تسريحات شعر مبللة مع الباند العريض من دار Georges Hobeika

أبرز الصيحات الجمالية المتميّزة في اليوم الاول للهوت كوتور 2024... إليك أجمل الأفكار لتطبيقها

نانسي شربل
23 يناير 2024

غصّ اليوم الاول من عروض أزياء الموضة للهوت كوتور في باريس لموسم ربيع وصيف 2024 بأجمل رسمات المكياج الساحر والتدرجات المتجددة وخطوط الآيلاينر الهندسية التي رافقت العديد من العروض. فأتت الصيحات الجمالية خارجة عن المألوف مع التموجات والألوان المشرقة التي بدت في غاية الجاذبية.

رصدنا لك أبرز الصيحات الجمالية المتميزة التي يمكنك أن تستوحي منها أجمل رسمات المكياج الملفتة بكثير من التميز والتنوع. كما أتت تسريحات الشعر ملفتة مع الاكسسوارات الشبابية والعصرية التي أضفت جمالاً باهراً على العروض.

مكياج عيون ساحر باللون الاسود القوي

مكياج عيون ساحر باللون الاسود المجنح من دار Georges Hobeika
مكياج عيون ساحر باللون الاسود المجنح من دار Georges Hobeika

من أجمل رسمات العيون التي برزت في باريس، اختيارك مكياج عيون ساحر باللون الاسود القوي، مع الحرص على سحب هذه الظلال بخطوط عريضة ومجنحة بطريقة مسحوبة الى الخارج لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة.

مكياج عيون ساحر باللون الاسود القوي من دار Georges Hobeika
مكياج عيون ساحر باللون الاسود القوي من دار Georges Hobeika

حافظي على عينيك المشرقة بواسطة الكونسيلر الكريمي على طريقة دار Georges Hobeika، وطبّقي رسمات المكياج البارز من خلال الخطوط السوداء المات على كامل الجفون العليا للعينين، مع الحفاظ على الظلال النيود والفاتحة، دون تمرير أي خطوط أسفل الحواجب.

رسمات المكياج الملون والبراق

رسمات المكياج الملون والبراق من دار Juana Martin
رسمات المكياج الملون والبراق من دار Juana Martin

كما يمكنك تطبيق رسمات المكياج الملون مع انتقاء الخطوط البراقة البارزة على كامل الجفون العليا. فقومي بأسلوب دار Juana Martin بدمج لوني الزهري مع البنفسجي، وقومي بتمرير الخطوط عينها على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة البيضاء. وللحصول على إطلالة ملفتة، اختاري مع هذه الظلال دون دمجها مع بعضها البعض، مع الوان البلاشر الوردي القوي أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، بالإضافة الى ألوان احمر الشفاه اللحمية اللماعة والمحددة بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات فاتحة.

ألوان أحمر شفاه قوي ومشرق

ألوان أحمر شفاه قوي ومشرق من وحي دار Imane Ayissi
ألوان أحمر شفاه قوي ومشرق من وحي دار Imane Ayissi

من أجمل الصيحات الجمالية التي ستكون من اساسيات اطلالات في ربيع 2024 أحمر الشفاه البارز بتدجات اللون القوي الذي يعتبر من الالوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي. فطبّقي بأسلوب دار Imane Ayissi هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تقومي بتفتيح اللون من الوسط لجعلها أكثر جاذبية.

ننصحك بتطبيق هذا اللون اذا كنت تملكين شفاهاً صغيرة، وقومي عند تطبيق التدرجات الحمراء القوية، بتمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لتكبير حجم الرسمة وتعزيز لونها. ومع هذا المكياج أيضاً يمكنك التألق برسمات المكياج القوي مع الظلال الملونة المتموجة على الجهة الخارجية للعينين، لضمان اطلالة جمالية تناسب صاحبات البشرة البيضاء.

خطوط الرموش الهندسية والجريئة

خطوط الرموش الهندسية والجريئة من دار Giambattista Valli
خطوط الرموش الهندسية والجريئة من دار Giambattista Valli

ومن أجمل الصيحات الجمالية المتجددة في عروض الهوت كوتور للموضة، اختيارك طبقات الماسكارا الكثيفة والمسحوبة بطريقة جريئة على كامل الرموش بأسلوب دار Giambattista Valli. فاحرصي على دمج هذه الرموش مع خطوط الآيلاينر الهندسية بخطوط غير مستقيمة لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. وطبّقي اللون الاسود القوي على الجفون العليا بطريقة مشرقة مع تمرير الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى بطريقة مضيئة للعينين.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية من دار Antonio Grimaldi
تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية من دار Antonio Grimaldi

تعتبر تسريحات الشعر المبللة المالسة والمسحوبة على الجوانب خيارك الأساسي في المواسم المقبلة. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الخصل الجانبية المنسدلة على الظهر لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Antonio Grimaldi، وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الغرة الجانبية العالية لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر مبللة مع الباند العريض

1 رئيسية تسريحات شعر مبللة مع الباند العريض من دار Georges Hobeika
1 رئيسية تسريحات شعر مبللة مع الباند العريض من دار Georges Hobeika

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والبساطة في الوقت عينه، اختيار تسريحات الشعر المبللة المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف وطبّقي اجمل الخصل العريضة المسحوبة بأسلوب الباند العريض بطريقة ملفوفة وعصرية لا تخف الاذنين بتجدّد بارز وملفت.

هذه التسريحة تعود الى الواجهة من جديد ويمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجوانب من وحي Georges Hobeika لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

تسريحات الشعر المربوط مع طبعات الورود

تسريحات الشعر المربوط مع طبعات الورود من دار Giambattista Valli
تسريحات الشعر المربوط مع طبعات الورود من دار Giambattista Valli

وبكثير من البساطة، لا تتخلي في ربيع وصيف 2024 عن تسريحات الشعر المربوط بالكامل الى الخلف بطريقة شبابية وسهلة التطبيق. ننصحك باختيار الخصل العريضة بأسلوب ذيل الحصان، مع طبعات الورود النافرة والمنسدلة على أسفل الخصلة بكثير من الانوثة والتميز من دار Giambattista Valli.

هذه الصيحة لا تزول، ويمكنك تطبيقها بكثير من البساطة دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه التسريحة بطريقة مرفوعة الى الاعلى، واختاريها مع أجمل الخصل الملتفة بطريقة جريئة وشبابية.