أجمل إطلالات النجمات في حفل Annual Gotham Awards ..تعلمي منهن صيحات جمالية لا تزول

أجمل إطلالات النجمات في حفل Annual Gotham Awards ..تعلمي منهن صيحات جمالية لا تزول

نانسي شربل
28 نوفمبر 2023

غصّت السجادة الحمراء في حفل جوائز Annual Gotham Awards لعام 2023  بإطلالات النجمات العالميات اللواتي تألقن بأجمل صيحات الجمال المشرقة ورسمات المكياج المتألقة التي تضفي جاذبية مطلقة على اختياراتهن. كما أتت تسريحات الشعر سهلة التطبيق مع اجمل التموجات المشرقة والمتجددة التي بدت عصرية.

فلا بد أن تطلعي على أبرز اطلالات النجمات اللواتي تألقن في هذا الحفل، خصوصاً تلك التي أتت بسيطة وناعمة برسمات مكياج وتسريحات شعر لا يمكن أن تزول.

إطلالة PENELOPE CRUZ برسمات المكياج البني اللماع

1 رئيسية إطلالة PENELOPE CRUZ برسمات المكياج البني اللماع
 إطلالة PENELOPE CRUZ برسمات المكياج البني اللماع

تألقت PENELOPE CRUZ بأجمل رسمات المكياج البني البارز مع الظلال البراقة. واللافت في هذه الاطلالة خطوط الكحل الاسود الرفيع والمسحوب على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق بتدرجات اللون الفضي.

هذا النوع من المكياج يناسب اطلالات المرأة الأربعينية التي تعمل على تكبير سحبة العينين ويجعلها أوسع بطريقة سهلة، خصوصاً مع الحرص على ابراز الوجنتين بالبلاشر البرونزي، وذلك من خلال تمرير احمر الشفاه الوردي المات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

إطلالة Margot Robbie بتسريحات ذيل الحصان

اطلالة Margot Robbie بتسريحات ذيل الحصان العالية
اطلالة Margot Robbie بتسريحات ذيل الحصان العالية

وبدت Margot Robbie ملفتة مع اجمل رسمات المكياج النيود الناعم الذي يناسب بشرتها البيضاء. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير خطوط الكحل السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الموديلات المرفوعة مع ذيل الحصان العالي والغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة على جهة واحدة من الجبين، بطريقة ملفتة ومميزة.

إطلالة Julianne Moore بالمكياج البرونزي البراق

اطلالة Julianne Moore بالمكياج البرونزي البراق
اطلالة Julianne Moore بالمكياج البرونزي البراق

ومن الطرق العصرية والملفتة في عالم المكياج، برزت اطلالة Julianne Moore من خلال رسمات المكياج البرونزي البراق مع تمرير الظلال القوية التي تغمر الجفون العليا للعينين بطريقة مترابطة ومشرقة. ولم تتخلى عن الرموش الكثيفة السوداء والمسحوبة الى الاعلى، اضافة الى البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين وأحمر الشفاه البني المات مع الكونتور الرفيع المحدد من الجهة الخارجية للشفاه.

هذا اللوك لا يزول ويمكنك تطبيقه في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الحفاظ على تسريحات الشعر الويفي الطويلة والمتدرجة على كامل الظهر، لضمان اطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

إطلالة Natalie Portman برسمات المكياج البني

إطلالة Natalie Portman برسمات المكياج البني
إطلالة Natalie Portman برسمات المكياج البني

وكعادتها اختارت  Natalie Portman اطلالة جمالية ساحرة في هذا الحفل، وتألقت برسمات المكياج البني بتدرجات اللون القوي مع دمجها بالظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين. ولم تتخلى عن خطوط الكحل البنية العريضة على الجفون السفلى بطريقة مجنحة وملفتة. فمع هذا المكياج، طبّقي الخطوط بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجفون السفلى باللون الفضي. كما أتت الوان احمر الشفاه مشرقة مع التموجات المشمشية اللماعة.

من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر ويفي طبيعية مع الخصل المجعدة بطريقة ناعمة. فلا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه التسريحة لتحصلي على جمال مشرق واطلالة عصرية.

إطلالة Michelle Williams بالمكياج الذهبي

اطلالة Michelle Williams بالمكياج الذهبي
اطلالة Michelle Williams بالمكياج الذهبي

من أجمل صيحات المكياج البارزة في هذا الحفل، إطلالة Michelle Williams برسمات المكياج الذهبي المات القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. قومي على خطاها بتمرير الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، ولا تترددي بسحب خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

هذه الظلال تبدو أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر المشمشي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه المرجاني العريض بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع.

من ناحية التسريحات، حافظت على تسريحات الشعر الذكوري المتدرج مع الخصل الجانبية البسيطة بأسلوب شبابي.

إطلالة Rachel McAdams بالمكياج الناعم

إطلالة Rachel McAdams بالمكياج الناعم
إطلالة Rachel McAdams بالمكياج الناعم

كما استوحي من إطلالة Rachel McAdams أجمل رسمات المكياج البني الذي يرتكز على خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة ومترابطة بشكل عصري على الجفون السفلى.

فمع هذا المكياج، قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفنين بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الابيض البراق على الجهة الداخلية للعينين. كما أتت الوان احمر الشفاه الوردي الفاتح مشرقة للحصول على جمال استثنائي في اطلالاتك المقبلة.