إطلالات جيجي حديد عام 2023 رسمت صيحات جديدة للجمال هذا العام

جيجي حديد رسمت صيحات جديدة للجمال في عام 2023.. مكياج واختيارات ستبقى في الذاكرة

نانسي شربل
18 ديسمبر 2023

إطلالات جيجي حديد Gigi Hadid الجمالية هذا العام اختلفت عن إطلالاتها السابقة مع تألقها بأجمل رسمات المكياج والصيحات العصرية التي استطاعت من خلالها أن تغيّر قواعد الجمال خصوصاً على السجادة الحمراء. فبدت أكثر جاذبية من خلال تطبيق رسمات المكياج المشرقة وخطوط الآيلاينر العصرية والمتجددة وغيرها من الصيحات الجمالية.

لاحظنا عام 2023 أن جيجي حديد Gigi Hadid تحب الصيحات الجمالية العصرية وهذا ما سلّط الضوء على إطلالاتها الجمالية المتجددة التي ستبقى محفورة في الذاكرة.

اطلالة Gigi Hadid بمكياج بني فاتح

اطلالة Gigi Hadid بمكياج بني فاتح
اطلالة Gigi Hadid بمكياج بني فاتح

تألقت الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid هذا العام خلال حضورها مهرجان كان 2023 بلوك جمالي ساحر مع اختيارها رسمات المكياج البني المتموج بتدرجات مات ومدموجة مع الظلال البيج خصوصاً أسفل الحواجب. فهذه الصيحات الجمالية لا تزول وغالباً ما اعتمدته جيجي حديد مع الألوان الترابية لتظليل عينيها بشكل ساحر.

ومع هذا المكياج، حرصت جيجي حديد Gigi Hadid على دمج اللون البني الفاتح مع الظلال البيج قبل مدّه على حدود الجفون السفلى بخطوط مشرقة لجعل الملامح برونزية والبشرة موحدة. كما طبّق البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولم تتردد بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه البني الفاتح بطريقة مسحوبة مع الكونتور الداكن والرفيع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

خطوط الآيلاينر السوداء مع اللؤلؤ بأسلوب Gigi Hadid

خطوط الآيلاينر السوداء مع اللؤلؤ بأسلوب Gigi Hadid- الصورة من حساب خبير التجميل patrickta على انستغرام
خطوط الآيلاينر السوداء مع اللؤلؤ بأسلوب Gigi Hadid- الصورة من حساب خبير التجميل patrickta على انستغرام

خلال حضورها حفلMet Gala  عام 2023، تألقت النجمة جيجي حديد Gigi Hadid برسمات المكياج القوي والجريء مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة مع الظلال البراقة والبارزة بحبيبات فضية مسحوبة بأسلوب السموكي.

مع هذا المكياج، طبّقت جيجي حديد Gigi Hadid خطوط الايلاينر الرفيعة بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الابيض وتمرير الخطوط الرفيعة بموازاة الايلاينر. كما أتت حبيبات اللؤلؤ فاخرة وسط عينيها مع الوان احمر الشفاه النيود الطبيعية والبارزة بالكونتور البني الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه.

من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر الرفعة النصفية مع الخصل الويفي المنسدلة على الظهر بطريقة متدرجة. فلا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه التسريحة لتحصلي على جمال مشرق واطلالة عصرية.

اطلالة Gigi Hadid برسمات المكياج الطبيعي

اطلالة Gigi Hadid برسمات المكياج الطبيعي مع تسريحات الشعر الويفي
اطلالة Gigi Hadid برسمات المكياج الطبيعي مع تسريحات الشعر الويفي

وعلى هامش حفل جوائز الاوسكار لعام 2023 برزت إطلالة جيجي حديد Gigi Hadid في حفلVanity Fair، بأجمل رسمات المكياج الطبيعي البارز بالظلال النيود. واللافت في هذه الاطلالة خطوط الكحل الاسود الرفيع والمسحوب على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق.

هذا النوع من المكياج يعمل على تكبير سحبة العينين ويجعل إطلالة جيجي ملفتة ومتجددة في الوقت عينه، خصوصاً مع الحرص على ابراز الوجنتين بالبلاشر البرونزي، وتمرير أحمر الشفاه البني المات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

إطلالة Gigi Hadid بألوان أحمر الشفاه المخملي

1 رئيسية اطلالة Gigi Hadid بألوان أحمر الشفاه المخملي
اطلالة Gigi Hadid بألوان أحمر الشفاه المخملي

ومن أجمل صيحات الجمال التي سحرتنا هذا العام، اطلالة بأسلوب جيجي حديد Gigi Hadid بأجمل ألوان أحمر الشفاه البارزة باللون المخملي القوي الذي يبرز حجمها وكثافتها.

مع هذا اللون القوي والبارز على الشفاه، حافظت على جمالها المشرق مع تمرير الظلال البيج على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة لمنحها اطلالة جذابة وعصرية.

إطلالة Gigi Hadid بخطوط الآيلاينر السوداء

إطلالة Gigi Hadid بخطوط الآيلاينر السوداء
إطلالة Gigi Hadid بخطوط الآيلاينر السوداء

من أجمل اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid عام 2023 تألقها بصيحة الظلال المشمشية التي برزت جمال عينيها وبشرتها بكثير من الجرأة والتميّز. فارتكز هذا المكياج على الظلال القوية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب.

وكان لافتاً تمرير خطوط الآيلاينر السوداء والمسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بخطوط عريضة وسوداء، لضمان نظرة عصرية تضمن لها اطلالة خارجة عن المألوف. فهذا المكياج كان نقلة نوعية في اطلالة جيجي حديد ومنحها اطلالة جذابة وعصرية.