ألوان المناكير السوداء بتدرجات مات ولماعة من دار Helen Anthony

أبرز إتجاهات ألوان المناكير السوداء البارزة لمناسبات نهاية العام وخطوات تطبيقها بجاذبية

نانسي شربل
3 ديسمبر 2023

مع اقتراب مناسبات نهاية العام 2023، تبدأ تحضيراتك الجمالية لاختيار أجدد صيحات الجمال التي تضفي رونقاً خاصاً على اطلالاتك المقبلة. واللافت أن صيحات المناكير السوداء بتدرجاتها اللماعة أو المات تعتبر أساسية وتمنح أظافرك الجاذبية والتميّز، فكوني استثنائية باختياراتك أجمل هذه الإتجاهات التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع.

تابعي بالخطوات والمستحضرات أبرز إتجاهات ألوان المناكير السوداء البارزة لمناسبات نهاية العام، وانتقي الطرق البسيطة التي يمكنك تطبيقها في المنزل.

ألوان المناكير السوداء اللماعة والكريستالية

ألوان المناكير السوداء اللماعة والكريستالية من دار Kim Shui
ألوان المناكير السوداء اللماعة والكريستالية من دار Kim Shui

لمناسبات نهاية العام تبرز صيحة ألوان المناكير السوداء اللماعة التي تضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك. كل ما عليك فعله هو تطبيق اللون الاسود الداكن واللماع على خطى دار Kim Shui مع دمج هذه التدرجات بأكسسوارات الكريستال النافرة والبراقة على بعض الاظافر بطريقة هندسية.

ننصحك بجعل أظافرك أكثر كثافة مع الحرص على تمرير طبقتين متتاليتين من اللون الأسود اللماع وتترك فراغات ناعمة على الجوانب.

Marc Jacobs Midnight in Paris Nail Lacquer
Marc Jacobs Midnight in Paris Nail Lacquer

جرّبنا لك طلاء مارك جايكوبز ميدنايت إن باريس نايل لايكر Marc Jacobs Midnight in Paris Nail Lacquer ببساطته الجذابة والناعمة، الذي يتلاءم مع مختلف الأذواق.

ألوان المناكير السوداء مع حبيبات اللؤلؤ

ألوان المناكير السوداء مع حبيبات اللؤلؤ من وحي دار Tia Adeola
ألوان المناكير السوداء مع حبيبات اللؤلؤ من وحي دار Tia Adeola

كما انتقي لمناسبات نهاية العام اجمل الوان الاظافر السوداء التي تتناسب مع بشرتك السمراء. كل ما عليك فعله هو تمرير هذه التدرجات القوية على الاظافر المربعة بأسلوب دار Tia Adeola خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز بكثير من الجرأة مع التموجات اللماعة والملفتة للنظر.

ننصحك بتمرير طبقتين متتاليتين من اللون الاسود لجعل أظافرك أكثر تميزاً، ولا تترددي بتمرير بعض التموجات البراقة مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء البارزة بأحجام متعددة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر المربعة لتخلقي أسلوباً عصرياً ومتجدداً في اطلالاتك.

Chanel Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin
Chanel Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin

اختاري طلاء أظافر CHANEL Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin الغني بتدرجات اللون الاسود مع التموجات الجريئة التي تمنح أظافرك جمالاً بارزاً منذ الطبقة الاولى.

ألوان المناكير السوداء المات والفرانش

ألوان المناكير السوداء المات والفرانش من دار The Blonds
ألوان المناكير السوداء المات والفرانش من دار The Blonds

واذا كنت من محبات أظافر الفرانش وترغبين بتطبيقها بأسلوب هندسي ومدموج على أظافرك الطويلة، اختاري صيحة اللون الاسود القوي بشكل ساحر بطريقة تعكس جمالك الساحر خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء. قومي بتمرير خطوط الفرانش العريضة وبتدرجات مات وسوداء على أظافرك الطويلة والمربعة، ومرّريها مع التقليمات المتموجة والنافرة بخطوط كريستالية على جوانب الأظافر، لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

ضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر. ولا تترددي بالحفاظ على الفراغات الشفافة من الوسط لجعل يديك أكثر جاذبية.

ألوان المناكير السوداء مع الكريستال

ألوان المناكير السوداء مع الكريستال من دار The Blonds
ألوان المناكير السوداء مع الكريستال من دار The Blonds

وتبرز مع ملابسك البراقة أجمل تدرجات المناكير السوداء بأسلوب حيوي ومشرق على أظافرك. فتعكس هذه الالوان طبعك الحيوي واطلالاتك الشبابية خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء. مرّري ألوان مناكير قوية بتدرجات لماعة وبأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر مع الخطوط الكريستالية النافرة على الجوانب بطريقة فضية وهندسية. ومن المستحسن أن تكون هذه الخطوط لماعة ومسحوبة على الاظافر المربعة لمنحك الانوثة والجاذبية.

ألوان المناكير السوداء بتدرجات مات ولماعة

1 رئيسية ألوان المناكير السوداء بتدرجات مات ولماعة من دار Helen Anthony
ألوان المناكير السوداء بتدرجات مات ولماعة من دار Helen Anthony

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز الوان مناكير ناعمة بأسلوب حيوي ومدموج بتدرجات سوداء متألقة بين الخطوط المات واللماعة للحصول على جمال مشرق يليق بأظافرك الطويلة. تعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من محبات الصيحات الجريئة والشبابية.

اختاري تمرير من وحي دار Helen Anthony ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الاسود المتموج مع الطلال المات على الجهة الخارجية للاظافر بأسلوب كثيف ومسحوب من النصف، ولا تترددي بتمرير طبقتين متتاليتين من التموجات. من المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة والدائرية لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان المناكير السوداء مع التموجات الذهبية

ألوان المناكير السوداء مع التموجات الذهبية من دار Antonio Marras
ألوان المناكير السوداء مع التموجات الذهبية من دار Antonio Marras

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز مع ملابسك الميتاليك في مناسبات نهاية العام، ألوان مناكير سوداء لماعة بأسلوب عصري وبارز مع دمجها بتدرجات اللون الذهبي بأسلوب هندسي. طبّقي بأسلوب دارAntonio Marras طبقات متعددة من الطلاء الاسود المدموج مع حبيبات الخرز النافرة بطريقة متموجة على الجزء الامامي للظفر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير السوداء بأسلوب لماع على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن النقشات النافرة بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.