جرأة وإبداع فن مكياج العيون في الموسم الجديد

إكتشفي أجدد فنون صيحات ماكياج العيون الرائجة في الموسم الجديد

روزالند مارلو
29 يناير 2024

لا شك في أن صيحات ماكياج العيون في الموسم الجديد تعكس إبداعا متحرّرا ومتفنّنا يتوق إلى تأثيرات مرئية لافتة. رأينا في معظم عروض الأزياء لمسات غرافيكية قوية، مثل خطوط الكحل الجريئة لدى "لويزا سبانيولي"، حيث اكتملت الإطلالة المنعشة بقصّة "بوب" حادّة مسرّحة بفرق نصفي. وبتحديدها وألوانها، تلخّص أحدث مستحضرات التجميل المخصصة للعيون اتجاهات هذا الموسم المشبع بالإلهام.

جرأة وإبداع فن مكياج العيون في الموسم الجديد

ابحثي عن ماسكارا ملوّنة، مستلهمة من عرض "أي زد فاكتوري"، حيث تزيّنت رموش العارضات بقوس قزح من الفوشيا والبرتقالي والأبيض، أو اختاري الآيلاينر القرمزي اللون الذي برز لدى "بالنسياغا" على وجوه بدت خالية من أي ماكياج آخر. ألقي نظرة على درجات "بوردو" Bordeaux و"ساكورا بينك" Sakura Pink و"ليف غرين"Leaf Green  من قلم "سوكو نوانس" Suqqu Nuance ذي الرأس اللبادي الذي ينزلق فوق الجفن بكل سلاسة. بماكياج بارز ولكن سهل الاعتماد، تزيّنت عيون عارضات "إليزابيتا فرانكي" و"أليساندرا ريتش" مع رسوم سوداء مجنّحة وخطوط زاويّة على نقاط عالية من الجفن؛ جرّبي لهذه الإطلالة "ديورشو أون ستيدج كريون" Diorshow On Stage Crayon بدرجتي "بلاك"Black و"وايت"White ، أو "تشارلوت تيلبوري فليك لاينر- بانثر" Charlotte Tilbury Flick Liner – Panther. وفي ظل اعتراف عالمَي الموضة والجمال بأن الذوق المعاصر يميل إلى الابتعاد عن الإفراط والمبالغة، ظهرت في عروض كثيرة بشرات وشفاه وعيون خالية من أي ماكياج أو مزيّنة بالحد الأدنى منه. لكن إذا لم تكوني متحمسة لهذا الاتجاه، فأمامك خيارات لونية حيوية رائعة، مثل علبة ظلال الجفون "هدى بيوتي وايلد أوبسيشنز آيشادو باليت" Huda Beauty Wild Obsessions Eyeshadow Palette بالأخضر الزمرّدي والأزرق الصفيري والوردي الخوخي وبنّي القهوة.

 قلم "سوكو نوانس" Suqqu Nuance
قلم "سوكو نوانس" Suqqu Nuance
 Diorshow On Stage Crayon ب
Diorshow On Stage Crayon 
Charlotte Tilbury Flick Liner – Panther
Charlotte Tilbury Flick Liner – Panther
Huda Beauty Wild Obsessions Eyeshadow Palette
Huda Beauty Wild Obsessions Eyeshadow Palette

ومن أفضل المستحضرات العصرية التي ستلعب دورا نجوميا في إطلالات هذا الموسم، مجموعة الأوعية الصغيرة الأنيقة "شانيل أومبر برميير" CHANEL Ombre Première التي تحتوي على ظلال فاخرة في 6 ألوان ترابية، من بينها النحاسي. ولا تنسي قدرة الخامات اللامعة والبرّاقة على منح نظراتك توهّجا متألّقا، وقولي نعم لظلال مثل "آورغلاس فوايور آيشادو ستيك- أورورا" Hourglass Voyeur Eyeshadow Stick – Aurora أو "فيكتوريا بيكهام بيوتي ليد لاستر- شيفون" Victoria Beckham Beauty Lid Lustre – Chiffon.

Concept_Korea

فيما يخص الرموش، قد تفضّل الكثيرات منّا عدم اللجوء إلى الوصلات الاصطناعية المبالغ بها. لأهداب ريشية جذابة، على غرار ما شاهدناه في إطلالات عارضات "إيلي صعب". استعملي "فيف مودرن ماسكارا" Vieve Modern Mascara أو "كلارنس ووندر برفكت ماسكارا 4 دي ووتربروف" Clarins Wonder Perfect Mascara 4D Waterproof مع الظلال النحاسية الغنية من علبة "غيرلان أومبر جي أيشادو كواد- أندريسد براون" Guerlain Ombres G Eyeshadow Quad – Undressed Brown.. استمتعي بألوان الموسم، واستبدلي الدرجات اللحمية بلمسة تغيير مبدعة.

 Clarins Wonder Perfect Mascara 4D Waterproof
Clarins Wonder Perfect Mascara 4D Waterproof
Antonio_Marras
Antonio_Marras
Hourglass_Voyeur_Eyeshadow_Stick_–_Aurora_
Hourglass_Voyeur_Eyeshadow_Stick_–_Aurora_
Guerlain_Ombres_G_Eyeshadow_Quad_–_Undressed_Brown
Guerlain_Ombres_G_Eyeshadow_Quad_–_Undressed_Brown
The_Blonds
The_Blonds