والهندسي بأسلوب دار Erdem
رسمات الآيلاينر الرفيع والهندسي بأسلوب دار Erdem

احرصي مع هذه الرسمة على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه النيود المات الذي يجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.

رسمات الآيلاينر العصرية والهندسية من دار Mark Fast
رسمات الآيلاينر العصرية والهندسية من دار Mark Fast

ومن الاطلالات الجمالية التي لا غنى عنها في خريف وشتاء 2024-2025، الظلال البيج الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين. فيمكنك أن تستوحي من وحي دار Mark Fast خطوات تمرير خطوط الآيلاينر السوداء والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي للعينين بشكل عريض ومجنح مع دمجها بالظلال البيج المضيئة لسحبة العينين.

واحرصي على تعريض الايلاينر على الجفون السفلى للعينين لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة. كما يمكنك تطبيق الخطوط عينها بشكل مزدوج الى الخارج مع الحرص على ربط الخطوط بعضها ببعض.

رسمات المكياج الأزرق الفاتح

رسمات المكياج الأزرق الفاتح من دار SRVC
رسمات المكياج الأزرق الفاتح من دار SRVC

واحصلي على نظرة استثنائية، وقومي بتطبيق رسمات المكياج الأزرق الفاتح بتدرجات مات، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي. فقومي بتمرير الظلال الفاتحة على كامل العينين، واجعليها أكثر جاذبية وذلك على طريقة دار SRVC من خلال دمجها مع الظلال البيضاء.

فطبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة الجفون السفلى للعينين بتموجات فاتحة للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بالحفاظ على الحواجب الطبيعية. كما حافظي على البلاشر الفاتح، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه النيود اللماعة.

رسمات الظلال البرونزية مع الماسكارا

رسمات الظلال البرونزية مع الماسكارا من دار Masha Popova
رسمات الظلال البرونزية مع الماسكارا من دار Masha Popova

اذا كنت من محبات تمرير رسمات الظلال البرونزية العريضة والرائجة بشكل هندسي، يمكنك اختيار الخطوط الفاتحة والمسحوبة بكثير من الانوثة لتبرز على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين بأسلوب دار Masha Popova.

فعند تمرير هذه الظلال بخطوط عريضة على الجفون العليا للعينين، قومي بدمجها مع الخطوط الذهبية والمسحوبة بموازاة الجفون السفلى لضمان نظرة ساحرة. واحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة. والاهم في هذه الاطلالة طبقات الماسكارا السوداء مع الفراغات البارزة على الشعيرات، الى جانب احمر الشفاه النيود اللماع الذي يجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.