تسريحات شعر مبللة مع الباند العريض من دار Georges Hobeika

8 إتجاهات للجمال ستكون الأبرز في ربيع وصيف 2024.. إجعليها من اختياراتك المقبلة

نانسي شربل
31 يناير 2024

من منا لا يبحث عن إتجاهات جديدة للجمال خصوصاً مع انتقاء أجمل صيحات المكياج وتسريحات الشعر العصرية التي ستضفي المزيد من التألق والجاذبية على إختياراتك المقبلة. بين خطوط الآيلاينر والظلال المشرقة التي تجعل اختياراتك ساحرة مع تسريحات الشعر المتجددة، إجعلي إتجاهات الجمال العصري من أولوياتك بتموجات وألوان مشرقة وفي غاية الجاذبية.

رصدنا لك 8 إتجاهات للجمال ستكون الأبرز في ربيع وصيف 2024 لتستوحي منها أجمل رسمات المكياج الملفتة بكثير من التميز مع تسريحات الشعر العصرية التي تجعل جمالك استثنائي.

رسمات المكياج الأخضر الفاتح

رسمات المكياج الأخضر الفاتح من دار Elie Saab
رسمات المكياج الأخضر الفاتح من دار Elie Saab

من أبرز إتجاهات الجمال البارزة عام 2024، رسمات المكياج الأخضر المشرق والبارز على كامل الجفون العليا. انتقي من دارElie Saab التموجات الخضراء الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطبقات كثيفة. فاجعلي الخطوط مجنحة مع الظلال البيضاء الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب، مع تفتيح اللون الأبيض المشرق في الجهة الداخلية للعينين، لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

ننصحك بتمرير مع هذا المكياج خطوط الكحل الكريمية البنية والرفيعة المسحوبة على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة لجعل إطلالتك استثنائية في عالم الجمال.

مكياج عيون ساحر باللون الاسود القوي

تسريحات شعر مبللة مع الباند العريض من دار Georges Hobeika
تسريحات شعر مبللة مع الباند العريض من دار Georges Hobeika

ومن أجمل رسمات العيون البارزة، اختيار مكياج عيون ساحر باللون الاسود القوي، مع الحرص على سحب هذه الظلال بخطوط عريضة ومجنحة بطريقة مسحوبة الى الخارج لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. واللافت في هذه الاطلالة، خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة على الجفون السفلى للعينين بأسلوب يعكس الجرأة والبساطة في الوقت عينه.

رسمات المكياج الملون والبراق

رسمات المكياج الملون والبراق من دار Juana Martin
رسمات المكياج الملون والبراق من دار Juana Martin

كما يمكنك تطبيق رسمات المكياج البنفسجي الذي يعتبر من أجمل الاتجاهات الجمالية لعام 2024. فقومي بأسلوب دار Juana Martin بدمج لوني الزهري مع البنفسجي، مع تمرير الخطوط عينها على الجفون السفلى للعينين. ولا تتخلي عن الوان البلاشر الوردي القوي أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، بالإضافة الى ألوان احمر الشفاه اللحمية اللماعة والمحددة بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات فاتحة.

مكياج عيون برونزي براق وذهبي

مكياج عيون برونزي براق وذهبي من وحي زهير مراد Zuhair Murad
مكياج عيون برونزي براق وذهبي من وحي زهير مراد Zuhair Murad

ومن الصيحات الجمالية التي ستكون بارزة عام 2024، رسمات المكياج البرونزي البراق الذي رافق عرض زهير مراد Zuhair Murad مع تمرير الظلال البراقة القوية والمسحوبة على الجفون العليا للعينين بكثير من التميز مع اضاءة الجهة الخارجية للعينين باللون الذهبي الفاتح والبراق.

ألوان أحمر الشفاه القوي والمشرق

ألوان أحمر شفاه قوي ومشرق من وحي دار Imane Ayissi
ألوان أحمر شفاه قوي ومشرق من وحي دار Imane Ayissi

ومن أجمل الصيحات الجمالية التي ستكون من اساسيات اطلالات عام 2024 أحمر الشفاه البارز بتدرجات اللون القوي الذي يعتبر من الالوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي. فطبّقي بأسلوب دار Imane Ayissi هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تقومي بتفتيح اللون من الوسط لجعلها أكثر جاذبية.

ننصحك بتطبيق هذا اللون مع التدرجات الحمراء القوية، إضافة الى تمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لتكبير حجم الرسمة وتعزيز لونها.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية من دار Antonio Grimaldi
تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية من دار Antonio Grimaldi

وتعتبر تسريحات الشعر المبللة المالسة والمسحوبة على الجوانب من إتجاهات الجمال التي ستكون الأبرز عام 2024. انتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الخصل الجانبية المنسدلة على الظهر لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية من دار Antonio Grimaldi، مع سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الغرة الجانبية العالية لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر مرفوعة ومسحوبة الى الخلف

تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف من دار Fendi
تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف من دار Fendi

من أجمل تسريحات الشعر التي تناسب اطلالاتك المقبلة، اختيار تسريحات الشعر المرفوعة والمسحوبة الى الخلف بطريقة مصفصفة وعصرية.

هذا اللوك طبّقيه ببساطة من دار Fendi مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال تمشيط الشعر الى خلف بأسلوب طبيعي، لجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك، خصوصاً مع الحفاظ على الغرة العالية والمسحوبة مع الشعر.

تسريحات شعر الريترو الكاريه

تسريحات شعر الريترو الكاريه من دتار Peet Dullaert
تسريحات شعر الريترو الكاريه من دتار Peet Dullaert

أما تسريحات الشعر الريترو فيمكنك التألق بها مع الشعر الكاريه، لتكون من اختيارك من دارPeet Dullaert مع الخصل المترابطة على الجوانب واللفات العريضة الملفتة بكثير من الجرأة والتميّز.

برزت هذه التسريحة مع الغرة الجانبية والمنسدلة على الجوانب مع اكسسوارات الشعر الدبابيس الرفيعة الساحرة والجانبية التي يمكنك تطبيقها مع التموّجات الناعمة.