إطلالات كيم كارداشيان الجمالية غيّرت قواعد الجمال هذا العام

إطلالات كيم كارداشيان الجمالية غيّرت قواعد الجمال هذا العام.. رسمات مكياج وتسريحات أكثرها تأثيراً

نانسي شربل
11 ديسمبر 2023

انتظرنا بفارغ الصبر هذا العام إطلالات النجمة كيم كارداشيان kim Kardashian الجمالية لنواكب من خلالها أجمل وأجدد صيحات الجمال المتجددة والعصرية التي غيّرت قواعد الجمال. فتنوعّت رسمات المكياج وتسريحات الشعر بأساليب ملفتة حتى باتت اطلالاتها مرجعاً جمالياً للعديد من النساء.

نتوقّف عند أجمل الصيحات وأكثرها تأثيراً في إطلالات كيم كارداشيان kim Kardashian الجمالية، مع الاطلاع على أبرز قواعد الجمال التي اعتمدتها مع كل اطلالة لها، فباتت أيقونة في عالم المكياج وتسريحات الشعر وحتى الصبغات المشرقة.

إطلالة كيم كارداشيان بالمكياج الترابي والمتموج

إطلالة كيم كارداشيان بالمكياج الترابي والمتموج في حفل CFDA Awards لعام 2023
إطلالة كيم كارداشيان بالمكياج الترابي والمتموج في حفل CFDA Awards لعام 2023

اختارت النجمة كيم كارداشيانKim Kardashian  خلال إطلالتها في حفل جوائز CFDA Awards برسمات المكياج الترابي الساحر والمدموج بين الظلال البنية والسوداء، الذي جعل اطلالتها محط أنظار الجميع. واللافت تطبيق هذه الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البيج الفاتحة والملفتة على الجهة الداخلية للعينين.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه الطويل، عند تطبيقه مع ألوان أحمر الشفاه اللحمي المات الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الرفيع والداكن.

إطلالة كيم كارداشيان بأحمر شفاه نيود وطبيعي

إطلالة كيم كارداشيان بأحمر شفاه نيود وطبيعي
إطلالة كيم كارداشيان بأحمر شفاه نيود وطبيعي

لفتنا هذا العام تركيز كيم كارداشيان kim Kardashian على تطبيق ألوان أحمر الشفاه النيود والفاتحة. ولم تتخلى في هذه الاطلالة أما عن تمرير بطبقات متعددة على الشفاه اللون اللحمي المشرق على كامل سطح الشفاه بتموجات لماعة تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة

تعتبر هذه الالوان من التدرجات الطبيعية التي تليق بالشفاه الكبيرة. فيمكن بأسلوبها تمرير التدرجات المشرقة من الجهة النصفية للشفة، مع سحب الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

تسريحات الشعر الكعكة العصرية بأسلوب كيم كارداشيان

رسمات المكياج البني الفاتح في حفل Met Gala لعام 2023
رسمات المكياج البني الفاتح في حفل Met Gala لعام 2023

ومن منا لا يتذكر اطلالة كيم كارداشيان kim Kardashian بأجمل تسريحات الشعر المرفوعة مع الكعكة العصرية العالية التي منحتها اطلالة ملفتة ومتجددة.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر الكعكة المترابطة مع الخصل الكثيفة والمتدرجة على الجوانب، إضافة الى سحب الفرق الوسطي بأسلوب شبابي وكثيف.

تسريحات شعر الكعكة العالية بأسلوب kim Kardashian 2023 Met Gala
تسريحات شعر الكعكة العالية بأسلوب kim Kardashian 2023 Met Gala

هذه التسريحة اختارتها النجمة kim Kardashian في حفلMet Gala  لعام 2023 مع رسمات المكياج البني الفاتح والمات المناسب لبشرتها السمراء، بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية التي تبرز على الجهة الداخلية.

إطلالة كيم كارداشيان بتسريحات الشعر المبلل

إطلالة كيم كارداشيان بتسريحات الشعر المبلل في حفل baby2baby
إطلالة كيم كارداشيان بتسريحات الشعر المبلل في حفل baby2baby

وخلال إطلالة النجمة كيم كارداشيان kim Kardashian في حفل baby2baby هذا العام، اتجهت نحو تطبيق تسريحات الشعر المبلل مع الخصل المسحوبة على الجوانب بأسلوب شبابي وبسيط. فاحرصي على اخفاء الاذنين والحفاظ على الخصل الكثيفة والطويلة التي تأتي مسحوبة بطريقة متدرجة دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه التسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرها المزيد من الكثافة. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمتدرجة بشكل جانبي وهندسي.

إطلالة كيم كارداشيان بصبغات الشعر البني المتموج

1 رئيسية إطلالة كيم كارداشيان ترسّخ قواعد جمالية جديدة
إطلالة كيم كارداشيان ترسّخ قواعد جمالية جديدة

وفي أحدث ظهور لها عام 2023، فاجأتنا اطلالة كيم كارداشيان kim Kardashian الجمالية خلال حفل GQ Men of the Year بألوان صبغات الشعر البني المتموج مع الخصل العسلية الفاتحة التي أضفت جاذبية استثنائية على اطلالاتها الجمالية. فبدت مشرقة من خلال الصبغات التي تليق ببشرتها الحنطية.

هذه التدرجات جعلتها مختلفة، مع الحفاظ على تسريحات الشعر المالسة والمنسدلة على الجوانب، بطريقة تظهر الخصل العسلية الداكنة على أعلى فروة الرأس وعند الجوانب.

إطلالة كيم كارداشيان بصبغات الشعر البني المتموج في حفل GQ Men of the Year
إطلالة كيم كارداشيان بصبغات الشعر البني المتموج في حفل GQ Men of the Year

مع هذه الصبغات، من الضروري أن تحافظي على اللون البني الفاتح على الجوانب للحصول على جمال مشرق، فقومي بتفتيح الجهة السفلى للشعر مع التموجات العسلية الفاتحة لضمان اطلالة جمالية ملفتة خصوصاً مع عدم التخلي عن رسمات المكياج البني الناعم والمسحوب على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون العليا للعينين.