رسمات المكياج الفضي المتموج من دار Viktor & Rolf

إمنحي عينيك إطلالة تلفت الأنظار مع إضاءة الجفون بالظلال البيضاء موضة عام 2024

نانسي شربل
3 يناير 2024

صيحة الظلال البيضاء تعتبر من الاطلالات الجمالية التي لا غنى عنها في المواسم المقبلة للعام 2024، خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الظلال الداكنة والرائجة في المواسم المقبلة. فاتجهي بإطلالاتك المقبلة، نحو إضاءة الجفون بالظلال البيضاء والخطوط البراقة التي تمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية.

ابتعدي عن روتين الظلال النيود والناعمة، واعتمدي أجمل الأفكار والخطوط المشرقة والقوية التي يمكنك من خلالها تطبيق صيحات مكياج الظلال البيضاء بأساليب عصرية. إليك قواعد تطبيقها بشكل متقن.

مكياج مشرق مع إضاءة الجفون الداخلية البيضاء

رسمات المكياج الأبيض علامة فارقة في عالم الجمال من وحي Georges Hobeika
رسمات المكياج الأبيض علامة فارقة في عالم الجمال من وحي Georges Hobeika

احصلي على نظرة مشرقة من خلال تطبيق مكياج عيون نيود ولماع بتدرجات اللون اللحمي، وذلك من خلال دمجها مع الظلال المتدرجة باللون الابيض. فلا تفرطي بتمرير الظلال البيضاء القوية، بل اجعليها أكثر جاذبية وذلك على طريقة دار Georges Hobeika من خلال نثرها بأسلوب مشرق على الجهة الداخلية للعينين فقط.

كل ما عليك فعله هو إضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الابيض، دون دمجها على الجهة السفلى للعينين للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي المشرق واللماع، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه النيود اللماع.

مكياج ملفت مع إضاءة الجفون بالظلال البيضاء

مكياج ملفت مع إضاءة الجفون بالظلال البيضاء من دار Gaurav Gupta
مكياج ملفت مع إضاءة الجفون بالظلال البيضاء من دار Gaurav Gupta

وتبرز رسمات المكياج الأبيض بظلال ساحرة ومشرقة لترافق اطلالاتك المقبلة وذلك من خلال تمرير التدرجات البراقة بطريقة جريئة ونافرة على الجهة الداخلية للعينين.

فانتقي التموجات البراقة والمسحوبة من نصف الجفون العليا بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط أكثر اشراقاً وبساطة مع الظلال الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. كما يمكنك قومي بتمرير خطوط الكحل الابيض الكريمي والرفيع المسحوب على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة.

CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme
CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme

انتقي علبة CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme بتدرجاتها البراقة، وما عليك الا تمرير بواسطة الريشة الرفيعة الخطوط الفضية بطبقتين متتاليتين على الجهة الداخلية للعينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسمات المكياج الأبيض مع الخطوط الرفيعة

رسمات المكياج الأبيض مع الخطوط الرفيعة على طريقة دار Son Jung Wan
رسمات المكياج الأبيض مع الخطوط الرفيعة على طريقة دار Son Jung Wan

من أجمل رسمات العيون التي تناسب اطلالاتك المقبلة، اختيارك مكياج عيون ناعم مع إضاءة الجفون بالظلال البيضاء على طريقة دار Son Jung Wan. قومي بتمرير الخطوط البيضاء الرفيعة على كامل الجفون السفلى بطريقة مضيئة للعينين ومسحوبة الى الخارج، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، دون تمرير أي خطوط على الجفون العليا.

واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، مرّري الخطوط البيضاء مع الحفاظ على الظلال النيود على الجفون العليا لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

مكياج ملفت مع إضاءة الجفون بالمكياج الأبيض البراق

مكياج ملفت مع إضاءة الجفون بالمكياج الأبيض البراق  من وحي دار Viktor & Rolf
مكياج ملفت مع إضاءة الجفون بالمكياج الأبيض البراق  من وحي دار Viktor & Rolf

كما يمكنك اختيار صيحات المكياج المتموج مع إضاءة الجفون بالظلال البيضاء اللماعة والمتداخلة بين لوني الأبيض والاخضر بطريقة عصرية. فاجعلي عينيك أجمل، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب جريء على كامل الجفنين العلوي والسفلي من وحي دار Viktor & Rolf.

كل ما عليك فعله هو وضع التموجات الساحرة والبراقة بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط البيضاء لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ننصحك مع هذا المكياج بتمرير الخطوط البراقة على الجفون السفلى للعينين، مع الحرص على تكثيف طبقات البلاشر الوردي اللماع على الوجنتين لجعل بشرتك أكثر إشراقاً.

Dior Diorshow Mono Eyeshadow N° 006 Infinity
Dior Diorshow Mono Eyeshadow N° 006 Infinity

ننصحك باختيار من علبة Dior Diorshow Mono Eyeshadow N° 006 Infinity هذا اللون البراق والمشرق لضمان النتيجة المطلوبة.

مكياج ملفت مع إضاءة الجفون بالمكياج الأبيض المات

مكياج ملفت مع إضاءة الجفون بالمكياج الأبيض المات من دار Victoria Beckham
مكياج ملفت مع إضاءة الجفون بالمكياج الأبيض المات من دار Victoria Beckham

وطبّقي الظلال البيضاء المات بطريقة تجعل عينيك أوسع بأسلوب دار Victoria Beckham. فاختاري صيحة الظلال الفاتحة، وقومي بسحب الخطوط البارزة على الجفون السفلى من وسط الجفون الى الخارج، دون تمرير اللون القوي على الجهة الخارجية لتوسيع سحبة العينين.

هذه الرسمة تناسبك اذا كنت من صاحبات العيون الكبيرة، فلا تترددي بتمرير الخطوط البارزة مع الحرص الا تصل هذه الخطوط السفلى الى الجهة الخارجية للعينين، والحفاظ على الظلال النيود أسفل الحواجب، لضمان الحصول على بشرة خالية من المكياج.